ديربي يوفنتوس وتورينو ابرز مواجهات ايطاليا


جراسا - يخوض المتصدر يوفنتوس اختباراً صعباً في رحلته الناجحة للحفاظ على لقب الدوري الإيطالي للموسم الثالث على التوالي حينما يلتقي مع جاره اللدود تورينو في ديربي المدينة الإيطالية يوم الأحد القادم في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وتبدو معنويات تورينو مرتفعة قبل اللقاء عقب فوزه 3-1 على مضيفه فيرونا في المرحلة السابقة يوم الإثنين الماضي، ويحتل الفريق المركز السابع حالياً برصيد 36 نقطة، متأخراً بفارق ثلاث نقاط فقط عن المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

ويفكر أنطونيو كونتي المدير الفني ليوفنتوس في جدول مباريات فريقه حال تأهله إلى الأدوار المقبلة في الدوري الأوروبي، حيث سيتعين على لاعبيه خوض 16 مباراة خلال الأسابيع السبعة المقبلة، بالإضافة إلى المشاركة مع المنتخبات الوطنية في اللقاءات الودية مطلع الشهر المقبل.

وسيضطر كونتي إلى إجراء تغييرات في خط دفاع الفريق عقب إصابة لاعبيه الدوليين جورجيو كييليني و أندريا بارزالي.

وربما يستعين كونتي بأنجيلو اوجبونا ومارتن كاسيريس لتعويض غياب كييليني وبارزالي، وإيقاف خطورة مهاجم تورينو المتألق شيرو إيموبيلي الذي أحرز 13 هدفاً في المسابقة هذا الموسم متساوياً مع الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس.

ونجح يوفنتوس في الفوز بجميع مبارياته الإثني عشر التي خاضها بملعبه هذا الموسم، ويتقدم حتى الآن على ملاحقه المباشر روما صاحب المركز الثاني بفارق تسع نقاط، علماً بأن فريق العاصمة الإيطالية يمتلك مباراة مؤجلة مع بارما ستجرى في نيسان القادم.

وتفتتح مباريات المرحلة غداالسبت حيث يلتقي روما مع مضيفه بولونيا صاحب المركز السادس عشر.

ويلتقي الأحد، ليفورنو مع فيرونا، وإنتر مع كالياري، وكييفو مع كاتانيا، وأودينيزي مع أتالانتا، وسامبدوريا مع إي سي ميلان.

ويواجه لاتسيو، الذي لعب الخميس في الدوري الأوروبي، فريق ساسولو متذيل الترتيب الأحد أيضاً.

وتختتم مباريات المرحلة يوم الإثنين المقبل حيث يلتقي نابولي، صاحب المركز الثالث، مع ضيفه جنوى، فيما يحل فيورنتينا، الذي يحتل المركز الرابع، ضيفاً على بارما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات