النسور عنيد .. ووجب التوقيت الجديد .. !


لم أعهد في حياتي عناد ولا تشبث برأي أو ضرب بحائط أو إستهتار بأمر أم تجاهل لشعب وقمع أرادته لمسؤول أو لصاحب قرار يماثل دولة الدكتور القدير الاستاذ عبد الله النسور رئيس الوزراء الأردني الذي تحول من معارض ورافض في نهاية عهده كمواطن قبل أكثر من عام الى مؤاكد وراكض لأرضاء أسياده الأجانب قادة صندوق الدعم والنقد الدولي الذي يفرض سياساته على دول الفقر العالمية بعد أن أختير رئيسا ً للوزراء منذ تسلمه الموقع المتقدم في الوظائف القيادية الأردنية كمسؤول عن تنفيذ ما يتلقى من واجبات محلية واستحقاقات دولية تملى من الهيئات الدولية المختلفة التي تتبع أسما ً لهيئة الأمم المتحدة .

فعناد عبدالله النسور في أمر عظيم ومهمة وطنية يكون لدرء ضرر على الوطن والمواطن كلنا معه لدعم الموقف بالتشدد وأيضا اذا كان التشبث درع أو ردع لمنع وقوع كارثة إقتصادية أو كارثة بيئية فكلنا معك يا أبا زهير لدرء تلك الكوارث المحتملة لا سمح الله عافانا الله وابعدها عنا وعن وطننا الذي نحب له السلامة من كل شر والبعد عن كل سيئ الأمر.

لقد تمترس ابو زهير وحكومته الرشيدة خلف سواتر المديونية وخلف متاريس الفساد المستشري ، التي لم تمنع وقوعه والإستمرار في دروبه بحجة سخيفة بإدعائها وضعيفة ً بسندها ومهزلة ٌ بطرحها وهي عدم التعامل بالتوقيت الشتوي ، الذي يعتبر مطلب شعبي ملح لتوفير خمسة ملايين دينار أردني ... تحصيلها أربك الحكومية النسورية ، التي أبقت التوقيت الصيفي السائد بوقته الغير مناسب لموظفي الدولة في كافة مواقعهم.... وطلاب العلوم الدنيوية في رياض الأطفال الذين يذهبون على رياضهم مع بزوغ الشمس وإشراقها ، وطلاب المدارس الذين يذهبون لمدارسهم مع أنتهاء صلاة الصبح جماعة ...

أو طلاب الجامعات الذين يقصدون جامعاتهم مع آذان الفجر الأول ... لبعض المحافظات المنتشرة على بقاع الأرض الأردنية ومنها محافظة المفرق ، التي تحتضن جامعة آل البيت التي تنتمي لها شهيدة الفجر..طالبة العلوم الشرعية نور العوضات ...التي قضت حتفها إعتدائا ً من قبل أحد الزنادقة المتخنزرين الذي لا يغار على أعراض المواطنين وحرائر بناتهم ، وهو من الكلاب الخارجين على القانون وخفافيش الظلام الذي سببته حكومة النسور...

الذي أصر على عدم العمل بالتوقيت الشتوي رغم المطالبات المتكررة من كافة نسائج المجتمع الأردني المهضومة بعض حقوقه والمتاجهلة رغباته لدى عبد الله النسور الذي تباكى على خمسة ملايين من الدنانير... ومئاتها تذهب إختلاسا ً من قبل بعض المختلسين المسئولين ...ومئاتها أيضا ً تهدر من قبل المفسدين بطرق غير شرعية والتفافات قانونية وابوابها كثيرة ولا بد أن أضع بعض الأضائات لقارئي المكرم وعلى سبيل المثال لا الحصر.

تسطيع الحكومة تقنين صرف الكهرباء في الأماكن العامة والشوارع الرئيسية والاوتسرادات التي تضاء قبل حلول الظلام ، وتطفى بعد طلوع الشمس بساعات اضافة لإنارة المكاتب بإنارة زائدة عن الحاجة المطلوبة وتشغيل المكيفات في أوقات ليس فيها حاجة أن كان تدفئة شتاء ً أو تبريد صيفا ً ، وكذلك من الطرق التوفيرية لملايين النسور... المعلولية التي يتقاضاها أكثر الموظفين بغير وجه حق ...وقد تصل مئات الملايين فالمعلولية دخلها حرام كالربا حرمته لان كل المسئولين الكبار يتقاضون بدل معلوليات بآلاف الدنانير وأيضا ً تصرف ملايين الدنانير كمكافئات لاعضاء المجالس في الهيئات واللجان وهو موظف يتقاضى راتب أكثرهم لماذا الصرف لهم بدل هذه العضوية .

وكذلك السفريات للمؤتمرات وقد يذهب أكثرهم وهو غير متخصص ولا مؤهل ، لا داعي لايفادهم وصرف بدل يوميات تتعب كاهل الموازنه العامة ، ولا ننسى المنح الدراسية لغير مستحقيها وهي من الفساد أكثرها ناهيك عن الدواء المسروق من مستودعات وزارة الصحة الذي يكلف الدولة الملايين وليس الملالين ...كل هذا يهون عن استعمال سيارات الدولة للموظفين خارج أوقات الدوام الرسمي للأسر وافرادها ، وصرف المحروقات وقطع بدل الغيار المسروقة ... كما يحدث في بلدية الزرقاء يا نسور.

واذا اردت عوضا ً عن الخمسة ملايين ارفع ثمن المشروبات الروحية التي يحتسيها السكارى من أبناء الشعب الأردني ويتعاطاها ضيوفنا الأكارم من سواح أجانب وأخوة عرب ، فالأولى أن يدفعوا ما لديهم من فوائض أموال بدل الخمسة ملايين دينارثمن ظلام فرض علينا وأربك مواطنينا المخلصين لوطنهم المحبين لدولتهم الممتعظين من حكومتهم المتشائمين من أداء نوابهم ...

نداء للنسور وحكومته العمل بالتوقيت الشتوي واجب وطني ومطلب جماهيري وأستحقاق إنساني ، يجب عليك وحكومتك الأنصياع لتلبية مطالب الجماهير والبعد عن التهجير وترك الناس يتكلمون ولا تسمع كلمتهم ويطالبون ولا تلبى رغباتهم ، ويصرخون ولا تسمع صرخاتهم ويموتون ولا تعطى أي إهتمام حوادثهم .

فلماذا كل هذا التجاهل... ألا تخاف من يوم والله يتجاهلك والمواطنين ينبذوك وبنو قومك عنك يتخلوا من أجل أعمال أنت لها فاعل ولمطالب الناس متجاهل يا من ساعدت على ظلام حل علينا ضيفا ثقيل الظل أربك المواطنين وترك المجرمين لأفعالهم المشينة يتجاهرون وجعل للمستغلين أبوابا ً تتفتح لأستغلال المواطنين خاصة للموظفين الذين لم يوافقوا على صيفي التوقيت الذي أنهك المواطنين وأربكهم ...فتغيير التوقيت وجب على كل مواطن .

بعد ما.. أختتمت تبعياته بمقتل شهيدة الفجر نورالعوضات التي ضحت بحياتها ....من أجل ظلام النسور إفتعله .



تعليقات القراء

طه الضمور
كلام سليم واتمنى ان تصل الرساله والله يجزيك الخير
10-12-2013 12:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات