طبقا لـ"جراسا" : العين الصمادي رئيسا لمجلس ادارة "الدستور"


جراسا -

انتخب مجلس إدارة الشركة الأردنية للصحافة والنشر "جريدة الدستور" العين الدكتور تيسير الصمادي رئيساً لمجلس الإدارة،في جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء.

وكانت "جراسا" قد انفردت امس الاثنين بترجيح تعيين العين الصمادي خلفا لامين مشاقبة .

والدكتور الصمادي عضو في مجلس الأعيان، وتقلد عدة مناصب قيادية في الدولة والقطاع الخاص حيث عين وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي، ووزيراً لتطوير القطاع العام، ووزيراً للزراعة، كما شغل موقع أمين عام وزارة التخطيط ومديراً لمديرية الدراسات في الوزارة.

كما كان العين الصمادي رئيساً لمجلس إدارة البنك العربي الإسلامي الدولي، ومجلس إدارة شركة البترول الوطنية، وعضواً في مجلس إدارة البنك العربي، والبنك العربي لتونس، ومؤسسة تشجيع الاستثمار، وبنك الإنماء الصناعي، وعضواً في مجلس أمناء الصندوق الهاشمي للتنمية البشرية ومجلس التربية والتعليم.

والعين الدكتور الصمادي يحمل درجة الدكتوراة في الاقتصاد في مجال التنمية الاقتصادية والتجارة الدولية من الولايات المتحدة الأمريكية، وله العديد من الدراسات والأبحاث باللغتين العربية والإنجليزية.

وفي تصريحات للعين الدكتور الصمادي أمس قال مما لا شك فيه أن الصحافة الورقية تعاني العديد من الصعاب على مستوى العالم ولكن واقعها في الأردن أكثر صعوبة. وبخصوص الدستور فإن الهدف الأول لدينا يتمثل بإعداد هندرة مالية تضمن استدامة الشركة وإبقاءها قامة من قامات الصحافة الوطنية والعربية، من خلال توفير سيولة مالية مناسبة للوفاء بالالتزامات العمالية وتوفير مدخلات إنتاج بأسعار مناسبة، وهذا يتطلب الحفاظ على ما تقدمه الدستور من صحافة نوعية متميزة من حيث الخبر والتحليل والمعلومة.

وأشاد الصمادي بتعاون جميع موظفي الدستور في مختلف دوائرهم وأقسامهم وأضاف أن من أهدافنا الأساسية في إدارة الدستور سيكون الحفاظ على حقوق جميع الزملاء والإيفاء بها ليستمروا في عطائهم لمؤسستهم.

وقال إن الأمور في الدستور تتطلب بعضا من الوقت لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح، لتكون من الشركات الرابحة



تعليقات القراء

خربانه خا لو
هاظ صار عين شو واسطتو دخلكو او شو انجازاتو للوطن والله يا هما لالي يا وطن
18-02-2014 10:35 PM
الجوكر
الجواكر كثيرون ويتنقلون بين المراكز بسهوله ويستمرون لسنوات طويله ...وهذه الظاهره قديمه في بلدنا ...
لكن السؤال من يتبناهم ويوصلهم... فاكيد الكفاءه لوحدها كما يقول الكثيرون لا تكفي.
18-02-2014 10:45 PM
كفاءة هههههههه
كفاءته هي علاقته بعوض الله فاصبح جوكر مكرر راتب وزير وراتب عين وعقد في الدستور؟؟؟؟؟ يلا شو التالي
18-02-2014 11:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات