الــسرور يـرعى حفـل تخريج الفوج الخامــس عـشر في جامعة الإســــراء الخاصـــة


جراسا -

خاص- برعاية المهندس سعد هايل السرور رئيس مجلس أمناء جامعة الإســراء الخاصة أقيم يوم أول من أمـس  حفل تخريج الفوج الخامس عشر من طلبة الجامعة وبحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس مـاهر الغلاييني ومجلس الإدارة ومجلس الأمناء وبحضور ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نعمان الخطيب وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وعدد من المدعوين وجمع غفير من ذوي الطلبة .

 وقد عاش طلبة الجامعة عرسا حقيقيا توجوه بنيلهم شهادات البكالوريوس وسط أجواء مفعمة بالامتنان لجامعتهم وقد اكتظت الصالة الرياضية /مبـنى البانـوراما بالطلبة الخريجين وذويهم .

بُدء برنامج الحفل بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ، ثم ألقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نعمان الخطيب كلمة قائلاً : أحييكم في هذا اليوم الذي نفتتح به احتفالات الجامعة بتخريج موكب جديد من المواكب الواعدة التي تسلحت بسلاح العلم والإيمان ،وتحصنت بأدوات الدرس والبحث العلمي والتطبيقي ، ليخرجوا الى الحياة العملية ويواجهوا التحديات التي تعترض سبيلهم بهمم ومعنويات عالية ... و يحملون نفساً مفعمة بالأمل والانتماء والوفاء لهذا الوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة ... يوم تمضون فيه أيها الأبناء الأعزاء بعزيمتكم القوية ومعارفكم العلمية نحو مدارج الرقي... ومراتب السمو..هذه كوكبة من فرسان جامعة الاسراء الذين تلقوا في رحابها خلال سنين دراستهم الشيء الكثير ، فأسهمت الجامعة في صقل شخصياتهم ، وتنوير أفكارهم ، وتأهيلهم بكل ما يحتاجونه لمستقبلهم الواعد .

وأضاف الدكتور الخطيب بأن جامعتكم فخورة بكم وبانجازاتكم ..فأنتم جزء من رسـالتها في التميز والتفوق وتحقيق الهدف، هنيئـاً لأهلكم وذويكم وأساتذتكم نجاحكم هذا..حقا انها لمناسبة جليلة تزدان بها جامعة الإسراء بثوب العز والسؤدد وهي تزف الى وطننا الغالي هذه الكوكبة من فرسانها الذين استحقوا بكل جدارة واقتدار منحهم شهادة الدرجة الجامعية الاولى ، ولكن كلنا أمل في أن حبل التواصل بيننا وبينكم لن ينقطع وستبقون الأبناء الأوفياء لجامعتكم ووطنكم .وحفظ الله مسيرة العلم في بلدنا الخير في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

كما ألقى احد الطلبة الخريجين كلمة عبر فيها عن شكره للجامعة ممثلا برئيسها وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية على جهودهما المتواصلة قال فيها: انه لمن دواعي غبطتنا أن نعبر، بكل الحب، عما نكنه لهذه الجامعة من وفاءٍ صادق وانتماء أكيد،ومما يبعث على الفخر في نفوسنا أن جامعتنا الحبيبة تضم بين جنباتها نفراً من المربين الأجلاء الذين تركوا بصمات واضحة وآثاراً جلية في نفوسنا، فلهم منا جميعاً، خالص التحيات، ونعاهدهم على أن نحفظ لهم هذا الجميل الذي يطوق أعناقنا .

ثم ألقـى عميد شؤون الطلبة الدكتور عوض اخوارشيدة قرار مجلس عمداء الجامعة بمنح الخريجين الدرجات العلمية والشهادات التي يستحقونها. وقال نزفكم اليوم هدية ثمينة للوطن الغالي وانتم تجسدون آمال الأمة وتسهمون في بناء الوطن الشامخ راجيا ان لا تنسوا جامعتكم وهي على الاستعداد للتواصل معكم ومد يد العون لكم دائما... أهنئكم بتخرجكم وها انتم ترفعون أيديكم مودعين جامعتكم بعد سنوات من الجد والاجتهاد والسهر حتى وصلتم الى ما وصلتم إليه اليوم نبارك لكم ولإبائكم وأمهاتكم هذه الفرحة وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم في ظل راعي المسيرة حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم .

الى ذلك كانت مراسم حفل التخريج قد بدأت بدخول طابور الطلبة الخريجين ومن ثم طابور راعي الحفل و مجلس الأمناء والعمداء وأعضاء الهيئة التدريسية،ليقوم راعي الحفل المهندس السرور بتوزيع الشهادات على الطلبة الخريجين والبالغ عددهم 476 طالباً وطالبة لمرحلة البكالوريس، والذين تخرجوا من ثلاث كليات الآداب والهندسـة العلوم وتكنولوجيا المعـلومات، كما وتم توزيع الجوائز التقديرية على أوائل التخصصات والمتفوقين.

يذكر بأن احتفالات التخريج لكليات واقسام الجامعة التي بدأت يوم أول من أمس والمقامة في الصالة الرياضية /مبـنى البانـوراما تنتهي يوم الخميس 25/6/2009م



تعليقات القراء

خريجة سابقة
مبروك لجميع الطلاب الخريجين وعقبال العمل
27-06-2009 11:12 AM
خريجه دفعه 2008
ألف ألف مبروك لكل الخريجين والله نفسي أرجع للجامعه
18-08-2009 01:48 AM
TAMER AJRAM
يا جماعة في مجال تزوودوني باسماء الطلبة الخرييجين 2009\2011 من جامعة الاسراء الخاصة حبايبي ضروري جدا للي ممكن يفيدوني
20-02-2011 04:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات