رئيس الوزراء يستجيب لمقترحات النائب الخلايلة


جراسا -

استجاب رئيس الوزراء عبدالله النسور للمقترحات التي تقدم بها مؤخرا النائب المهندس رائد الخلايلة .

وكان المهندس الخلايلة وضع في كتاب موجه الى رئيس الوزراء عددا من الاقتراحات لحل القضايا التي تمس بشكل مباشر هموم المواطن الاردني كما شرح فيه باسهاب الكثير من البرامج التي من شانها الارتقاء بالشؤون الصناعية والسياحية والزراعية والبطالة.

قد وجه الدكتور النسور الوزراء المعنيين بدراسة المقترحات التي وردت في رسالة المهندس الخلايلة حسب الأصول .

ومن ابرز المقترحات التي تقدم بها المهندس الخلايلة تعديل قانون الجنسية مقابل الاستثمار ورفع سوية التصنيع الزراعي بما يسهم بالتخفيف من البطالة ورفع سوية المنتج الزراعي وتفعيل دور وزارة التموين المؤسسات الاستهلاكيتين العسكرية والمدنية وان تدخل الحكومة بالتعاون مع القطاع الخاص والمختصين بوضع خطة استراتيجية واضحة المعالم ومجدية اقتصاديا لتوفير الخدمات السياحية الداخلية تنعكس ايجابا على المواطن اضافة الى مقترحات عديدة في السياحة الدينية والتعليم الجامعي والتربية والتعليم والتامين الصحي والصناعة والفساد الاداري والمالي اضافة الى مقترحات تخص العمل السياسي والاعلام.



تعليقات القراء

رقيب
الجنسيه مقابل الاستثمار هو شكل من اشكال التوطين للاجنبي على حساب ابن الوطن الذي ضاع بين القوانين والاهمال
26-12-2013 03:02 PM
ابو هاني
لسا الشعب نايم

لما يصحى الشعب رح يكون نسبة الاردنيين في الاردن 20% والباقي مصريين وسوريين وفلسطينيين وعراقيين ولبنانيين وليبيين وتلولحي يا دالية يا ام غصون العالية
رد بواسطة 000
طيب شو بدك تظل عايش على المساعدات



لطول عمرك
26-12-2013 03:14 PM
كان الله بالعون يا شعبنا الاردني
والله نواب

أعان الله البلد وأهلها على هيك مجلس

الي بشوف النواب وسواليفهم بقول ان لله وانا آلية راجعون
26-12-2013 10:02 PM
الاردن الجديد
رح نصير مثل امريكا شعب من كل جنسيات العالم ولكنه يحمل الجنسيه الاردنيه .. وسنقسم الى ولايات كما هي امريكا , السوريين في ولايات مادبا , العراقيين في ولاية عمان , الفلسطينيين في ولاية الكرك , الليبيين في ولاية ... بفتحوا ولايه جديده لعيونهم لأنهم دافعين ثمن الجنسيه يا عمي , دافعين كويس .. أما الاردنيين فرح يكونوا موزعين على كل هذه الولايات شويه شويه ورح نكون غرباء بين الشعب الاردني المتجنس الجديد .. هذا ما سيكون .. وربنا يسترك يا وطني من مسؤوليك ونوابك ومن هم قائمين عليك .. آه آه آه من القلب عليك يا وطني الحبيب ..
27-12-2013 06:17 AM
عماد نوفل
حق علينا كشعب اردني ان نفخر بوجود نواب وطن امثال سعادة النائب الرائد رائد الخلايله -- كان الله لك معين على حمل الامانه وبالتوفيق لانك تعمل بصمت رائع
27-12-2013 01:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات