الملك : مش خايف على الحدود - فيديو


جراسا -

بث الديوان الملكي في حسابه على "تويتر" ملخصا لنشاط الملك عبدالله الثاني خلال الاسبوع الماضي.

وتضمنت المشاهد التي نشرها الديوان الملكي ملخصا لزيارة الملك الى اربد، حيث التقى جلالته بشخصيات سياسية من المحافظة، واستعرض معهم المستجدات على الصعيدين الداخلي والخارجي .

واكد جلالته خلال اللقاء انه غير قلق على وضع الحدود الاردنية جراء الازمة السورية الا انه دعا الى ضرورة مراقبتها ، لافتا الى ان الاقليم لن يسلم من تداعيات الازمة السورية في حال تفاقمها.

 




تعليقات القراء

نايف.
الله حي هالطله ياسيدنا ابو حسين الله يحفظك ويديمك
08-03-2014 08:05 PM
اردن ياارض الاسود
حفظ الله جلاله الملك المفدى والشعب الاردني وكل من يعيش على الارضر الاردنيه تحت ظل القياده الهاشميه
08-03-2014 08:18 PM
والله واحنا مش خايفين كمان
الله حيو صاحب الجلالة الملك المعظم واحنا والله مش خايفين بهمة الجيش العربي والاردنيين الاصايل والعشائر سنحمي الحدود من كل عابث وارهابي وهابي وسلفي وعرعوري والجيش الكر والنصرة ..الخ من الجماعات المجرمة والصهيونيه نحن في الاردن سنحمي الاردن والجيش العربي السوري سيحمي من سوريا وسيقتل كل من يدخل او يخرج من جهة حدودنا من جميع الارهابيين وخاصة الوهابيين والسلفييين وخون سوريا ومن يساندهم ..
08-03-2014 11:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات