تشيلسي يستضيف ايفرتون والعيون ترصد الصدارة


جراسا -

يسعى تشيلسي، متصدر الدوري الانجليزي الممتاز، لمواصلة التحدي في صراع المنافسة على اللقب خلال الثلث الأخير من عمر البطولة، حسبما أكد مدافعه ديفيد لويز، وذلك عندما يستضيف إيفرتون السبت في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.

ويحتل إيفرتون المركز السادس برصيد 45 نقطة متأخراً بفارق ثماني نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، علماً بأنه يمتلك مباراة مؤجلة.

ويتعين على آرسنال، صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة متأخراً بفارق نقطة واحدة عن الصدارة، نسيان أحزانه الأوروبية حينما يستضيف سندرلاند، صاحب المركز الثالث من القاع السبت.

ويستضيف مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث، والمتأخر بفارق نقطتين عن آرسنال، فريق ستوك سيتي، الذي يتقدم بفارق ثلاث نقاط فقط على الفرق الموجودة بمنطقة الهبوط. ويلتقي ليفربول، صاحب المركز الرابع برصيد 53 نقطة مع ضيفه سوانسي سيتي الذي يحتل المركز العاشر الأحد ، بينما يخرج توتنهام صاحب المركز الخامس لملاقاة نوريتش سيتي صاحب المركز السادس عشر في نفس اليوم.

ويخوض المدرب الألماني فيليكس ماجاث لقائه الأول مع فولهام متذيل الترتيب الذي يحل ضيفاً على ويست بروميتش ألبيون، الذي يحتل المركز الرابع من القاع، السبت.

ويلتقي في نفس اليوم كارديف سيتي، الذي يحتل المركز قبل الأخير، مع فريق هال سيتي صاحب المركز الثالث عشر الذي يبتعد عن مراكز الهبوط بفارق ثلاث نقاط، ويتطلع ويستهام صاحب المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة إلى استمرار صحوته عقب فوزه في مبارياته الثلاث الماضية عندما يواجه ساوثهامبتون يوم   غد السبت.

ويلتقي كريستال بالاس مع ضيفه مانشستر يونايتد صاحب المركز السابع غدا السبت، بينما يستضيف نيوكاسل يونايتد فريق أستون فيلا الأحد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات