اعتصام مفتوح لموظفي أوقاف معان

ارشيفية

جراسا -

 خاص - قاسم الخطيب - نفذ موظفو مديرية أوقاف محافظة معان صباح الخميس اعتصاماً مفتوحاً احتجاجاً على عدم زيادة علاوة الأئمة والوعاظ والمؤذنين والموظفين الى 100%.

وطالب المعتصمون الذين نفدوا اعتصامهم داخل المديرية وتوقفوا عن تنفيذ أعمالهم اليومية الوزارة برفع علاوة الأئمة والوعاظ والمؤدنين لتصل الى 100% بدلاً من 70% نظرا للظروف الاقتصادية الصعبه التي يعيشونها في ظل تدني رواتبهم الشهرية.

وقال المعتصمون إنهم سيتخذون اجراءات تصعيدية في حال عدم الاستجابة لمطالبهم التي وصفوها بالعادلة، مشيرين الى أنهم سيتوقفون عن اعطاء دروس الوعظ والارشاد وخطبة الجمعة في حال أصرت الوزارة على قراراها وعدم الاستجابة لمطالبهم.

وناشد المعتصمون وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلاميه الدكتور هايل عبدالحفيظ بتنفيذ وعوده التي قطعها على نفسه بالسير قدما في الاجراءات التي تكفل وصول العلاوة الى 100% لانصاف العاملين بالوزارة.

وبدوره، أكد مدير أوقاف معان الشيخ عبدالسلام دويرج أن المديرية قامت بمخاطبة الوزارة بكتاب رسمي بينت من خلاله مطالب الموظفين المتمثلة برفع العلاوة من 70-100% في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء الوطن.



تعليقات القراء

علي الهنانده
ايم ذهبت تصريحات بل تهديدات النسور التي اعلن غيها ان موضوع الاعتصامات والاضلرابات ولت بلا رجعه غهولاء موظفي الاوقاع وعمال الفوسغات وغدا عيرهم وغيرهم فعلى المسؤل وخاصة اذا كان بحجم رئيس حكومه او الونير ان يكون حازما في فراراته حتى لايكوم كلامه بلا قيمه
09-01-2014 05:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات