لجنة فلسطنين النيابية تدين اقتحام "الاقصى"


جراسا -

ادانت لجنة فلسطين النيابية وبشدة اقتحام مجموعات من المستوطنين اليهود المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحراساتٍ معززة ومشددة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال.

واستنكرت في بيانا وصل لـ "جراسا" هذه الاقتحامات المتكررة من قبل المستوطنين وعلى نظر ومشاهدة العالم أجمع دون تحرك أو استنكار.

واكدت اللجنة على اعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة مشروع قرار السيادة الدائمة للشعب الفلسطيني في الأرض الفلسطينية المحتلة بما فيها القدس الشرقية.

وبينت اللجنة ان هذا القرار صوت لصالحه 168 دولة وبأغلبية ساحقة , ولقي الترحيب والدعم الكامل لما يترتب عليه من تصرف الشعب الفلسطيني بموارده الطبيعية من ارض ومياه ويعطيه الحق بالمطالبة بالتعويض على كل استغلال أو تلف لحق بها جراء ما تقوم به إسرائيل من تدابير غير مشروعة.

ودعت اللجنة  المجتمع الدولي والأمم المتحدة باتخاذ ما يلزم من إجراءات وعقوبات لإلزام إسرائيل على تنفيذ هذا القرار وعدم استغلال أي موارد على الأرض الفلسطينية بما فيها القدس الشرقية.




تعليقات القراء

أردنية
والله لازم نتحرك في المحافل العربية والإسلاميةوالدولية لوضع قضية الأرض التي تسلب واالمقدسات التي تنتهك وهي التي تخص المسلمين خاصة والمسيحيين عامة والجاليات الإسلامية والعربية بالدول الأجنبيةمن رجوع قضيتنا للواجهة على الطاولة الساخنة لللإهتمام بها وتحريكها على الصعيد العربي والعالمي
02-01-2014 10:57 AM
طفرانه حالها
اللي شاطرين فيه العرب والأمة الشجب- الإستنكار والتفاوض للحفاظ على أمن الصهاينة وبعدين وأوراقكم يا عرب وين النفط وإتفاقيات السلام شو بتسوي في االمكتب تدفأه وإلا تعودنا نكون حا دي واعظامنا عارفات الصحيح هذا زمن غثاء السيل الذي أخبرنا عنه رسول الله محمد عليه السلام حسبي الله ونعم الوكيل
02-01-2014 12:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات