العاصفة اليكسا عميلة للنظام السوري واصلها روسي !


اليكسا عميلة للنظام السوري واصلها روسي !

لمن لا يعرف الانسة اليكسا (وطفة الاردنية)....

هي عبارة عن كتلة هوائية وثلجية باردة وماطرة وعاصفة حضرت للمنطقة من( روسيا) واجبرت الأردنيين على الجلوس في منازلهم مكرهين رغما عن أنوفهم... وجعلت من محافظات الجنوب والشمال وحتى بعض مناطق عمان تعيش لياليها الثلاث بحالة ظلام دامس مع إنقطاع التيار الكهربائي المستمر وانعدام الخدمات ..

وقطعت السبل على الطرق العامة بأكثر من 150 الف سيارة بسبب الإنزلاقات بعدما خرج الناس بالمئات وخصوصا من الاماكن التي لم تشهد سقوط او تراكم للثلج.. متجاهلين تعليمات الدفاع المدني بالبقاء في منازلهم..

كل هذا جعل من الاردنيين وبسبب هذا الفشل في الاعداد والاستعتاد وعلى غير عادتهم في المزاح ... بأثارت الكثير من موجات السخرية والنكات .. نكت تتحدث عن .الفشل الذي توجت به كل من أمانة عمان والبلديات وشركة الكهرباء الاردنية والكثير من الجهات الخدمية(وهنا لن اتحدث عن ذلك لانه يحتاج الى عشرين مقال) .

تلك الجهات التي من المفترض أن توكل لها مثل هذه المهام..لا ان يجبر الجيش والامن والدرك وابطال الدفاع المدني على التدخل و الذين تعاموا مع الحدث وكعادتهم بكل روية وحكمة واقتدار ...

ومن النكت التي سمعتها من بعض المغردين ....

أن جمع عفير من المواطنين يطالبون ا لجهات الامنية بالبحث والتحري عن الشيخ الذي حث على صلاة الاستسقاء قبل أيام... وان تنزل بحقة اشد العقوبات عقاب له على هذا الدعاء المجاب .

وقال أخر مازحا أن نسبة ا لمواليد في الاردن لشهر 9 من العام القادم سوف يزيد بشكل لافت للعيان ..

ورد أخر قائلا متشائما .... أتوقع مع بدء دوام المحاكم الشرعية ان تستقبل اعداد كبيرة من القضايا المتعلقة بالطلاق نتيجة المشكلات الزوجية التي حدثت في هذه الايام الصعبة.

في الختام بعد انتهاء موجة الثلج التي اجتاحت المملكة ولانه لن يُقدم احد من المسؤولين كشف حساب بقيامه بواجباته ...لكي نحاسب المقصر ونكافئ اهل الإنجاز ، هذا إن أردنا أن نجعل من الظروف التي مررنا بها تجربة ناجحة للمستقبل..!

اقترح على الحكومة ان توجة اصابعها بالتهام جهات خارجية وتحديدا النظام السوري وحليفة الروسي في قدوم المجرمة اليكسا ... ومعهم حق في ذلك فطول عمرنا ونحن نشهد الكثير من المنخفضات تكون قادمة في الغالب من أوروبا او قبرص او تركيا ... فلماذا هذا المنخفض القادم من روسيا كان الاعنف وبه كل هذا الحقد الكبير ..

بالله عليكم ما حليتها عزيزي المواطن اقلب الصفحة .. ..فاصل ونواصل ....!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات