شباب الاردن يستضيف الحد البحريني في دوري ابطال اسيا غدا


جراسا -

خاص - احمد شريف - يأمل فريق شباب الأردن ان يضع حدا لطموحات ضيفه فريق الحد البحريني عندما يلتقيه عند الساعة الخامسة من مساء يوم  الاحد على استاد عمان الدولي في بداية مشواره في الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال آسيا بكرة القدم.


ويتطلع شباب الأردن ممثل للكرة الأردنية في دوري الأبطال إلى رد اعتباره امام الفريق البحريني الذي اخرجه من بطولة كأس الإتحاد العربي العام الماضي ولتسجيل انطلاقة قوية في اكبر البطولات الاسيوية.

المدير الفني لشباب الاردن السعودي علي كميخ اكد على قدرة فريقه على الفوز على فريق الحد والتغلب على الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في مرحلة الاعداد حيث عانى بحسب تصريحاته لجراسا امس من عدم توفر مباريات رسمية قوية جراء توقف دوري المحترفين لفترة طويلة ومن الاصابات التي طاردت لاعبي الفريق الى جانب التحاق لاعبي الفريق بالمنتخب حيث لن يستفيد الفريق منهم في مباراة يوم غد مؤكدا انه اسقطهم من حساباته رغم عودة لاعبه الدولي عيسى السباح بعدما وافق الجهاز الفني للمنتخب على التحاقه بالفريق.

واعرب كميخ عن ارتياحه للمردود الفني الذي يقدمه لاعبو الفريق الجدد وفي مقدمتهم دانيال وهذال السرحان وليث الفايز وانس حجي حيث سيشكل هذا الرباعي ركائز مهمة في تنفيذ التكتيك المطلوب للتفوق على الفريق البحريني الذي يتميز بقدراته الدفاعية العالية خاصة وان الفريق تمكن من اجراء عدة تبديلات في صفوف محترفيه عززت من قوته في الجانب الدفاعي وفي قدرته الهجومية, وهذا ما اكتشفناه من خلال متابعتنا للفريق عبر الفيديو.

وتمنى كميخ على جمهور الكرة الاردنية ان يقف خلف الفريق ويشجعه بقوة حتى يتمكن من الفوز في مباراة اليوم والمباريات القادمة حتى يضمن بطاقة التأهل ومن ثم يضمن منح مقعد ثاني لفريق الوحدات للمشاركة في البطولة الاقوى على الصعيد الاسيوي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات