شكراً للحكومه على حسن اداءها .. وعفواً للمنتقدون على سوء الظن ا


نعم لقد استقبلت الحكومه ضيفها الابيض (الثلج) واستعدت بكل طواقمها الامنيه والخدميه والاخلاقيه
وان حصل بعض التقصير هنا او هناك فهو خارج عن مقدرتها وامكانياتها غرف عمليات في كافة المحافظات وتنسيق بينها واليات قواتنا المسلحه والامن العام والدفاع المدني والاشغال العامه والبلديات وامانة عمان والحكام الاداريين ، فتحت طرق مغلقه ، واسعف محاصرون ونقل مصابون الى المستشفيات وازيلت سيارات معطله وقدمت مساعدات للمحاصرين وكانوا جميعهم في الميدان ، فاين المنتقدون ؟ واين المستعرضون ؟

اصحاب المواعظ والحكم والاستعراضات والفشخره !

كلمة حق اقولها بحق استعدادات الحكومه عندما شمرت عن سواعدها ووقفت ببساله واوقدت نارها وطهت ما ليدها استقبالاً رفدته ووقفت له وقفة رجال والمنتقدون نائمون في بيوتهم ؟ علقوا علائقهم بعد الغاره فارغة , لا تحوي الا الكلام.

فكل الشكر لهم من الخريين ومن المواطنين الشرفاء ننحني انحناء تكريم لهم ونرفع قبعاتنا شكراً وعرفانا لكل فرد فيهم وبهم يتشرف الوطن وبهم يتم البناء وتتذلل الصعاب اما المنقنقون فجزاهم الله بما يستحقون.

فالله تعالى كريم والضيف ابيض والحكومه احسنت استقبال ضيفها وقدمت كل ما لديها والجود من الماجود كانت باستعداداتها للضيف تشبهه بياضاً.

والمنتقدون قلوبهم من قطران غائبون والمواطن يعرف الغث من السمين واحترموا عقول الناس ايها النواب ، ونكرر الشكر للحكومه وكوادرها على حسن الاداء وعفواً للمنتقدون على سوء الظن .



تعليقات القراء

ابو ميرا
لا يا راجل مش معقول
17-12-2013 02:05 PM
لغوي
للمنتقدين وليس للمنتقدون...

اسم مجرور وعلامة جره الياء لأنه جمع مذكر سالم...

البلد صارت كلها كتاب...! إتق الله في لغة القرآن...
رد بواسطة سيبويه
يا زلمة ما وقفت عليه , انا بعرف واحد كان معنا في المدرسة يا دوب بيميز حروف اللغة , وتخرج من الثانوية دفش , وبقدرة قادر درس حقوق في احدى الجامعات , يعني منحة ابناء عشائر , وصار موظف بيلبس بدلات وكرافات , لكن اذا بتقعد تناقشه ما بيعرف الا كلمتين حافظهم , و خليها على اللـه .
17-12-2013 09:33 PM
قرابة
الى الكاتب المحترم
هل تتحدث عن من انقطعت بهم السبل
ام عن من لم تصلهم الكهرباء
ام عن من فقد عزيز وهو ينتظر سيارات الاسعاف
ام من لم يصلهم الغاز للتدفئة
17-12-2013 09:48 PM
الحوراني
واللـه شكلك عايش في كوكب عطارد , مش في البلد ....

او كتبلك المقال قبل العاصفة باسبوع .
17-12-2013 11:55 PM
مستغرب
...
رد من المحرر:
نعتذر
18-12-2013 12:19 AM
ميسون
رد لرقم 4.. ﻻ مش هيك شكله واحد من اثنين. يا اما كان متابع التلفزيون اﻻردني. بس.. او مستوزر.. يعني بلكي حمل حقيبة وزير الطاقة في الحكومة القادمة
20-12-2013 07:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات