النائب السنيد يستنكر منع الزميلة "المحتسب" من تغطية جلسات النواب


جراسا -

خاص - استنكر النائب علي السنيد قرار رئاسة مجلس النواب بمنع الزميلة الصحفية سحر المحتسب من تغطية جلسات مجلس النواب علما بأنها أمضت 9 أعوام من عمرها الصحفي داخل أروقة مجلس النواب .

وأضاف السنيد في تصريح خاص لـ"جراسا" أن هذا مؤشر خطير على ضيق مساحة الحرية التي يتصف بها المجلس وهو الذي يفترض أنه ضامن للحرية والمفترض أنه بيت الشعب والمعبر عن ارادته .

واعتبر السنيد أن هذه سقطة سجلت بحق المجلس وتؤشر على اخفاقه في العمل داعيا في الوقت ذاته رئاسة المجلس الى عدم الخلط ما بين الحسابات الشخصية مع عمل ودور المجلس وادائه .

وقال السنيد أن الصحفية المحتسب لم تقترف أية مخالفة وأنها قامت بدورها المهني الصحفي على أكمل وجه .

وكشف السنيد عن أنه سيقوم بإثارة قضية المحتسب تحت القبة حيث اعتبر أم منعها من تغطية الجلسات مؤشر على تغير سياسة المجلس تجاه الصحافة برمتها .



تعليقات القراء

ططططططططططط

رد من المحرر:
نعتذر
06-01-2014 10:01 AM
عبداللطيف نسو ر
نعم نعم يا سعادة النائب علي السنيد كن قويا والى الامام ولا تتردد
06-01-2014 10:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات