بيان صادر عن ملتقى شباب بني حميدة بمناسبة تعريب الجيش ,


جراسا -

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: (من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا)
تحية إكبار ,تحية اعتزاز وفخر للجيش العربي بمناسبة ّالذكرى ثمانية وخمسين لتعريب الجيش العربي . الجيش الذي نفاخر به العالم, هذا الجيش الذي كان ثمرة جهد, ورعاية وسهر قائده الأعلى والذي كان, وما زال يعمل على تطويره وتحديثه ليكون رمزا للاستقلال وللشرف والكرامة وعنوانا لشهامة والبطولة والنجدة والنخوة العربية الأصيلة . وقد كانت وما زالت كتائبه كما أرادها جلالة قائدها الأعلى وراعيها :كتائب رجولة والحق المبين . كتائب تتحلى بأعلى مستوى من الاستعداد والتدريب الرفيع والانضباطية التامة والولاء الكامل. الإخوة حماة الديار إن جيشنا العربي انه الاسم الذي ارتقى جلالة المغفور له الملك عبد الله بن الحسين رحمه الله اسما للقوات المسلحة الأردنية فهو جيش كل العرب ويقف على أطول خط مواجهة . وهو وارث رسالة ومبادئ الثورة العربية الكبرى , وهو امتداد لجيشها الذي هب لتحقيق أمال العرب وأهدافهم في الوحدة والحرية والاستقلال في سائر أقطارهم .
جيشنا العربي : نبارك لكم الذكر الثمانية وخمسين ولا ننسى الراحل الكبير المغفور له جلالة الملك الحسين رحمه الله , الذي ناضل بكل ما أوتي من قوة في سبيل إنهاء الوصاية وتعريب جيشنا العربي وطرد (كلوب باشا)وتسليم القيادة لإبطال الجيش العربي من الأردنيين وكل الرحمة لشهداء , جيشنا العربي في كل مواقع الشرف والكرامة وكان لهم الصولات والجولات في ساحات العزة والكرامة بفلسطين , معارك اللطرون والقدس وحرب ثلاثة وسبعين مع الأشقاء السوريين .
تحية لهذا الجيش العربي الذي ساهم في عملية التنمية وبناء مؤسسات الوطن ومنشئاته وانضباطية هذا الجيش وانصرافه إلى واجبه الوطني المقدس . وهو الدفاع عن حياض الوطن, دون الدخول في المتاهات السياسية التي تورط بها بعض الجيوش في العالم فلهذا الجيش كل التقدير والاحترام .
أيها الإخوة في كل الوطن الحبيب إننا نحذر في ملتقى شباب بني حميدة كل المتشائمين أصحاب الفتن الذين ينعقون وينعتون دون طائل هم جماعة عدميون اقصائيون يريدون للأردن الدمار فهؤلاء نسو أو تناسوا إن الأردن ليس معبرا لمخططاتهم تارتا ينعقون بان الأردن الوطن البديل , وتارة على الوحدة الوطنية وتارة على الإصلاحات الوطنية ويحاولون من خلال تلك الصالونات الهدامة العب بمشاعر الأردنيون لكن وعي شعب الأردن بهذه الدهاليز والأكاذيب الرنانة ونقول لهم ونعلمهم إذا نسوا أمر اغفلوا إن التاريخ ذمة , فتفننوا في لهجة الواثق من زوال الدولة التي أسسها الرجال الرجال الذين لاتخاذهم في قول الحق لومة لائم وأننا نحذرهم بالاستمرار ببث سموم الطاقة السلبية التي ينثرها كل من يحلم ان يرى الأردن دماء, وان يرى على حدوده مخيمات , وعلى فضائيات الأجندات الخاصة , أخبار للأردنيين مفقودين أو قتلى و جرحى يكفي نعيقا فالأردن بشعبه وجيشه وقيادته أقوى من كل ما تخططون وتنعقون .
كل عام وقواتنا المسلحة والشعب الاردني الأبي وقيادته المضفرة والمجد والخلود لشهداء جيشنا العربي .

رئيس ملتقى شباب بني حميدة : سعود الغويين
المكتب الإعلامي.



تعليقات القراء

سالم الخالدي
كل الاحترام ابو راشد
03-03-2014 12:21 PM
جهاد المومني
حي بني حميدة
03-03-2014 12:21 PM
محمد الدلقموني
دائما انت جميل ابو راشد
03-03-2014 12:22 PM
اردنية
البلد بخير مادام فيها رجال مثلك يا ابو راشد ....وكل عام وجيشنا الباسل ..بكل خير ..
04-03-2014 02:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات