اختتام بطولة خماسيات كرة القدم لطلاب جامعة العلوم الإسلامية العالمية


جراسا -

برعاية نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور "محمد خير" الحوراني وبحضور عمداء الكليات، اختتمت يوم الخميس منافسات بطولة خماسيات كرة القدم للطلاب بمشاركة أكثر من 143 لاعباً و21 فريق تنافسوا على اللقب و التي اسفرت عن فوز فريق التعاون بخمسة اهداف على نظيره الوفاق بهدفين.

الدكتور الحوراني قال ان اهتمام الجامعة بالأنشطة الرياضية هو هدف من أهداف الجامعة؛ لمواكبة الدول الحضارية والمتقدمة، وتهيئة جيل يواكب ركب التحضر والرقي بالإنسان و تأتي هذه البطولة التي نظمتها شعبة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة؛ استعدداً لإعداد منتخب الجامعة , اذ أنها تترأس حالياً الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية، و حرصاً من الجامعة بدعم مسيرتها العلمية والبحثية والاجتماعية لانشاء جيل واعٍ و متعاون قوي وقادر على التحدي في ظل العولمة من خلال نشاطاتها و تنمية مواهب أبنائها .

و ذكر الدكتور صلاح الرقاد عميد شؤون الطلبة ان انطلاق هذه البطولة يأتي من اهتمام الجامعة بتنمية القدرات الرياضية، و حرصها على تلبية مختلف الاحتياجات و الاهتمامات، و تنمية روح المواهب بين الطلبة و تعزيز روح التقارب و التعاون بين طلبة الجامعة.

وفي نهاية البطولة سلم راعي الحفل الفريق الفائز الميداليات الذهبية و كأس البطولة و المركز الثاني الميداليات الفضية و الثالث البرونزية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات