هجوم نيابي أردني على عباس


جراسا -

 خاص - هاجم النائب محمد هديب الرئيس الفلسطيني محمود عباس، حيث اتهمه بأنه مزاجي ومتقلب.

وقال هديب خلال لقاء رئيس الوزراء عبدالله النسور مع كتلة وطن النيابية، إن مشروع ضم غور الأردن لاسرائيل مؤامرة على الشعب الأردني والفلسطيني.

وأكد هديب على أن هناك مفاوضات سرية بين مسؤولين فلسطينيين واسرائيليين، مشيراً الى أنه علم بذلك من خلال مصادر فلسطينية مطلعة وأصحاب قرار.

وقال هديب إن الرئيس عباس يتكتم على ما يجري فيما يتعلق بالمفاوضات، ولا يضع الأردن في الصورة.

وأشار هديب الى أن المفاوضات التي رعاها كيري حول اللاجئين تشير الى أنها تسير باتجاه التوطين في الأردن، كما أنها تهدف الى منح الأردنيين من أصل فلسطيني حق زيارة الأراضي الفلسطينية، أما فلسطينيو لبنان سيتم منحهم حق الإقامة فقط.



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
ضحكتني شو دخل عباس بضم غور الاردن لاسرائيل

يعني لو وافق عباس بياخدوها
ولو رفض بتركوها
07-01-2014 06:16 PM
لو كنت نائبا
بعدين هذا هجوم فلسطيني فلسطيني يعني هديب بسولف سوالف حصيدة والغور اللي بحكو عنو هو الغور على الضفة الغربية للنهر يعني اراضي فلسطينية النائب بصيد بميه عكرة ومش عارف المسكين
والاردن على علم اجا كيري وحكى اللي عنده وظاولة مفاضات عباس كل حرف فيها بتعرف فيه الاردن وهديب نفسه بسمع فيه بس ما الو تأثير لا هو وامجلس النواب يادوب يمونوا على بناطيلهم
07-01-2014 06:46 PM
ميسون
الله يعطيك العافية..عن'جد تتعبوا يا مجلس النواب
07-01-2014 08:58 PM
x-file
جربت اعمل احصائية لقيت انه اكثر من 80 بالميه من ضربات التماس اللي لصالحنا ما بنعرف نلعبها وبتروح للفريق المنافس....الركنيات اكثر من 90 بالميه ما بتشكل اي خطورة...اذا المدرب ما بركز على ابجديات اللعبه فشو بتتوقعوا منه؟؟!! يا اخي حل عناااااااااااااااااااااا
07-01-2014 09:00 PM
وبعدين
حضرات النواب الكرام لن يكونوا وطنيين اكثر من عباس ، ولا لوم عليكوا اتهم سابقاً عرفات بالخيانه ، والكل يزاود على الشعب الفلسطيني ، لا عباس ولا أي انسان بقدر افرط بالحقوق الفلسطينية مهما طال الزمن وتعجرف العدو واتهم العرب فلسطين فلسطين في الوجدان ، وبكفي شعبها مزاودات وكلام لا يسمن ولا يغني من جوع .

والرئيس عباس اعطاه الله الصحة والعافية صاحب تاريخ طويل ومرير في النضال وتايخه اكبر من عمر المزاودين عليه .
08-01-2014 08:29 AM
كركر
عباس .... شو هادا يا عباس ؟؟؟
08-01-2014 10:15 AM
طالب
ليس عباس من يتمتع بهذه الصفة فقط ، لا اكون مخطئاً اذا ما قلت ان الجميع سياسين او حتى اناس عاديين يتمتعون بنفس الصفة !؟ والسبب واضح .. ان فقدان الوطن وعدم وجود أمل في استرداده يورث هذه الصفة النتنة .
08-01-2014 01:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات