العقبة : أمطار غزيرة و توقع تشكل السيول - صور

الصور عن الزميل محمد الفرايحه

جراسا -

خاص - شهدت منطقة العقبة الاقتصادية تساقطا غزيرا للأمطار منذ عصر اليوم الأحد و من المتوقع أن يؤدي الى  تشكل السيول الجارفة وفق شهود عيان .

وقد هرعت كافة الأجهزة المعنية من الدفاع المدني وسلطة العقبة والأمن العام للتعامل مع الظروف الجوية حيث عملت على سحب كميات المياه من الشوارع منعا لوقوع أية حوادث .

 



تعليقات القراء

رواشده
اللهم سقيا رحمة لا سقيا عذاب
اللهم حوالينا ولا علينا، اللهم على الآكام والظراب، وبطون الأودية، ومنابت الشجر
اللهم اسقنا غيثاً مغيثاً مرياً مريعاً غدقاً طبقاً عاجلاً غير رائثٍ نافعاً غير ضار
رد بواسطة لبونه
يا عمي الحج انت بدك الدنيا تمطر والا تصحى .. داعي بدعائين سوا

اللهم حوالينا ولا علينا، اللهم على الآكام والظراب، وبطون الأودية، ومنابت الشجر
هاد الدعاء لما بتصير فيضانات والناس توشك ع الهلاك وين الفياضانات ووين الهلاك فلشو بتدعو فيه ؟؟؟!!! مهو هنا قحط جفاف !!!!
09-03-2014 07:09 PM
الزيوت
اللهم امين
09-03-2014 07:17 PM
المطر جنوبي
اصبحت الامطار تتجه الى جنوب الاردن وجنوب الكرة الارضية والانحباس الحراري سيسبب جفاف وبرودة جافة وقلة الامطار وكثرة العواصف الثلجية والله اعلم
09-03-2014 07:21 PM
مؤمن عبدالله
الحمد لله على الامطار
10-03-2014 12:14 AM
الدرابسه طرا
اللهم لا تجعلنا من القانطين من رحمتك واكرمنا انك انت خير المكرمين
10-03-2014 06:16 AM
احمد علي اباظة / مرج الحمام
اللهم أغثنا

اللهم أغثنا

اللهم أغثنا

اللهم اسقنا غيثاً مغيثاً مريئاً

نافعاً غير ضار

عاجلاً غير آجل

اللهم اسق عبادك وبهائمك

وانشر رحمتك

وأحي بلدك الميت

اللهم تقبل الدعاء

اللهم آمـــين ..
10-03-2014 07:27 AM
حمد كثيرا
المطر خير والحمد لله رب العالمين
10-03-2014 08:32 AM
لبونه
اللهم أنت الله، لا إله إلا أنت، أنت الغني ونحن الفقراء، أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين، اللهم أنت الله، لا إله إلا أنت، أنت الغني ونحن الفقراء، أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين، اللهم أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين، اللهم أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين، اللهم إنا خرجنا إليك من تحت البيوت والدور، وبعد انقطاع البهائم، وجدْب المراعي، راغبين في رحمتك، وراجين فضلَ نعمتك، اللهم قد انصاحت جبالنا، واغبرَّت أرضنا، اللهم فارحم أنين الآنَّة، وحنين الحانة، اللهم فأسقنا غيثك، ولا تجعلنا من القانطين، ولا تهلكنا بالسنين، اللهم إنا خرجنا إليك حين اعتركت على إخواننا مواقع القطر، وأغلظتهم مكايل الجوع، فكنت الرجاء للمبتئس، والمجيب [للملتمس]، اللهم انشر علينا وعليهم رحمتك بالسحاب، سحاً وابلاً غدقا مغيثاً هنيئاً مريئاً مجلِّلاً نافعا غير ضار، اللهم لتحيي به البلاد، وتسقي به العباد، وتحيي به ما قد مات، وتردَّ به ما قد فات، وتنعش به الضعيف من عبادك، وتحيي به الميت من بلادك، اللهم سقيا هنيئة، اللهم سقيا هنيئة، تروى بها القيعان، وتسيل البطان، وتستورق الأشجار، وترخص الأسعار، اللهم إنا نسألك أن لا تردَّنا خائبين، اللهم إنا نسألك أن لا تردَّنا خائبين، اللهم إنا نسألك أن لا تردَّنا خائبين، ولا تقلبنا واجمين، فإنك تنزل الغيث من بعد ما قنطوا، وتنشر رحمتك، وأنت الولي الحميد. نستغفر الله، نستغفر الله، نستغفر الله، نستغفر الله، اللهم إنا نستغفرك إنك كنت غفاراً، فأرسل السماء علينا مدراراً.
10-03-2014 10:28 AM
معتصم العورتاني
مشاء الله يارب يكون خير علينا وعلى امة المسلمين اجمعين امييييييييين
10-03-2014 11:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات