منتخبنا الوطني يستعد لسنغافورة في غير مثالية


جراسا -

بدأ منتخبناالوطني لكرة القدم اليوم تحضيراته للقاء منتخب سنغافورة عند الساعة السابعة والنصف مساءا ( الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت عمان )يوم بعد غد الثلاثاء على ستاد جيلان بيسار في الجولة قبل الاخيرة من لقاءات المجموعة الاولى للتصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات استراليا 2015 ,ويسعى منتخبنا للظفر بنقاط المباراة الثلاث لحسم تأهله للنهائيات , حيث يحتل المركز الثاني بست نقاط خلف منتخب عمان المتصدر باحدى عشرة نقطة , فيما تمتلك سنغافورة ثلاث نقاط في المركز الاخير .

حسام حسن قلق
وابدى المدير الفني لمنتخبنا حسام حسن قلقه من ضيق الوقت بين المباراة والمباراة السابقة ضد عمان , وفارق التوقيت الذي يحتاج وقتا اطول للتأقلم عليه , مجددا نقده للاتحاد الاسيوي على برمجة المباريات , وقال حسن ان الظروف غير مثالية خاصة من حيث عدم اقامة الوجبة التدريبية الاولى في ملعب المباراة المنجل بالعشب الصناعي, كما أكد المدير الفني أنه سيقرر اليوم التشكيلة الاساسية للقاء بعد التمرين النهائي وانها لن تشهد تغييرات كثيرة عن اللقاء الماضي الا في حالة وجود اصابات او في حال وجود اجهاد لبعض النجوم .

احتمال غياب زهران وعدوس
وعلى صعيد اخر تعرض ظهيرنا الايمن عدي زهران لاصابة طفيفة في الكاحل لينظم بذلك الى زميليه القائد حاتم عقل و عدنان عدوس , وسيتضح اليوم من خلال الجهاز الطبي امكانية مشاركة زهران في المباراة, فيما تحوم شكوك حول مشاركة عدوس بعد الاصابة التي تعرض لها في اللقاء الماضي ضد عمان , بينما يتوقع استمرارغياب حاتم عن المباراة .

وتعرض المنتخب الوطني لعدد من العراقيل عقب وصوله الى سنغافورة وتمثلت بجوانب تتعلق بمكان الاول الذي سيجريه المنتخب هنا.

وفي الوقت الذي طالب فيه الجهاز الفني اقامة تدريب امس واليوم على ملعب المباراة بواقع ساعة واحدة بناء على التعليمات التي تعطي الفريق الضيف حق التدرب على ملعب المباراة اذا كان من العشب من الصناعي ساعة واحدة على مدار يومين او ساعتين بيوم واحد.

ورغم المحاولات الكبيرة لتأمين هذين التدريب وبداعي العطلة الرسمية هنا وانشغال الملعب امس بمباراة اسيوية على صعيد الاندية، لم يتمكن المنتخب من اجراء تدريب امس على ملعب المباراة وسيكتفي بالجرعة المقررة اليوم، وهو الامر الذي اثار حفيظة المنتخب على اعتبار حاجة اقامة تدريبين بذات موعد ومكان المباراة لتوفير التكيف مع الاجواء المحيطة مع الاشارة الى ما يلعبه فارق التوقيت في التغييرات البيولوجية للجسم البشري.

وأكد المدير الاداري لمنتخبنا الوطني أحمد قطيشات ان الاتحاد السنغافوري لم يلتزم بالاتفاقية الموقعة مع الاتحاد الاردني او حتى بتعليمات الاتحاد الاسيوي ,وان شكوى سيتم تقديمها الى الاتحاد الاسيوي عبر مراقب المباراة الذي من المقرر ان يكون قد وصل في ساعة متأخرة.



تعليقات القراء

اخو علياء
قد تكون الغيابات التي ذكرتوها من حسن الطالع لعل هذا المدرب القدير يغير في التشكيلة لأنه ليس لديه أدنى فكرة عن لاعبي المنتخب ومن لهم احقية التمثيل ، أنا شخصيا اتوقع التعادل على ابعد تفاؤل وقد تكون الخسارة أفضل لنا لعل اتحاد كرة القدم يشاهد ويعرف بأن هذا العميد لا ينفع ولن يستطيع عمل سوى تدمير ما تعب غيره كثيرا لتحقيقه .
02-02-2014 05:42 PM
محمد الشراونة
هذا عذر اقبح من ذنب من المعروف ان الفريق الضيف يتدرب على ملعب المباراه قبلها بيوم واحد انا خايف انو حسام حسن يختلق الاعذار مقدما مع انني اتمنى فوز منتخبا ب 4/صفر........
02-02-2014 06:45 PM
متابع عن كثب
كل ما قاله الكابتن حسام حسن منطقي .. بتمنى على اللاعبين التركيز والفوز حليف النشامى انشاء الله
02-02-2014 07:31 PM
محلل كروي
والله لدي شعور وكأن المدرب غايب طوشة ... واعتقد أن تاهلنا بات مشكوك فيه
03-02-2014 12:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات