رونالدو يوفي بوعده ويهدي سيارة لكل فرد في جهاز فريقه الطبي


جراسا -

أوفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بوعده وأهدى سيارة لكل شخص في الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد، وذلك تعبيرا عن احتفاله بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن النجم البرتغالي سبق له أن وعد أعضاء الجهاز الطبي للفريق الملكي، بإهداء كل واحد منهم سيارة جديدة من اختيارهم، في حال تتويجه بجائزة الكرة الذهبية، وهو ما حصل بالفعل للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2008، متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي فرانك ريبيري.

وتأتي مبادرة رونالدو الرائعة تجاه أعضاء الجهاز الطبي للفريق الملكي، تقديرا منه ومكافأة لهم على جهودهم في الحفاظ على صحة النجم البرتغالي ولياقته وعدم تعرضه للاصابات.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يقوم فيها رونالدو بتقديم الهدايا لأعضاء الجهاز الطبي، إذ أكد بول كليمنت أحد مساعدي المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي، أن رونالدو سبق له أم أهدى أعضاء الطاقم الطبي هواتف ذكية "آيفون" وساعات ثمين كمكافأة لجهودهم المبذولة.

كما أكد بول كليمنت بأن النجم البرتغالي ممتن لأعضاء الجهاز الطبي وللطرق التي اتبعوها في تجنب رونالدو من التعرض للاصابات خلال المواسم الأخيرة، مشيرا الى أن رونالدو دائما ما يفي بوعده ويكون عند كلمته، لذلك ينتظر أعضاء الجهاز الطبي سياراتهم الجديدة بفارغ الصبر.ايلاف



تعليقات القراء

c.r 7
كم انت كبير يا رونالدو
الكبير كبير والنص نص والصغير منعرفوش
19-01-2014 03:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات