فتاتان عاريتان في ساحة النخيل! صورة


عندما افتح صفحتي على الفيسبوك أتفاجأ دوما بجملة في بداية الصفحة، بماذا تفكر؟

أتساءل ماذا يريد المجتمع العربي لجذبه ليس فقط لرؤية الصفحة فانا لا يهمني عدد المعجبين أو الزوار ولكنني اهتم بواقع العرب ككل والأردنيين بشكل خاص وعندما تطرح قضية أو مقالة جادة ذات مضمون يكون القصد منها ليس فقط حب ظهور الاسم أو التملق أو الشهرة فمن يطرحون القضايا ويقتربون من الخطوط الحمراء يعرضون أنفسهم للمساءلة ، ولكنهم لا يكترثون لأنهم وفي أعماقهم يحملون هم الوطن والمواطن ويسعون إلى محاربة كل ما هو فاسد قد افسد حياتهم ويدافعون عن كرامة الوطن والمواطن الغارق في أمور قد نقول عنها إنها تافهة وهذا يحزن مئات الكتاب والمناضلين من اجل كرامة المواطن المهدورة.

بماذا تفكر؟ أفكر في هذا الشعب الذي إذا وضعت فتاة كلمة لها وقالت صباح الخير ...مقابل هذه الكلمة تجد آلاف الزوار والمعجبين !!!

لو وضع شخصا صورة ساق بقرة لكانت الاعجابات بالآلاف وتبدأ النقاشات حولها وهذا ما يجعل الحكومات تتغول على المواطن والفاسدين ينهبون الوطن لانهم يعرفون من خلال هذه المواقع بماذا يفكر الناس. 

ولو وضعت صورة فتاة عارية .. سيدخل الشعب كله لرؤية هذه الصورة التي تفوح منها رائحة النتانة .. فأي مواطن هذا وأي مشاهد هذا وأي مستخدم لمواقع التواصل الاجتماعي هذا الذي لا يعرف قيمة هذه المواقع في حل مشاكله وقضاياه بل إنني اعتبر هذه المواقع عبارة عن ساحة للنضال والتغيير وهي المكان الذي تستطيع ان تقول فيها حتى لأكبر الشخصيات ..لا لسياسة ما ....

واليوم وما أن قرأت سؤال الفيسبوك بماذا تفكر حتى تبادر إلى ذهني وضع صورة فتاتان عاريتان في ساحة النخيل كانت الأجهزة الأمنية قد حظرت نشرها لان الفتاة تنحدر من أسرة عريقة ..! أرجو أن تنال إعجابكم وقد احصد آلاف النقاشات والتعليقات عليها .... لنحيا بسلام .... رب اجعل هذا البلد آمنا. 



تعليقات القراء

رامي العابدي
شووو هالطعجه يا نعجه بصراحه لازم الواحد يغض البصر هههه .
18-01-2014 02:45 PM
شريف الحلاج
\اولا- اطلعت على الخبر لانني كما تعلمون متابع للصحيفة واهتم باخبارها ومقالاتها واضع بعض التعليقات وانقل بعض الاخبار الى صفحتي
2-لا فرق بين البقرة وابنتها الا العمر والعارية كليا منظر اشمئزاز-والعاريات على المواقع والمجلات والاعلانات-وفي الفنادق والموتيلات..الخ لم يعد كثيرا من يلتفت اليهن الا نظرات عابرة --الا من تمختر وتطعجت وتمايلت في مشيتها--تلفت الانظار للمشاهدة فقط ولا اظن تحوز على الاحترام من مجتمعات كثيرة..
3-اللحم بانواعه اصبح عرض مجاني ..يبقى الاهم المصون بالحياء والعفة
18-01-2014 03:54 PM
ابو حجر
كلام صحيح فالناظر للفيس بوك يرى ان الشباب يلحقون حسابات الفتيات وتركوا الحسابات التي تهتم بشؤونهم
سبحان الله قلبي على ولدي وقلب ولدي على الحجر
18-01-2014 04:51 PM
رقية
اود ان اعلق علي الموضوع طريقةعرض الخبر هي التي تجذب المشاهدوخبر مثل هذااكيد تكثر التساولات لنة شئ غير مالوف لالنة النساء عاريات

19-01-2014 05:27 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات