الدكتور وليد زعرب اسم قيادي إداري بارز في الواجهة الإقتصادية الأردنية

الدكتور وليد زعرب

جراسا -

 خاص - في المشهد الاقتصادي الراهن وازاء المستجدات السياسية القائمة في المنطقة ودول الجوار، يستدعي واقع الحال الاستقرار بالقطاع الاقتصادي الخاص في المنطقة الخضراء الآمنة، تماشياً مع مبدأ استقرار الوتيرة الاقتصادية الوطنية وحمايتها، وهو الامر الذي التقطه مدير عام الشركة الأردنية للتأمين الدكتور وليد زعرب، وسار به كنهج متعدد الجوانب بصورة شمولية أودت ثمارها بارتقاء الفرنسية للتأمين لتحط في مصاف الشركات الاستثمارية عامة وشركات التأمين على وجه الخصوص.

الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين وبقيادة زعرب، سجلت رقماً لافتاً لجهة الخدمات التأمينية التي تقدمها لمؤسسات القطاع الخاص، وضمن جهود بلورت أفضل الخدمات المتعلقة بالتأمين الصحي والتأمين على الحياة لموظفي تلك المؤسسات وعائلاتهم.

ولا تتأتى الادارات الناجحة دون وجود الاداري "الديناميكي"، حيث يتسم الدكتور وليد زعرب بكثير من المرونة والمبادرة بل والابتكار في أسس الإدارة، فتراه يتعامل مع بوصلة الجهات الادارية بمسافاتها المطلوبة داخل الشركة الفرنسية للتأمين، ليجد عملاؤها النتاج الاداري ملموساً على حيز الواقع بكثير من الانجاز الحقيقي والخدمات الميسرة والمنافسة أيضاً، وهو ما حط بالشركة بواجهة الانتاج النوعي والاستثماري في مجال التأمين.

استطاع الدكتور وليد زعرب وبجدارة أن يقود دفة الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين بجملة من السياسات الناجحة التي أفضت الى تقديم أفضل الخدمات والاستشارات التأمينية وما يتخلل ادارته الناجحة من تقديم الخبرات التأمينية التي تتمتع بها الشركة في كافة مجالات التأمين وديمومة استمرار تقديم الخدمات للعملاء أشخاص ومؤسسات.

ولعل خبرات الدكتور وليد زعرب مدير عام الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين وبوصفه عضو مجلس الاتحاد الاردني لشركات التأمين، أسهمت في تطور أنظمة التأمين المعمول بها والواردة في نظام التأمين الالزامي من قبل مديرية مراقبة أعمال التأمين في وزارة الصناعة والتجارة، وبذات السياق مع هيئة تنظيم قطاع التأمين ومواكبة أعمال شركات التأمين وتطويرها بحيب تتماشى ومتطلبات المجتمع.

ولا تقتصر جهود الدكتور زعرب على سن الأسس التطويرية لماهية وطبيعة عمل الشركة، بل عمد الى جانب تطوير العمل المؤسسي الاداري في الشركة الفرنسية للتأمين الى حفظ وحماية حقوق العملاء من حيث الشروط والمنافع والمزايا المعطاة لهم.

الدكتور وليد زعرب اسم قيادي إداري بارز في الواجهة الاقتصادية الأردنية، نحترم ونفخر ونقدر ولا نتوانى عن وصفه بالنموذج الذي يحتذى به.



إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات