بلدية جرش الكبرى وعجزها في إدارة الازمه


قبل الشتاء كنا قد اشرنا إلى من يقومون على إدارة بلدية جرش الكبرى بأن هناك منخفض جوي قادم ولابد من الاستعداد له ومع هذا لم نرى أي تحرك سوى مزيداً من التخبط وحياكة الجمل والتطنيش , وجاء الغيث من الله وهطل المطر وأغلقت الشوارع وكانت المناهل نوافير تتدفق منها المياه لعدم جاهزيتها ثم جاء عمل البلدية لتجعل من الشوارع حفريات هنا وهناك للبحث عن مخرج من تجمعات المياه والمناهل المغلقة ثم كان الزائر الأبيض على الوطن ففرحنا بتواجده وعم كل مناطق المحافظة حيث أغلق جميع الطرق , وهنا نتوجه إلى من يقومون على إدارة بلدية جرش الكبرى ونقول لم تقوموا بواجباتكم فمنذ يومين ونحن ننتظر على فتح الشوارع الفرعية من الثلوج والأشجار المتساقطة حتى يتسنى لنا خدمة أنفسنا وعائلاتنا ولكن لا حياة لمن تنادي , نداء إلى رئيس بلدية جرش الكبرى بعدم الاهتمام بمنطقة دون أخرى وتوزيع العمل حتى يستفيد منه الجميع , ولا تبرروا إخفاقكم بإدارة الازمه إلى العجز المالي فآلية واحده تحل المشكلة.



تعليقات القراء

أبو البراء - جرش
يعني لو تم تنظيف باب بيتك كان سكتت ولم تكتب شيئا ، اتقي الله يا رجل فموظفي البلدية لم يقصروا ولم يناموا الليل وهم على ظهور الاليات لكي يقوموا بتنظيف الشوارع ، فهذه المشكلة عامة والمملكة كلها تعاني لأنهم لم يتعودوا على مثل هذه الظروف ولكن للأسف البعض يريد ان يصفي حسابه مع البلدية فيقوم باستغلال الظروف ويتهم الموظفين ورئيس البلدية بالتقصير ، فلماذا لم تقوم انت وغيرك بتشكيل لجان لتنظيف منطقتكم ، فجريل الشكر والتقدير لرئيس بلدية جرش المهندس علي قوقزة ولجميع موظفي البلدية على جهودهم الجبارة والملموسة والتي توزعت في الاولية للشوارع الرئيسية ومن ثم التفرغ للشوارع الفرعية . فوالله ان بعض الموظفين لم ينم في بيته وبقي على الدوام يتابع تنظيف الشوارع من الثلوج ومساعدة المواطنين . احمدوا الله على نعمة الثلوج والمطر التي انعم بها علينا ولا تستغلوا الظروف في تصفية حسابات واتهامات بالتقصير .
16-12-2013 05:45 PM
ابو البراء - جرش
يعني لو تم تنظيف باب بيتك كان سكتت ولم تكتب شيئا ، اتقي الله يا رجل فموظفي البلدية لم يقصروا ولم يناموا الليل وهم على ظهور الاليات لكي يقوموا بتنظيف الشوارع ، فهذه المشكلة عامة والمملكة كلها تعاني لأنهم لم يتعودوا على مثل هذه الظروف ولكن للأسف البعض يريد ان يصفي حسابه مع البلدية فيقوم باستغلال الظروف ويتهم الموظفين ورئيس البلدية بالتقصير ، فلماذا لم تقوم انت وغيرك بتشكيل لجان لتنظيف منطقتكم ، فجزيل الشكر والتقدير لرئيس بلدية جرش عطوفة الدكتور/ علي قوقزة ولجميع موظفي البلدية على جهودهم الجبارة والملموسة والتي توزعت في الأولوية للشوارع الرئيسية ومن ثم التفرغ للشوارع الفرعية . فوالله ان بعض الموظفين لم ينم في بيته وبقي على الدوام يتابع تنظيف الشوارع من الثلوج ومساعدة المواطنين . احمدوا الله على نعمة الثلوج والمطر التي انعم بها علينا ولا تستغلوا الظروف في تصفية حسابات واتهامات بالتقصير .
16-12-2013 09:42 PM
للكاتب المحترم
أنت حذرت مسبقا وكأنك مبيت النية والمقال وجاهز للكتابة ضد البلدية ورئيسها وموظفيها . رحم الله امرئ عرف قدر نفسه .
16-12-2013 11:24 PM
ابو البراء - جرش
اتقي الله يا رجل والله بعض زوجات الموظفين في شركة الكهرباء وفي البلدية ينمن عند اهاليهن لأن ازواجهن يناموا في العمل ومشغولين في فتح الشوارع وصيانة الكهرباء ، وانت حضرتك نايم في بيتك مرتاح ولا يهمك الا الطعن بالاخرين وهذا ديدنك ، الحمد لله على نعمة الأمن والأمان عندنا وحمى الله الوطن والساهرين على أمنه ورعايته في ظل القيادة الهاشمية .
17-12-2013 04:06 PM
احمد علي القادري
اشكركم اخوتي على كلماتكم الطيبه كم كنت سأكون ممتناً لو كان ما تقولوه صحيح لان الواقع مظلم واكثر فظاعة مما كتبت .. عندما كتبت لم اكن انام في بيتي انما كنت بالطرقات لنرصد اين المشكله والتبليغ عنها من اجل حلها فأنا لا املك جارفه ولا اليه حتى اقوم بما عجزت عنه البلديه وما اثارني حقاً عدم استجابة ادارة البلديه للنداءات المتكرره لفتح الطرق وازالة الاشجار التي تغلقها جراء العاصفة الثلجيه اما المناهل فلا حرج ولغاية الان لم يتم التعامل معها وبعضها اصبح حفر تتصيد المركبات .. حقيقتاً لم اود الرد كون ما جرى اكبر دليل على ما نشرنا وللعلم لا احتاج من البلديه ان تنظف امام بيتي فأنا كفيل انا واولادي بذلك بأستخدام ( قشاطات البيت ) من اجل ازالة الثلوج وبأسنئجار سياره لازالة الاشجار بينما كانت سيارات البلديه مشغوله بفتح شارع النائب السابق دندن ووفاء بني مصطفى ؟؟ ارجوا عندما يحركنا الضمير ان نرى الحقيقه ونكتبها بشفافيه لا بكيل التهم والدفاع من اجل مصالح شخصيه وشكراً
22-12-2013 01:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات