ميونيخ يشق طريقه الى نصف النهائي


جراسا -

شق بايرن ميونيخ حامل اللقب ولحق بفولفسبورج ببوروسيا دورتموند، الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس المانيا اثر فوز الاول الساحق على مضيفه هامبورج 5 - 0، والثاني الثمين على مضيفه هوفنهايم 3-2 امس في ربع النهائي.

وانهى الفريق البافاري الشوط الاول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والمدافع البرازيلي دانتي، قبل ان يضرب بقوة في الثاني ويسجل ثلاثية عبر الدولي الهولندي آريين روبن وماندزوكيتش الذي حقق الهاتريك .

وفي الثانية، سجل السويسري ريكاردو رودريجيز والهولندي باش دوست اهداف فولفسبورج، والبرازيلي روبرتو فيرمينو هدفي فولفسبورج. وطرد رودريغيز لتلقيه الانذار الثاني.

وفجر كايزرسلاوترن ثالث الدرجة الثانية مفاجأة من العيار باخراجه مضيفه باير ليفركوزن ثاني الاولى من الدور ربع النهائي بالفوز عليه 1 - 0 بعد التمديد. وسجل النرويجي روبن يترجارد-ينسن هدف المباراة الوحيد
.
وأهدر الكاميروني محمدو ادريسو ركلة جزاء لكايزرسلاوترن في الدقيقة 98.

وهي المرة العاشرة التي يبلغ فيها كايزرسلاوترن الدور نصف النهائي في سعيه الى اللقب الثالث في تاريخه بعد عامي 1990 و1996.

في المقابل، تلقى باير ليفركوزن ضربة موجعة قبل مباراتيه الساخنتين امام ضيفه شالكه السبت المقبل في الدوري المحلي، وامام ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وكان بوروسيا دورتموند حجز بطاقته امس الثلاثاء اثر تغلبه على مضيفه اينتراخت فرانكفورت 1-0.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات