تنويه من "جراسا" حول منظمة الصحة العالمية


جراسا -

خاص - ذكر تقرير لـ "جراسا" تحت عنوان "شخصيات بارزة" ، ان تقارير منظمة الصحة العالمية اشادت بسلسة مطاعم محلية، لالتزامها بمعايير الصحة العالمية في تقديم الوجبات الغذائية للاجئين السوريين ، قبل ان يتبين ان تلك التقارير غير دقيقة .

حيث ان المنظمة الدولية غير معنية بتصنيف المطاعم بناء على جودة ومعايير الغذاء، وان ما جاء في تقرير "جراسا" من معلومات تبين انها مغلوطة.

ونظرا لحرصنا على التقيد بأقصى معايير الموضوعية والمهنية ، فقد كان لزاما علينا ان نصحح ونوضح الخطأ غير المقصود الذي وقع به المحرر، وان نؤكد على ان الاعتراف بوقوع الخطأ فضيلة تضاف لسجل "جراسا" المهني .

يذكر ان منظمة الصحة العالمية هي واحدة من عدة وكالات تابعة للأمم المتحدة متخصصة في مجال الصحة ،وهي مسؤولة عن تأدية دور قيادي في معالجة المسائل الصحية العالمية وتصميم برنامج البحوث الصحية ووضع القواعد والمعايير وتوضيح الخيارات السياسية المسندة بالبيّنات وتوفير الدعم التقني إلى البلدان ورصد الاتجاهات الصحية وتقييمها.



تعليقات القراء

مواطنة
علم يا جراسا
10-03-2014 08:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات