انصحوني


جراسا -

انا متزوج وعندي بنت وولد. ... بشتغل مهندس عمري 28. ومتزوج من 3 سنين هي عمرها 24 .... انا على زوجتي ما ببخل عليها بشي لا بمصاري ولا بهدايا كل اسبوع نطلع نسهر بالمطعم . وكل سنة بنسافر. واشتريتلها سيارة وشو ما بدها بعمللها اياه .. المشكلة انو قبل اسبوعين فتحت تلفونها وكانت ناسية الفيس بوك مفتوح فصرت اتفرج عمسجاته وطبعا اسم ايميل مو عاسمها وانا بدور بمسجات لقيت مسج بينها وبين شب عمرو 17 سنة انا انصدمت كتير وكانت معطيتو رقمها وكلامهم بحدود صداقة انا واجهتها بالامر وعصبت عليها وضربتها وخليتها تلم اغارضها و وديتها على اهلها وحكتلها بدي اطلقك بس هي من اسبوعين بتبعتلي مسجات وترن علي وتترجى فيي ارجعها انا الان مش عارف ارجعها ولا اطلقها بدي مساعدتكو



تعليقات القراء

مدام؟؟
هلا عيني هلا
مو كل شئ بيعبي عين المره
هناك اشياء اخرى
ومع الفيس بوك لا تخشى شيئا
رد بواسطة نادين
حبيبتي الفيس ولاشي كلو براءه في عندك تانجو كتير بخووف
رد بواسطة مدام؟؟
طيب يا الله

5555 معاه تانغو
لا مانع اشبكي معاه
رد بواسطة هههههههههههههههه
هههههه ..
لا تخشى شيئا
عليك يا مدام تعليقات . مسخرة
04-12-2013 05:57 PM
نادين
ياااي اول وحده
رد بواسطة ميدو مشاكل
طلعت ستك قبلك
رد بواسطة نادين
ههههه تيته سبئتني بس اكيد واسته
رد بواسطة 5555
نادين
تسبقينا الى المزرعه السعيده
واحنا بنلحقك
04-12-2013 05:57 PM
المرعب
عفا الله عن ما مضى الله سبحانو وتعالى بسامح وانتا سمحها المره بشرط انك تحكيلي اذا تكررت الشغله هاي بتكوني طالق بالثلاث وبعدين لاتنسى اولادك همي اكبر المتضررين من الشغل هاي اعفو عنها المره هاي واتوكل على الله
04-12-2013 05:57 PM
5555
هاظ طلعت انت مو انت
وانت جعان
خذ سنيكر
04-12-2013 06:00 PM
نادين
معظم المتزوجات بحكو مع شباب واعتبر حالك ماعرفت عن الموضوع اشي وكل وحده معها تلفون حديث اكيد عندها فيسبوك وواتس وفايبر وسكايبي وتانجو البلوه وغصب عنها رح تحكي مع حد
رد بواسطة 5555
بترجاكي تحكي معاي
ابوس روحك
رد بواسطة نادين
اوكي بس غير اسمك خموسه
رد بواسطة 5555
شو رايك بوعد الحريه
رد بواسطة نادين شب
نادين شب
رد بواسطة نادين
وعد الحريه اسم كتير حلو خلص الغي خمس خمسات هههه
رد بواسطة 5555
يعني بدكم تفهموني
انه نادين
طلعت مثيليه
رد بواسطة شب.
موافقك طيب وانتي بدك تقنعينا انك مابتحكي . اقنعتينا بكل النسوان الا انتي اسمحيلي بلى دجل بلى كذب
04-12-2013 06:01 PM
ماتستغرب
عادي ماتطلقها هي انا متجوزه وعندي تلات فيس وتلات ايميل والتانجو وبحكي مع الف واحد ومع هيك كتير مسعده جوزي وهو مابيعرف وسامحها عادي جدا ومافي وحده مابتحكي مع شباب في زمن التكنو
رد بواسطة نيالك
المهم جوزك مبسوط واكيد شب مقطع السمكه وذيلها وعندك اهبل
رد بواسطة اانسان
كيف بكرا بدك تقابلي ربنا مش عارف
رد بواسطة رحمتك ربي
انا طبعا مش ملتزم دينا بس الحمد لله في جواتي اشي كويس على الرغم عملت اشياء بحياتي بس للعلم الي حكتيه انتي بتبهدلي حالك وما مرق على وحده عديمه اخلاق مثلك
رد بواسطة موكا موكا
عيب عليكي بس في رقيب عليكي واحكي زي مابدك - والى بدها الستره موجوده وربنا راح يفضحك اكيد
04-12-2013 06:04 PM
الى صاحب المشكله
يعني والله بستغرب

الواحد بكون متزوج

وفاتح بيت وعنده مرى وعنده ولاد

وعلى اسا معدود بين الزلم

بس يتعرض لمشكله زوجيه

كان لقيتوا ناطط وبشاور بالناس شو اعمل مع مرتي

وشو بتنصحوني

يا زلمه الزلمه لازم يكون قراره من راسه

هو بفكر هو بحسبها هو بقرر

هو بحبكها من كل الجهات

هي لويش النسوان بتتجوز الزلم

اذا اي مشكله بتمر فيهم بده يحوص ويلوص

حلو الواحد يكون قد حاله ويكون اله شخصيه ويكون بعرف شو بده من الدنيا وشو عليه حقوق وشو اله واجبات

قال مساعدتكوا قال

شو مالها الزلم لا للهش ولا للنش اسم زلمه بالهويه بس وبالحقيقه تابع بستنى شو غيره يقوله







رد بواسطة رد لصاحب التعليق
ما في مانع الانسان يسمع راي غيره ويتنور ثم يعود لرايه
رد بواسطة خبف صلاحات
مش عارف الواحد ليش يجرح الاخر انته اعطي رايك وبس لو انته عارف درجه المشكله ما حكيت الرجال ما بده يظلمها انا اقول يرجعها وعفا الله عما سلف والله المستعان
04-12-2013 06:13 PM
الى نادين
اذا الوحده عندها فيس وواتس اب وفايبر وسكايب وتانجو

وبطيخ مبسمر غصب عنها رح تحكي مع حد !!

من وينلك هاي الاحصائيه اسم الله عليكي

وليش غصب عنها

يعني الوحده اذا عندها سياره ضروري تنزل على ملهى ليلي ولا على خماره

ولا ضروري تروح تسرح مع شي شب بما انها ورا الستيرنج

يعني المرى مسلوبة الاراده غنمه

او نعجه ممكناي حد يسوقها

وهبله وجدبه وفوقها هامله لانه غصب عنها

انتوا من وين بلاقكوا وبلاقوا افكاركم المعفنه مش عارف

اذا في كم وحده عاطلات وجبانات وقليلة حيا وادب وما عندهم شرف

فلاغلبيه من البنات والمتزوجات شريفات عفيفات محترمات

عملت بنات البلد فالتات وما في عندهم لا ذمه ولا ضمير

الله اعلم مرات في ناس بكونوا غلط وبفكروا الناس التانيه غلط زيهم زي الرقاصه نفسها الجميع يتحول لرقاصات او بفكروا انه بقية النسوان بشتغلوا رقاصات في كباريهات تانيه .
رد بواسطة ميدو مشاكل
اجاك يا بلوط مين يعضك
هذا مثل
شكرا اخي ابوس مخك
رد بواسطة 5555
نادين
انت ما بتسمعي النصيحه
وبتلعبي مع الكبار
انا نصحتك
لما حكيت اخذنا معلومات منك
والقانون لا يحمي المغفلين
رد بواسطة مدام؟؟
لا تناقش الجاهل بتعبك
رد بواسطة نادين
هالحكي مو من عندي وانا عملت احصائيه وهاي حقيقه مره والتلفون بين ادين البنت وهي نايمه بين اربع حيطان ومسكر عليها الباب مو متل السياره عمو يللي شسمو اسمك وواجهني اذا كلامي غلط وماتستغرب انا قرات قبل فتره عن المراه المتزوجه وهي تلبس الخمار انها كانت تحكي مع شاب وهي لاعندها فيس ولا غيرو وكلشي بصير بهالايام هاي
رد بواسطة شب؟
انتي منهن نادين الله يستر عليكي
04-12-2013 06:18 PM
المحقق
عمره 17 وبحدود الصداقه هذه الصداقه البريئه
04-12-2013 06:20 PM
واااحد
مرتك زي مدام وام ريان اربعه وعشرين ساعه على النت ما في وازع ديني ومخافة الله
رد بواسطة ميدو مشاكل
لا كل وحده منهن حاطه اللاب توب بالمطبغ بدل الاغاني وبتتواصل معكم يا نغشين
رد بواسطة مدام؟؟
يصحلك متلي ومتل ام ريااان على الاقل عارفات حالنا
رد بواسطة واااحد
لا حوة ولا قوة‫الا بالله ... حسبي الله ونعم الوكـيل في بنات الايام الله يرحمك يا امي
رد بواسطة مدام؟؟
وينك ام رياان في غزو تعالي بسرعه. جيبي الكلانشكوف لاتنسي ؟
04-12-2013 06:35 PM
اانسان
يارب ابعد عني بنات الحرام
رد بواسطة ميدو مشاكل
خذ وحده مقطوع اصبع السبابه عندها
اي الافكحين
بتبطل طخ
رد بواسطة اانسان
هو ربنا غاضب علينا من قليل من اعمالنا من اشكالك الي ما بتغار
04-12-2013 06:41 PM
-09
اذا كانت صداقتها للشخص بريئة فاني انصحك ان لا تطلقها وتسامحهاعلى ان لاتعود لمثلها اما اذا لم تكن صداقتها بريئة فهذا يعود لك هل بامكانك ان تسامح او لا ولك القرار
04-12-2013 06:44 PM
ههههههههههههاي
انت معترض على العمر
رد بواسطة مممممممممممممممممكككككككككككك
طيب جوزها كشف الي مبين والي مخبه مصيبه
04-12-2013 06:51 PM
للاسف
للاسف تعليقات القارئين غير منطقية ما فيها حل،،،

البعض بيلجا الى الحكي لاياخذ نصيحة



بس اقراء هيك ـ بحكي لاحول ولاقوة الا بالله الله يهدي هل الامة،،

والمعلقة اللي بتحكي تنها عندها اكتر من فيس ....الخ وانو الموضوع عادي،، لا مش عادي ،، الله يهديك ....
04-12-2013 06:54 PM
5555
مدام
هيا بنا الى المزرعه السعيده ضروري
رد بواسطة مدام؟؟
ساعتين زمن اجيب الحراثه واجي
رد بواسطة رد
مع السلامه
رد بواسطة 5555
مدام
لقيت فار بالمزرعه
جيبي لانيت معاكي
04-12-2013 06:55 PM
انــــــســـــــــــــــــــــــان
ونارها بقول النبي صلى الله عليه وسلم:ايما مرأة ماتت وزوجها راض عنها دخلت الجنة-
و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم::::
اذا صلت المرأة خمسها وصامت شهرها وأطاعت بعلها فلتدخل من أي أبواب الجنة شاءت-

وروي عنه صلى الله عليه وسلم انه قال : يستغفر للمرأة المطيعة لزوجها الطير في الهواء والحيتان في الماء والملائكة في السماءوالشمس والقمر ما دامت في رضا زوجها , وايما مراة عصت زوجها فعليها لعنة الله والملائكة والناس أجمعين, وأيما امرأة خرجت من دارها بغير اذن زوجها لعنها الملائكة حتى نرجع.

وفي الصحيحين ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :اذا دعا الرجل امرأته الى فراشه فلم تأته لعنتها الملائكة حتى تصبح.
ولفظ الصحيحين ايضا - اذا باتت المرأة هاجرة فراش زوجها فتأبى عليه الا كان الذي في السماء ساخطا عليها حتى يرضى عنها زوجها-

وجاء عن رسول الله أيضا قال أربع من النساء في الجنة وأربع في النار فأما الأربع اللواتي في الجنة فامرأة عفيفة طائعة لله ولزوجها ولود صابرة قانعة باليسير مع زوجها ذات حياء إن غاب عنها حفظت نفسها وماله وإن حضر أمسكت لسانها عنه والرابعة امرأة مات عنها زوجها ولها أولاد صغار فحبست نفسها على أولادها وربتهم وأحسنت إليهم ولم تتزوج خشية أن يضيعوا وأما الأربع اللواتي في النار من النساء فامرأة بذيئة اللسان على زوجها أي طويلة اللسان على زوجها أي طويلة اللسان فاحشة الكلام إن غاب عنها زوجها لم تصن نفسها وإن حضر آذته بلسانها والثانية امرأة تكلف زوجها مالا يطيق والثالثة امرأة لا تستر نفسها من الرجال وتخرج من بيتها متبرجة والرابعة امرأة ليس لها هم إلا الأكل والشرب والنوم وليس لها رغبة في الصلاة ولا في طاعة الله ولا طاعة رسوله ولا في طاعة زوجها فالمرأة إذا كانت بهذه الصفة وتخرج من بيتها بغير إذن زوجها كانت ملعونة من أهل النار إلا أن تتوب إلى الله وقال النبي إطلعت في النار فرأيت أكثر أهلها النساء وذلك بسبب قلت طاعتهن لله ورسوله ولأزواجهن وكثرة تبرجهن والتبرج إذا أرادت الخروج لبست أفخر ثيابها وتجملت وتحسنت وخرجت تفتن الناس بنفسها فإن سلمت هي بنفسها لم يسلم الناس منها ولهذا قال النبي المرأة عورة فإذا خرجت من بيتها استشرفها الشيطان .....
رد بواسطة 5555
احترامي لك انسان
بس هذا وين يدرس
احكي للجماعه احسنت ويسلم فوك
رد بواسطة اانسان
لسه مازال الخير في النساء المسلمين
رد بواسطة وااحد
صح لسانك جزاك الله كل خير
04-12-2013 07:02 PM
نادييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
ردي عليهم بسرعه
رد بواسطة نادين
خليه بستاهل جوزها
رد بواسطة نادين
ردي على اللي فوق
04-12-2013 07:04 PM
لبونة
شدها من دانها ورجعها عشان الاولاد الصغار ..
04-12-2013 07:05 PM
ام رياااااااااااااااااااان
لا انا مو معها ابدا بللي عملته!يعني ما بتوصل انها تعطيه رقم تليفون
الدردشه ع النت بمواقع عامه مثل ما انا بعمل انا بعتبره عادي لانه ع الملا..اما دردشه خاصه فبصراحه انا ضدها
بس حرام اعطيها فرصه ثانيه ..وهي اكيد بعمرها ما رح تعيدها
والى وااااحد يصحلك مثلي ومثل المدام!
فعلا اللي ما بطول العنب حامض عنه يقول!!
بعدين انا بدخل شوي الصبح وشوي مساء اعملتلي اياهن 24 ساعه!!هزلت
رد بواسطة 5555
اه ام ريان اديلوه

يا اصيله

اعرفك على العصفوره
هي ام خليل
رد بواسطة وااحد
ارجو منكي تقرئي كلام انسان في رقم 16 وتتعرفي على جنة
رد بواسطة رد
الحياه ليست سفر وهدايافقط في الاهم صح ام ريان
رد بواسطة ام رياااااااااااااااااااااان
اهلا اربع خمسات..منور انت والعصفوره!
وااااحد قرأت ...وان شاء الله انا من الاربعه اللواتي بالجنه لانه كل الكلام بينطبق علي ومش بحاجه لحد يقيمني!
والى رد اللي بتشوفه صح اكيد هو الصح هههههههه
رد بواسطة وااحد
اضحكي الله يعينك بس
04-12-2013 07:14 PM
نادين
صعب صعب هاده الجيل مابكتفي عمرها 24 سنه . صعب تضلها ملزقه بوجهك لازم تغيير . انا مع كل اشي جديد ؟
رد بواسطة 5555
انا الجديد
انا الاب ديت
رد بواسطة واااحد
حسبي الله ونعم الوكيل بس
رد بواسطة رد
إنْ خرج انسآن من حياتك

صَعب يرجع . . و إن رجعْ . .

مستحيل يكـونْ نفسْ الانسآن آلاوَل اللى عرفته !

رد بواسطة حراااااااااااااااااااام
نادين الان اقتنعت ان من يكتب ليس فتاه حراااااااااااااااااااااام عليك يا اخي عيب هالكلام
رد بواسطة نادين الحقيقيه
هاد مو الي التعليق والمنتحل يطلع من راسي
04-12-2013 07:16 PM
ووااحد الى ام ريان
عند ربنا ما في دردشه عام وخاصه كلو نفس العفاب؟؟ ومزحك مع الرجال في صحيفه مش حرام عادي عند ربنا يا ام ريان
رد بواسطة اانسان
ديوث من لا يغار على عرضه
رد بواسطة ام ريااااااااااااااان
والله يا واحد الناس ما بتبقى مثل ما هيه
يعني اللي بتشوفه اليوم حرام ومحال تعمله بحياتك..يمكن بكره بسهوله تعمله
الدنيا بتتغير .
رد بواسطة وااحد
عند ربنا بتعرفي الصح دردشه عام وخاصه هذا عندك
04-12-2013 07:21 PM
الغاليه
الى تعليق نادين مش كل المتزوجات زي ما انتي بتحكي بحكو مع شباب عيب عليكي ومش معناه ادا عندك واتس اب او فيسبوك راح تضلك شابكه مع شباب لا تعممي
رد بواسطة ههههههههههههاي
اه والله لاتعممي في بحكو وفي بطلعو طشه معهم . وفي من الشباك وفي وفي كثير . عيب التعميم
رد بواسطة مدام؟؟
هاي مفكره كل البنات مثلها انسي يا غاليه
04-12-2013 07:28 PM
الر0000
هنــاكَ بعــض الرجــال تبـرأت منهُـم الرجولــه ، ، وبعــض النســاء بكــت على حالهـــم الأنـوثــه !!
رد بواسطة رد
الرجـولة أدب قبل ان تكون لـقب
والانـوثة حيـاء قبل ان تكون ازيـاء
04-12-2013 07:28 PM
للاذكياء فقط
عندما كنت صغيرا في كل مرة

أشتري علبة ألوان.

ارمي القلم الابيض جانبا
...
وحين تسالني اصحابى لماذا ؟!

أقول: خربان ما بيلونش والآن بعد أن كبرت

ايقنت جيدا لماذا الأبيض لا يلوّن

لانه صادق ونقي لا يزيف الحقائق

ولا يعطيها لون سوى لونها الحقيقي

ولو كنت اعلم بذلك ما فرطت فيه ابدًا !!!
رد بواسطة مدام؟؟
لانك غبي
رد بواسطة 5555
استخدم المائي اللميع
او اكتب هلى الهواء
رد بواسطة 000
السلام عليكم
كلامك قمة في الروعة وفعلا للاذكياء فقط
لانو الست مدام وتبع الاربع خمسات شكلهم من الاغبياء لانهم عم يتمسخرو على تعليقك بس ما يهمك للامام وربي يزيدك من علمو كمان وكمان اخي الفاضل
04-12-2013 07:35 PM
صاحب المشكله
بدي صراحه الرجال الرجال
والبنات الحشمات والمتزنات والمربيات
مو اللي منحازات
بدي المراءه التي هزت العالم بيدها
رد بواسطة رد من انثى
آلــخـآئـنَ كـآلـذبـآبـةَ . . . !

يـْـتــركَ آلـوْردةَ ويـْـذهـْـبَ آلـْىَ آلـقمـآمــةَ . . . !
رد بواسطة يمكن
شعار بنات هذه الايام....
ظل حيطة ولاظل رجل....
فالرجال اصبحوا نادريين كندرة النقاء... والطهر....
وان وجدتهم...
طعنوك بالظهر...حتي تنقصهم شجاعة المواجهة
04-12-2013 07:35 PM
-- Zaid--
نادين
يقال أن الأعور يرى الناس بعين حاله .
رد بواسطة ووااجد
حسبي الله ونعم الوكيل في هيك بنات
رد بواسطة نادين
والاعمى والاحول شو يعمل !يلا الاعور اهوون مقبوله منك عموووو
04-12-2013 07:52 PM
نادين
اللي منتحل اسمي يعترف بسرعه لانو في تعليق مو الي وانا عصبت ولازم اعرف مين هيدا اللي اجا فيني
رد بواسطة 5555
اكلات نكرات
لا تذرفي دموع التماسيح
رد بواسطة نادين
خمس خمسات انت شكلك اللي منتحل اسمي احكي بسامحك
رد بواسطة 5555
مو ناقصني
5555 رقمي الوطني اعتز فيه
ليش كاينه صلاح الدين
04-12-2013 07:55 PM
صانع الفرح *
اسعد الله مساؤكم ايها الاخوة والاخوات :)

المحرر / اسعد الله مساءك ايها الجميل :)
رد من المحرر:
مساء الفل هلا منور
04-12-2013 07:59 PM
ام ريااااااااااااااااان
الى واااحد ع فكره نرفزتني
نازل بتحسبن علينا !
على مين يا ماما ومن غير يمين الك ع كل مواقع التواصل الاجتماعي وبدردش كمان!
لا تعمل حالك علينا داعيه!

وشو ما عملت الست بتبقى احسن منكم!
يلا سلام
رد بواسطة مدام؟؟
احكيلو روح على قناة اقراء هون كلنا زعران
رد بواسطة واااحد
كل واحد اعلم في نفسه الحق على جوزك نعم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم
رد بواسطة اانسان
الايام هاي اللي يقول الصح الكل يغضب علي من المؤسف
رد بواسطة ام ريااااااااااااااااان
هههههههههه والله يا مدام ما خلوا فيها لا اقرا ولا رحمه ولا الناس شلوهن كلهن
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .

رد بواسطة وااحد
في ست محترمه بكتب كلنا هون زعران وين جوزك
رد بواسطة 5555
ام ر يان فيه مكه
رد بواسطة 5555
الى انسان انت كالقبض على الجمر
لصبرك حسنه
وحسنات
رد بواسطة نادين
خيو مو عاجبك غادر المكان من غير مطرود
04-12-2013 08:04 PM
البيوت اسرار
سلام الله عليك اخي الفاضل..
اسأل الله تعالى ان يشرح صدرك و يريح بالك .. تقبل نصيحتي اخي ..
اولا:
سيدي الفاضل .. كل ابن ادم خطاء و خير الخطائين التوابين.. انا لا ابرر لزوجتك ما فعلت فهذا الأمر قبل ان يكون عدم وفاء لك هو عصيان لله .. لكن لعلها احست بذنب ما فعلت فأعطها فرصة ..
ثانيا:
انا اعلم ان شعورك صعب و صدمة و لن تعود الثقة بينكما كما كانت.. لكن انت قلت ان الرسائل لا تتعدى الصداقة وان عمره سبعة عشر عاما اذن هو شاب مراهق ..

ثالثا:
يا سيدي عندك أطفال ليس من المنطق لمشكلة كهذه ان يهدم بيتكما .. كما اسلفت انا لا اقلل من فعلتها لكن الأطفال ما ذنبهم .. اتصالها بك و بعثها للرسائل دلالة على شعورها بالخطأ .. تروى يا أخي و لا تتعجل ..أعدها للبيت ..ولكن حذرها و نبها من اعادة الامر

واخيرا .. الثقة ان ذهبت صعب ان تعود كما كانت.. لكن حاول ستجد الشك سيراودك دوما.. لذلك سامحها في قلبك حتى تستطيع تقبل الامر و ارجوك اعتبرني اختك اعطها مهلة فالله تعالى يغفر الذنب .. فكيف بنا البشر .. هذا رجاء.. بالتوفيق سيدي
04-12-2013 08:13 PM
نادين الى مدام
اعترفي ياتيته انتي اللي بتعلقي باسمي لاني بعرف لسانك مابتقصري ويمكن غيرانه لانو خمسخمسات بحكي معي
رد بواسطة 5555
شو بحكي معاكي
بكره بتحكي حشيش مو حشيش
اطلعي من هالابواب
يا مثيليه
رد بواسطة 5555
انت ليش مهزوزه
المدام قمر
ليش تيتته
هي ست وست الكل
رد بواسطة مدام؟؟
اه غيرانه ميته غيره. احكيلك انا عارفه انك شب عشان هيك مو معطيه الموضوع اهميه . ولو بدي اعلق مو خايفه من اشكالك حبيت اعرفك
04-12-2013 08:13 PM
--Zaid--
صاحب المشكلة
قبل ما أكتبلك الحل من وجهة نظري قسته على حالي في حال واجهت نفس الموقف مع زوجتي في المستقبل لا قدر الله .
بداية فاتتك نقطة انه بعمرك لا تسلم طفل ،، مراهق ،، مرأة أي وسيلة من وسائل التكنولوجيا بدون مراقبة حفاظا على السلامة العامة ،،،، ردة فعلك طبيعية جدا لكن بتخيل كان المفروض تتمهل وتعرف طبيعة علاقتها فيه ،،،، انت ذكرت انهم أصدقاء !! بتضمن انه ما حكت معه صوتي !! يمكن بداية العلاقة كانت صداقة لكن بأكدلك انها تحولت لشيء آخر ،،،،، كل ممنوع مرغوب ،،،، وبين المرأة والرجل ما في صداقة ،،،، هذا الشخص يشغل 75% من تفكير زوجتك ،،،، بصراحة تامة بدي أقلك طلقها بس خايف انه الموضوع يكون فيه ظلم ،،، عشان هيك مش رح احكيلك شو تعمل رح احكيلك انا لو كنت مكانك شو بعمل .

لو مسكت مسجات تثبت الحب والغرام بينهم ،،، بعذبها بعدين بطلقها ،،، ولا يشترط بالعذاب انه يكون جسدي ،،، بالعكس العذاب النفسي اله طعم آخر ،،،، بخليها تتنازل عن ولادي وإلا فضيحتها بتكون عند أهلها .
أما لو المسجات عبارة عن حكي عادي وتبين معي انهم أصدقاء فبكتفي بالطلاق ،،،، لأنه أول الرقص حنجلة ،،، واللي حكت مع واحد من باب الصداقة بتحكي مع غيره من باب الحب ،،،، ممكن اكون ظالم بحكمي ،،،،، بس الأكيد انه ظلمي الها رح يكون أشد لو خليتها ع ذمتي .
رد بواسطة 5555
اخ زيد انت الظاهر قرات قراءه اوليه
الرجل بيحكي عن الماسجات اللي على الفيس بوك صداقه
وكان فيه تبادل ارقام
انا بدي ازرع الشك
شكرا زيد
رد بواسطة 5555
تنويه
انا ما بدي ازرع الشك
اسف خلل فني
رد بواسطة --Zaid--
5555
يسعد مساك ،،،، من أول كلمتين انطس ع نظري وما انتبهت انها معطيته رقمها ،،،،،،، حلو كثير ،،، صاحبة المشكلة بما انها اعطته رقمها فهي تجاوزت كل الخطوط الحمراء والبنفسجية والفسفورية ،،، برأيي طلقها .
04-12-2013 08:15 PM
نادين
مافي رجل شريف هالايام ماتصدقو حالكم والله معظم الزلام عقلهم صغير وشغل بنات بعد اللي شفتو شيخ الحاره ماسك بايد صاحبتو بنص الشارع بقطع فيها الشارع ههههه
رد بواسطة خخخخخخخخخخخخخخخخخ
شيخ الحاره جوزك
رد بواسطة فؤاد
للاسف



غريب عجيب هذا التعميم



شو دخل الشيخ بالنص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!

04-12-2013 08:15 PM
الى نادين
*الْفَتَيَات




أَنْتِ زَهْرَة .. فِى عَالَم كَثُر فِيْه الْذِّئَاب


احْذِرِي مِنْهُم وَإِلَّا سَّتَعِيْشِيْن بَقِيَّة عُمُرِك فِى بَحْر مِن الإكْتِئَاب


كُوْنِي جَمِيْلَة رَائِعَة كَالَّلُؤْلُؤَة


و جَمَالِك هُو حُسْن الْخُلُق و الادَب
رد بواسطة خخخخخخخخخخخخخخخخ
هاي خليها للتانجو
04-12-2013 08:18 PM
-- Zaid--
نادين
تعليقي مش موجه لشخصك ،،، بل لقناعتك المذكورة في تعليقاتك فوق ،،، واذا في انتحال بالموضوع اعتبريني سحبت اسمك من التعليق .
رد بواسطة مابهمني
مابهمني تز
04-12-2013 08:22 PM
صانع الفرح *
صاحب المشكلة اسعد الله مساءك :

اخي انت لديك طفلان والآن وضعك في حالة حيرة ونحن لم نسمع من الطرف الآخر وبالتاي يبقى الحل مرهونا بوجهة نظر الطرف الاخر ولكن انت تستطيع تجاوز الازمة بسهولة ان شاء الله :

- بداية كان عليك ان تكون واضحا انت وزوجتك في هذه الامور وانك لا تقبل ذلك في بيتك فكان الاجدر بك منعها من البداية ، اما وقد حدث ما حدث فهناك جانب من الخطا يقع كذلك عليك انت الزوج وانت تقرر السياسات الداخلية والخارجية فيما يخص زوجتك وبيتك .

- الزوجة ارتكبت اخطاء في الخيانة وانت قادر باذن الله على اتخاذ القرار المناسب لكن حيث انه لا يوجد ما يثبت تورط الزوجة في امور خارج نطاق الشرع تستطيع ان تتجاوز عن ما حدث وترشد زوجتك الى الطريق الصحيح والسليم حفاظا على كيان اسرتك واطفالك .

- في النهاية انت من يقيم علاقتك بزوجتك ومدى اقتناعك بانها ستخونك في الايام القادمة ولا اعتقد ان من تتزوج ولديها طفلان ان تسعى لخراب بيتها .

- واذا انت لا تستطيع ان تقاوم ما حدث وتسرب الشك الى داخلك و لا تستطيع ان تقاوم ذلك في داخلك فاتخذ القرار المناسب الذي يريح الطرفين .

اسال الله ان يختار لك الافضل .
رد بواسطة قرررررفان
اخي صانع الفرح...ونعم الرأي السديد رايك يا اخي...واني لارى بان خطأ الزوجه لا يستوجب العقاب القاسي الذي الحقه زوجها بها...مع عدم تفريطنا بانها اخطأت...نسال الله السلامه والمغفره
04-12-2013 08:26 PM
قررررفان
الأخ صاحب المشكله
==================
قبل ان ابدي لك رأيي اود ان اسألك سؤالا..افرض ان الامر معكوس وزوجتك هي التي وجدت في ممتلكاتك الشخصيه ما عثرت عليه انت بتفتيشك الغير برئ والذي سببه الوحيد هو الشك وليس الصدفه ما قلت...!!!
اقول ماذا ستكون ردة فعلك عندها وردة فعلها..؟؟؟؟؟؟
اسمح لنفسي بان اجيب عنكما...فكل ما في الامر ستقول لها بانك رجل...والعرف يبيح لك كل شي..وقد تكون متساهلا وديمقراطيا فتصالحها بكلمتين ثم تنطوي الصفحه وتذوب وتنتهي ولان النساء صاحبات عاطفه متسامحه فيتم نسيان الامر خلال اقل من اسبوع...1
والسؤال الآن هل صحيح نظرة الدين تختلف بين الذكر والانثى ؟؟؟
هل الاحكام الشرعيه في العقوبات والحدود تختلف بين الذكلر والانثى ؟؟؟؟.... ولكي اكون صريحا فلا يوجد اختلاف ابدا فالله يقول(الزانية والزاني فاجلدوا كل.....)..وقال (والسارق والسارقه فاقطعوا...)....
اذن العقوبات موحده...والله لم يفرق بين الذكر والانثى ...فلماذا نحن نفرق ؟؟؟؟؟
هذا من جهة ومن جهة اخرى فان الرسول يقول(كل ابن ءآدم خطاء وخير الخطائين التوابون) والخطأ الذي ارتكبته زوجتك لا يتناسب مع ردة فعلك تجاهها...
انا لا انكر انها اخطأت...ولكن من منا بلا خطيئه؟؟؟؟؟
الم يقل المسيح عليه السلام(من كان منكم بلا خطيئه فليرجمها بحجر) فتوقفوا عن رجمها فورا !!!
اذا كان الله عز وجل يغفر الذنوب..(ومن يغفر النوب الا الله)..
افلا نغفرها نحن البشر ؟؟؟؟
اخي صاحب المشكله: اتمنى عليك ان تسارع الى زوجتك...وترجعها فورا...وان تقترب منها اكثر..وتملأ حياتها..فما من امرأة تلجا الى النت والفيس الا وكان زوجها مهملا لها..مبتعدا عنها...غائبا عن طلباتها...فبذلك يترك الفرصه للوحوش للاقتراب منها..!!!
اخي العزيز:: كن لها الزوج والعاشق والحبيب والعم والاب والاخ...املأ حياتها....وانا على ثقه تامه بانها ستعطيك حبا واخلاصا وحنانا...والسلام
رد بواسطة صانع الفرح *
كيفك يا نوارة جراسا الاخ الفاضل قرفاان :)
رد بواسطة نادين
شو بتخبص مافهمت ولا حرف
رد بواسطة صانع الفرح *
كفيت ووفيت ورايك منصف ويراعي مشاعر وحقوق الطرفين ...احسنت رايا ومنطقا اخي االفاضل :)
رد بواسطة ضوووء القمر
رد رائع وكلام موزون احسنت اخي
رد بواسطة فؤاد
اخي قرفان

اسمحلي اخالفك ؟

اولا في حل المشكلة افترضت العكس خيانة الرجل ثم اعتبرت المساواة بين الرجل والمرأة بالموضوع بينما المشكلة هي عند الزوجة وليست الزوج

اما بالنسبة للمساواة ( هنالا يفهم من كلامي اني انقص حقوق المراة)

المقصود المرأة ليست مثل الرجل لو صار حمل واختلطت الانساب فهل زنا المرة مثل زنا الرجل ؟!!!!

اما بالنسبة للاية الكريمة التي استشهدت بها فان الله لم يقل الزاني والزانية بل بدأ بالزانية بالترتيب لان المراة هي التي بيدها فتح الباب

هي التي تعطي الاشارة الخضراء الموافقة

ثانيا المراة هي التي تفتن فاذا لبيت لباس مغري وخرجت للشارع تفتن ولباسها ممكن يكون دعوة صريحة للشباب

حتى عطرها ومشيتها كلها اشارات تدعو الى ذلك لذلك الاية ابتدات بالزانية

بينما في الاية الاخرى قال " السارق والسارقة قابتدء بالسارق وهذا مفهوم تستطيع تفسيره

تحياتي لك اخي الكريم وتقبل مروري
رد بواسطة فؤاد
اعتذر عن الاخطاء الاملائية لا اعرف لماذا الكيبورد مرات لا يظهر احرف او عندي مشكلة مع الكيبورد او الموقع هل تواجهون نفس المشكلة

لكن خطئي ايضا لم اعيد تدقيق ما كتبت
04-12-2013 08:26 PM
ابو شرار
ليكن درس لها و لك باشمهندس !!

و إعطائها الفرصة لن تنقص من رجولتك شيئاً !!!

أعاد الله السَكْينة على بيتك و زوجك أخي و جعل (أبناءك) من الصالحين المصلحين ,,,اللهم آمين .

*** الرجوع ضمن شروط و ضوابط تحكم حياتكما بالصورة الأفضل صديقي .
رد بواسطة صانع الفرح *
اخي العزيز ابو شرار ان شاء الله تكون بخير وسعادة وهناء :)
رد بواسطة ابو شرار
و إياكم يا صانع و صاحب الفرح* اللهم آمين

تحياتي أستاذنا ^_^ أسعد الله قلبك دوما
04-12-2013 08:26 PM
نادين الى زياد او زيد مابعرف
اكيد في حد منتحل اسمي سيد زيد وبالنسبه الي انا عمري ماحكيت مع حد غير زوجي لاني مابحب العلاقات المحرمه ويللي من وراها مشاكل ووجع راس وكل هالتكنولوجيا بتوجع الراس
رد بواسطة 5555
لا تكذبي
اني شفتكما معا
و 5555 شو اسمه
رد بواسطة --Zaid--
لا تعتمدي أسلوب الردح والقدح معي ،،،،، أنا لم أطعن في شخصك الكريم ،، نزل تعليق باسم نادين وردي كان موجه لصاحب تلك القناعة سواء كنتي انتي صاحبة التعليق أو شخص آخر.،،، مش مضطرة تثبتي وفائك لزوجك ،،، هاد الموضوع لا يعنيني .
رد بواسطة نادين
سيد زيد انا لا ردحت ولا قدحت معك وتعليقي مافي ردح وقدح الك شو مالك معسب اقرا التعليق مره تانيه وماتشد عحالك مو كويس عشانك
رد بواسطة نادين الى ٥٥٥٥
خموسه انت ماتتدخل ياخماسي خليك بالمزرعه التعيسه تبعتك وشوف الفار اللي طلع للمدام ركاض وجهك هنالك
رد بواسطة 5555
نادين
مسكينه انت ما درستي الايحاء والايجاز
انت المعنيه بذلك
ويا ريت اللانيت ينفع
رد بواسطة نادين
خموسه شو ئصدك
رد بواسطة الى نادين
مسكينه انتي مستلمه النت من الصبح مع الشباب وبعدك بتحلفي اي هزلت هيك نسوان
رد بواسطة لنادين
قصدو انتي الفار ياهبله . حكتيلي مابتحكي مع غير جوزك اه . وخمسات وزيد شو هدول محرم
رد بواسطة واحد. الى نادين
طيب اعرفي اكتبي املاء اول بعدين بتردحي وين عايشه انتي باي زينكو سنحك
رد بواسطة الى نادين
04-12-2013 08:37 PM
واحدة
الموضوع لا يصل لمرحلة الطلاق ولا أنكر أنها أخطأت ولكن خطؤها لم يصل لمرحلة الخيانة وانت لابد تعلم لانك كتبت مسجات صداقة ..
ولكن لا أريدك ان تتخذ قرارك بناء على رأي المعلقين لأنه لن تعود العلاقة بينكما جيدة اذا لم تسامحها من قلبك وإلا فستكون فعلا النتائج وخيمة والأفضل الطلاق بهذه الحالة او الانتظار قليلا حتى يصفو ذهنك وتعرف ما تريد
وبكل الأحوال انصح بعدم فضح الموضوع بكل الأحوال لانه الناس رح يكبرو الموضوع وانت رح تسامح ولكن الناس مش رح تنسى .
04-12-2013 08:49 PM
قررررفان
الغالي صانع الفرح*
------------------

ماء الطيب والورد والمحبه...لاغلى اخ وصديق...واسمح لي ان اهديك هذا البيت من الشعر...

وأَروع منكَ لم ترَ قطُّ عيني ** وَأحسن مِنْكَ لَمْ تَلِدِ النّسَاءُ...
(اضطررت لتغيير كلمتين لان البيت في وصف عظيم الامه عليه السلام
04-12-2013 08:54 PM
الرقيقه
يا أخواني كما للزوج حقوق فللمراة حقوق وعلينا ان لا نتناسها بمجرد ان الوضع الاجتماعي أحيانا يعطي الرجل قوة والمراة ضعفا فإن الزوجة تكون مستعدة للخيانة عند أية فرصة وتصبح فريسة سهلة لمن لا يخاف الله إن الزوجة ليست عبدة ولا مملوكة بمجرد دفع المهر بل هي كيان علينا احترامه ومراعاته وتقدير ما تقوم به لأجلنا فهي تطبخ أكلنا وتغسل لباسنا وتنظف بيتنا وتربي أطفالنا وتشبع رغباتنا وتطيع امرنا وتحرص على راحتنا وتسهر في مرضنا وتحترم أهلنا فليكن ردنا لها يليق بما تفعل لكي يستمر عطاءها .
رد بواسطة الرقيقه
هذه الكلمات الجميله من رجل الى كل زوج حتى لا يخسر زوجته
رد بواسطة رد
الاخ نادين اتقي الله عزوجل
رد بواسطة تنبيه
مدام نادين 5555 الرجاء عدم الكتابه على هذه الزوايه
رد بواسطة 5555
الى تنبيه
حاضر سيدي
شو مين المحافظ
04-12-2013 08:59 PM
ميدو مشاكل
فرصه والشباب مجمعه اعمل دواج هون
معانا ابر
معانا معانا خيوط معانا شباري
معانا غندره
معانا سراويل
كلوا على الجحش موجود
رد بواسطة مدام؟؟
غندره رقص العرايس غندره
04-12-2013 09:23 PM
الى Zaid
يسعد مساك اخ زيد
انا معك بكلامك هيه غلطت ولازم تتعاقب لكن مش الطلاق هو الحل انتا بتحكي عن عيله وأولاد وتحكيليش ترباية طبيعه ماوكلي وماوكليه هههههه بنفعش لأنو الأيام هاي الواحد بكون جوا بيتو والشر بيجي لعندوا
عجبني العقاب النفسي وهاد مفعوله أحسن من الطلاق بألف مره
لكن لازم يكون صاحب المشكله حدق يعرف متى يشد ومتى يرخي بلاش تفرط المخلوقة ولفتره معينه مش يسوق فيها ويفهمها انو رجعتها على البيت عشان الأولاد ويمنع عنها جميع الرفاهيات السيارة التلفون الطلعة من البيت واهم شي النزله على السوق هههه لأنو احنا النسوان بننجلط ازا ما انزلنا على السوق هادا رائي ازا كانت العلاقة صداقه لأنو ذكر صاحب المشكله انو قرأ المسجات وكانت بحدود الصداقة
رد بواسطة -- Zaid--
مساء الخير
اتوقع عرفت مين معي ،،، من ماوكلي هههههههه .
شوفي انا معك قرار الطلاق قاسي ،،،، بس سدقيني رح يكون أهونلها من حياتها معي ،،،، وانتي حكيتيها ممكن تفرط المخلوقة عندي لأنه من المرجح أقلبلها الدار جهنم ،،،، ما في أصعب من انتقام رجل مجروح ،،، الله لا يوفقها سمتلي بدني ع هالمسا .
رد بواسطة الى Zaid
بزبط ماوكلي ههههههه إتوقعت تعرف لهيك ما كتبت الاسم لآني اعتزلت التعليق فيه
المهم الله يبعد عنك هيك أشكال ويبعتلك الزوجة الصالحه انشالله
لإنك رجل تستحق كل الاحترام
وصاحب المشكله اتوكل على الله ورجعها رأفتاً بالصغار مش فيها حرام ما الهم ذنب وبما انها بتترجاك وبتستسمح منك أكيد حست بشي الي عملته مع أني مش فاهمه وين كان مخها ،،.وعاقبها عقاب نفسي بس لا تثقل لعيار
وازا ربنا غفورٌ رحيم يا اخي احنا ما بنغفر
رد بواسطة --Zaid--
ههههههههه يعني منيح ما ناديتك بإسمك ،،،، آمين الله يسمع منك ،،، لأنه اذا طلعت طالحة بدفنها بأرضها ومش بعيدة أدفن ماوكلي وماوكلية معها ،،، وأد جماعي يعني .
04-12-2013 09:29 PM
نادين
خموسه شوئصدك ياخمس خمسات 5555
رد بواسطة 5555
استشيري المدام فهي الناصح الامينه
رد بواسطة مدام؟؟
نصيحة شو مو كل الاشكال بتمشي معها النصيحه انسى وارمي ورى ضهرك . سيبك من هالبيئه . وعلى رئي كاظم منبن اجيب ا حساس للي مايحس
رد بواسطة نادين
اها ياخموسه انا فار بالمزرعه !!! طيب رح اعاقبك عهيك تشبيه
رد بواسطة 000000000000000000
هم اربع خمسات ولا خمس خمسات
صرت اشك في نظري
رد بواسطة نادين الى مدام
كانك بتحكي عن حالك فعلا وصدقا بنطبق عليكي
رد بواسطة 5555
نادين

تعالي نعقد جنيف00
اعتذري واعترفي انك غلطانه
واهلا وسهلا فيكي
غير هيك
بكره بتتحول الى حرب بالسيوف
بدل الحرب النفسيه
ارفعي الرايه البيضاء
رد بواسطة 5555
مدام رجعيلي السفير بتاعي بطلت ادخل هون بدي ادخل الفن
المحافظ فوق هيك بده
رد بواسطة المحافظ
الفن احلى واجمل والطف وارتب وبتقرا شعر ونثر وخواطر وممكن تقرا نكت وممكن تصير شاعر
04-12-2013 09:29 PM
5555
الى المدام
من العقل
الى التفاحه حول
لاقيني على الواسطه حول
رد بواسطة نادين
القيك انا خموستي والله بموت فيك
رد بواسطة 5555
هكذا ينام الثعلب الماكر
رد بواسطة ميدو مشاكل
حطي ايدك على شواربك
04-12-2013 09:38 PM
صانع الفرح * الى الاخ قرفاان
الاخ قرفاان

العز يبقى للرجال العزيزين ...
والمرجلة صعبة على غير اهلها ....
وانتم اهل للكرم والطيب عناوين...
ورنا رزقني بطيب وكريم شرواك...
ومثلك يسوى في عيوني قبايل ...

اسعدت مساءا ايها الطيب النقي :)
04-12-2013 09:48 PM
000000000000000000
البيوت اسرار
معلش في عندي سؤال الك
ليش دايما بتكتب اولا ثانيا ثالثا ليش وبس
رد بواسطة 5555
انا بكتب ثانيا وما بكتب اولا لان اولا سري جدا
04-12-2013 10:01 PM
نسونجي
يعني ع ذمتك عمره 17 يعني طفل وكلامهم بحدود الصداقة شو اللي خلاك تعمل كل هالليلة هاي؟؟!! بدك تثبت انك حمش ومن هالقصص روح ع الشب ابو 17 وتفاهم معه مع اني اشك هههههههههه يازلمة طير بلا قصص ولاد صغار قال مهندس قال يفترض بتفهم مش كل ثنين حكوا مع بعض صار بينهم علاقة يامهندس و ع اي اساس بتضربها كمان؟؟!! انا بشوف انه الحق عليك انتا ع اتهامك الها بدليل تافهه وضربك الها والعنترية الفاضية تاعت تترجى فيك
رد بواسطة اسووول الى نسونجي
كيفك نسونجي .؟والله اني كنت بدي اكتب تعليق وقبل ما اكتبه انتبهت انك كاتب شي وشفت تعليقك ولئيت انه نفس ماكنت بدي اكتب ولهيك قررت اني ما اكتب تعليق .
رد بواسطة الى اسووول
هلا وغلا وانا بخير دامك بخير ..
القلوب عند بعضها معناها وسواء انا علقت او انتي ثنينا واحد المهم انه نشوف اسمك معطر الشاشة :)
جمعتك مباركة يارب ..
04-12-2013 10:07 PM
عصــــــــــام
لماذا تتحدثون وكأنكم تعيشون في كوكب آخر..؟ الجامعات اصبحت اكثر من المدارس، ونسبة الطالبات في الجامعات اكثر من الطلاب، وهن اختي واختك وبنتي وبنتك وبنت اخي وبنت عمي وبنت خالي وبنت خالتي ...الخ وجميعهن يدرسن في الجامعات لأسباب عديدة، ومنها كي تساعد في تكوين اسرة نموذجية بعد تخرجها من الجامعة والبحث عن عمل. واغلب الاعمال مختلطة بين الرجال والنساء، ونسبة كبيرة من النساء يمتلكن هاتف نقال من احدث الهواتف النفالة. ومعظمهن خبيرات في التكنولوجيا الحديثة ومن ضمنها الكمبيوتر والجلاكسي. واكاد اجزم ان هناك من الرجال لا يعلمون كيفية استعمالها، ولكنه يقتنيها للمفاخرة فقط وعلى عكس النساء اللواتي لا تخفى عليهن اي تطبيق فيه.
لنعود لموضوعنا. عندما عقدت العزم على الزواج من هذه المرأة، كنت تعلم انها لم تكن تسكن داخل بيضة، وتنتظر حضورك لتفقس البضة وتخرجها الى عالم لا تعرفه. لتشتري لها جميع ما يلزمها من ملابس واكسسوارات ومكياج وهدايا اخرى وتشتري لها الهواتف النقالة عالموضة ولاب توب وتختمها بشراء سيارة، وتسافر كل سنة للراحة والاستجمام. وعندما تنتبه انها تحدثت مع احدهم على الفيس بوك، تنشر قصتك على الملأ طالباً الحل من مواسرجي او ميكانيكي لا يجيد القراءة والكتابة لينصحك بالطلاق ويتهم عرضك بالخيانة ويستعينون بالاحاديث النبوية والسنة، ويستهزؤون منك ومن رجولتك وعدم تقتك بنفسك، وهم لا يعلمون كم انك تحترم هذه الزوجة وتقدرها وانك على استعداد لتهلك نفسك في سبيل الحفاظ على اطفالك واسرتك، ولكن ردة فعلك كانت مبالغ فيها حتى تثبت شيئاً في نفسك من خلال العادات والتقاليد البالية التي لم تعد تسمن او تغني، بافتراضك ان التحدث مع الآخرين يعتبر خيانة، ونحن نعيش في زمن مختلف عن الامان التي كانت تعتقد ذلك منذ عشرات السنين. انظر الى الفائدة التي سوف تجنيها انت شخصياً من الطلاق. والتفت الى الخسائر الجسيمة التي سوف تخسرها من الآن الى نهاية العمر مع اطفالك.اعتقد انك سوف تدخل حرباً طويلة الامد والخسارة 100%
من لم تكن لديه في عائلته او عشيرته انثى وصل عمرها 24 عاما ولم تتحدث مع رجل، او تستعمل الهاتف او الكمبيوتر فاليعلق
رد بواسطة 5555
انا زوجتي بتطلب موزع الغاز
بس بتعرف كيف تستقبل الامور بحنكه
رد بواسطة مدام؟؟
مافي ياعصام لكن الرجل الشرقي لابربد ان يعترف . ويبحث دائما عن صفحه بيضاء ؟
رد بواسطة السـ ( السوسنة ) ـوداء
بس تكون صفحته بيضاء يدور على صفحة بيضاء

فعلا مجتمع رجعي عصبية بدون دين
رد بواسطة ملاحظه
يوجد شيء مشترك بينك وبين هبوب الجنوب
رد بواسطة عصــــــــــام الى ملاحظة
اذا كان هناك شيء مشترك ممتاز
ولو اننا توصلنا لشيء مشترك مع جميع المعلقين والمعلقات يكون في غاية الروعة
04-12-2013 10:09 PM
السـ ( السوسنة ) ـوداء
صاحب المشكلة

=============

بما انك شفت الايميل صدفة وكلامها مع الشب مافيه اي شي
سامحها
لكن بدها توعدك ماتعيدها
رد بواسطة 5555
سوسنه
قراءه ثانيه للمشكله
رد بواسطة السـ ( السوسنة ) ـوداء


لو قراتها مليون مرة مابغير رايي
رد بواسطة 5555
سوسنه
الراجل بيحكي عن ارقام هاتف مرسله له شو بده يغششها بالتوجيهي
رد بواسطة السـ ( السوسنة ) ـوداء
طيب لو في بينهم شي كان ظهر هاد برسائل الايميل
رد بواسطة السـ ( السوسنة ) ـوداء
اربع خمسات

============

لو العكس الي صار
شو رايك لازم يكون الحل تتركه ولا تسامحه
رد بواسطة ميدو مشاكل
ما انتن بتحذفن كل شئ
رد بواسطة خخخخخخخخخخ
جوزها مسك ممسك صغير والكبير لسه ماشافو في بلاوي
رد بواسطة 5555
والله يا سوسنه انا فلاح واللي بعرفه انه اللي تحت الشمس ما بطوله العفن
واللي مظبظب بيعفن وبيرتمى
رد بواسطة رد الى سوسنه
يا سوسنه ما عليك منهم صعب اقناعهم
رد بواسطة السـ ( السوسنة ) ـوداء
ليش تحذف وتم العثور صدفة على الايميل لاتظلمها
رد بواسطة 5555
احنا بدنا نوصلك المعلومه بالشلوط
الراجل بيحكي عن مكالمات على الخلوي
بعدين معاكو
رد بواسطة السـ ( السوسنة ) ـوداء
ما جاب سيرة مكالمات لاتحط بذمتك
رد بواسطة ليه ليه
اعطته رقمها برايك ليش حتى يسالها بالمنهاج لانه بالاول الثانوي
04-12-2013 10:13 PM
مشارك
انصحك .. بفصل النت وأخد الهاتف الحديث واستبداله بهاتف عادي الي فترة محددة ومن ثم تسامحها وتترك الامر ســـرا بينكم وتنصحها وتكون قدوه لـــها وتعوضها عن اي تقصييير تشعر به ..وعدم إعادة النظر في الموضوع لاحقا
04-12-2013 10:21 PM
5555
امثال شعبيه
البنت اذا بان نابها الحقاها ولا تهابها
رد بواسطة رد
حضرتك كيف تزوجت
رد بواسطة مدام؟؟
كان زمان هلا الكل بصهون وهو ماشي . بدك تلحق البلد كلها ابزبطش
رد بواسطة 5555
تضحك وتعمل زي دعايه كولينوس
اما الطواحين لشو
رد بواسطة رد
وانا ابعرفش
04-12-2013 10:30 PM
5555
انا برائي يرجعه لبعض
وما يرجعه للماضي
ويعملوا شي كالشجره
ويعززوا الثقه بينهم سواء منه ومنها
ويعملوا لمصلحه الاطفال
وبلا اجهزه عليها تطيبيقات تتيح
الاختراق للخصوصيه تعبت بعدين بكمل
رد بواسطة 5555
من انت باختصار
رد بواسطة 5555
انا انا
وبالمطل انننننننننننننننننننننننا
04-12-2013 10:42 PM
واحد.
اكيد في غير الشب الي مسكه . يعني حظه اجى مع شب 17 يمكن واكيد في غيره . هاده فيس بوك مابكتفي الشخص او الست بشخص واحد . اكيد بجمع علاقات كبيره وعلاقات وهميه
رد بواسطة عصــــــــــام
احكيلك اشي وما تزعل .؟
ولا بلاش في قُصر
رد بواسطة السـ ( السوسنة ) ـوداء
ماهو الفيس امامه وصدفة يعني زوجته اكيد ما كانت تحذف شي

اتقوا الله
04-12-2013 10:46 PM
بنت الأكابر
مسا الخير انا برأيي انك غلطت لما ضربتها وبعتتها لبيت أهلها كان المفروض تقعد وتحكي معها وتعرف سبب تصرفها يمكن تصرفت هيك عن طيش وتغيير جو هي غلطت ما بحكيلك ما غلطت بس كمان انت ما لقيت بالمحادثه شي غلط احكي معها وفهمها غلطها ولا تفكر بالطلاق نصيحه مني الك وتأكد بما انها بتبعتلك رسائل وبترن عليك تأكد انها حست بغلطها لا تضيع بيتك واولادك نصيحه مني الك
تحياتي
رد بواسطة فؤاد
ما في صداقة بريئة ومو بريئة

17 سنة مو صغير باللفة حتى نقول بريء

ما بني على باطل فهو باطل

لا تغيير جو ولا تغيير
04-12-2013 11:00 PM
5555
بالفن فيه الماء والخضراء والوجه الحسن
04-12-2013 11:04 PM
مدام باختصار
هل انت مع اعطاء الزوجه كل الحريه
رد بواسطة يدو مشاكل
هناك نساء تستحق الايزو
رد بواسطة مدام؟؟
اعطيها كل شي على الفاضي هههه
رد بواسطة الاحول
اكبر غلط اعطائها الحريه الكامله وخصوصا جيل الايام هاي البنت بنت بتضعف اما الشباب
04-12-2013 11:05 PM
--Zaid--
السوسنة السوداء
جواب متوقع منك كونك متحيزة للمرأة وعلى عداوة مستمر مع الرجل ،،،،، الخيانة عبارة عن عالم كبير ناس بتدخلها من أوسع أبوابها وناس بتلجأ ل النوافذ عشان لا يكون الموضوع على عينك يا تاجر ،،،، برأيكموضوع بهذا الحجم بنتهي بكلمة " بوعدك ما اعيدها "!!! طيب مهي وعدته تكونله زوجة وفية وما كانت عند العهد !!! كيف ممكن يثق فيها !!!
القضية هون قضية خيانة ،،، انسي انه صاحب المشكلة رجل ،،، اعتبريها امرأة خانها زوجها ،، يا ترى جوابك رح يكون " خليه يوعدك ما يعيدها!! أكيد لأ ،،،،يا ترى هاد شو اسمه يا سوسنة !! الكيل بمكيالين !!
رد بواسطة 5555
والله اخ زيد هاظ ميزان الجزر
بتعرفه اللي اله كفتين ومعلق بحبال كانوا زمان يحطو رجلهم بكفه والبضاعه بكفه وحسب الزبون
رد بواسطة السـ ( السوسنة ) ـوداء :
زيد
=====
انا سالت اربع خمسات فوق نفس السؤال
لو كان العكس
هل تتركه ولا تسامحه
الرجال هون متحيزين مع الرجل لهيك جاوبتهم بنفس اسلوبهم
وانا معك ان الخيانة خطأ من المرأة والرجل
والمرأة الي ممكن تفكر بس مجرد تفكير بغير زوجها بعتبرها خاينة

يسعد مساك
رد بواسطة 5555
سوسنه
عند عقد القران بنردد واء الشيخ
تزوجتها على سنه الله ورسوله
صح
الاثنين يعملوا عليها ولا بيضحكوا على الشيخ وانفسهم
04-12-2013 11:17 PM
ميدو مشاكل
رد من المحرر:
ما فهمت عليك يا ريت توضح
رد بواسطة 0000
جامعه مؤته
04-12-2013 11:31 PM
--Zaid--
عصام
يسعد مساك ،،،، يا أخي كلامك سليم ،،، لكن ألا تعتقد انه الخيانة درجات !! واللي عملته زوجته درجة من درجات الخيانة،،،، اختلاط عن اختلاط بفرق ،،،، و يا سيدي نعم ،،، ما زال على ظاهر الأرض فتيات بصفحة بيضاء لا علاقات حب ولا صداقة ،،،
رد بواسطة السـ ( السوسنة ) ـوداء
زيد

====



هل يوجد رجل بصفحة بيضاء ؟؟؟؟؟




سبب الشرور بالدنيامعظمها الرجال

قرات عن قصة البنت الي تم قتلها بالزرقاء طالبة الجامعة



هل ممكن بنت تعمل عملة زي هي وتقتل شاب ممكن بس نادرا



رد بواسطة عصام
يا زيد ياحبيبي

الخيانة كلمة كبيرة جداً

وصاحب المشكلة من خلال سرد الموضوع لم يتطرق للخيانة، ولم يذكر ما هي طبيعة الرسالة.
الموضوع لا يمكن ولا في اي حال من الاحوال ان نتوصل في الى حل جذري لعدم توفر المعلومات. ولكن طلب الزوج كان فيما اذا يجب عليه اعادتها او لا
رد بواسطة 5555
اخي وحبيبي عصام
الدنيا مسا الله يمسيك بالخير
يجب علينا تشريح المشكله بمبضع يكون الغرض منه العلاج لا الجرح
الرجل يتكلم انه واجهها بالامر ثم عصب
يا ترى لماذا عصب
هل انكرت عليه الموضوع واخذت تدافع عن نفسها
فالمجرم دائما يدافع عن نفسه
رد بواسطة خخخخخخخخخخ
هاي بتكون عمرها سنه ونص
04-12-2013 11:38 PM
عصــــــــــام
اخ زيد
انت لا تزال على بر الامان وحياة العزوبية رائعة

اما بالنسب لرأيك في المشكلة، فأنا شخصياً اخالفك الرأي تماماً. وما اعرفه في حال تعرض شخص لمشكلة ما، تكون لديه عدداً من الاحتمالات تتجاوز الاف الاحتمالات. والمحزن في الموضوع هو اختيار الاحتمال الاصعب، ولو ان كل رجل علم ان زوجتة تكلمت مع رجل غريب، وقاعدتنا الطلاق لهذا الفعل، اضمن لك اننا سنستورد الاطفال من الصين.
رد بواسطة 5555
اخ عصام
اتبع تعليقاتك
فيه مثل بيقول اللي ما اله في السياق ما اله في الطلاق.
ان شاء الله ما اكون اخطئت
لشو بدك توصلنا لحياه الغرب مثلا
بصراحه راحه
رد بواسطة عصام
انت شو بتسوي هون يا محترم

مع كم بنت قاعد بتحكي في اليوم

بتعرف كم بنت بدها تعنس من وراك اذا بد تطبق القانون تبعك

عدلي كم بنت تعرضت للخيانة مع حضرتك من خلال هالموقع

وقف اعوج واحكي عدل وحاول ما تدعثر في... احسن
رد بواسطة ميدو مشاكل
مالك معصب دائما
مين حكى الك وعبى راسك انو اللي بيكتبوا هون نسوان
طيب انا ما بعرفك
ليش بتطلق الاحكام غيابيا
رد بواسطة فؤاد - الى صاحب المشكلة


هل اهلها عرفوا بالمشكلة ؟

هل عملك يتطلب غيابك عن البيت ساعات كثيرة ؟

هل اكتشفت انها بتكلم شباب غيرو ابو 17 ؟

هل اعترفت لك وهي من قالت انو مجرد صداقة ولا انت استنتجت ؟

اتوقع زوجتك لا تصلي ؟

كيف علاقتك بربك ؟
04-12-2013 11:41 PM
--Zaid--
5555
هههههههههههههههههه ميزان جزر آه !!! يسعد قلبك يا مان .
04-12-2013 11:48 PM
المحقق
الناس ياللي بتكب هون هي بدها طبيب نفسي لان كل واحد منهم بيكتب بثلاث القاب مره مسكين ومره جريء ومره عاقل والامر اصبح مكشوق ليه ما تحكي رايك بكل صراحه وبدون تغير اللقب اصبحنا نعشق الكذب
05-12-2013 12:09 AM
-- Zaid--
يا عصام مشان اللي خلقك يا مان ،،،وصفك ل الموضوع غريب !!! لما بتدخل أختي أو خطيبتي تشتري من محل بنحكي تكلمت مع شخص غريب بدافع الشراء ،،، هاد طبيعي مهو مش منطق تحكي مع البياع بالإشارات طبعا ضمن حدود الأدب .

أما انه تخزن رقم شب غريب و تحكي معه ،، شو الداعي انها تتواصل معه !! ،،، شو اللي دفعها تحكي معه !! الحب !! الصداقة !!
وانت بتصور الموضوع وكأنه كل رجل ممكن يواجه هاي المشكلة مع زوجته !! يا أخي المجتمع اللي احنا عايشين فيه محافظ !! ممهما سمعنا عن جرائم وتجاوزات ،،، بظل فيه اشي بيردعنا وهو مخافة الله ،،، وع سيرة الصين ،،،، يا إما انه الخير بالناس مات ورحمة الله عليه ،،، أو انه أنا اللي عايش بالصين ،،،،، حبيبي يا عصام .
05-12-2013 12:20 AM
نصيحه
بتمنى منك يا اخي انك ترجعها وبتوقع هيك تعلمت درس مرتب وانتى الغي النت من البيت سامحها واعطيها فرصه تانيه كل انسان بيخطأ والحياه بدها شويت مسايره وحرام الاولاد يضيعوا

رد بواسطة الاحول
اللي فيه عاده ما بغيرها
05-12-2013 12:46 AM
--Zaid--
السوسنة السوداء
" هل يوجد رجل بصفحة بيضاء ؟" ،،،، نعم ،،، وقادر على إثبات ذلك بنماذج رائعة من الرجال ،،، اذا كان محيطك مليئ بنماذج سيئة من الرجال ،،، ف بصراحة بشعر بالأسف تجاهك كونه ما اتيحتلك الفرصة تتعرفي على النماذج الحقيقية اللي بتستحق لقب رجل .

بالنسبة ل الطالبة اللي قتلت في مجمع الزرقاء ،،،، والله العظيم انحرق دمي عليها وكأنها اختي ،،،، بس بدي أنبهك ل نقطة ،،،، اللي قتلها مش رجل ،،،، بل حيوان .
05-12-2013 12:54 AM
الى صاحب المشكلة والجميع
مو بالضرورة اذا الوحدة عندها واتس اب وفايبر وتانجو وسكايب انها تحكي مع شباب
الزوجة او البنت العفيفة الشريفة ما بتاثر فيها هالشغلات
انا متزوجة ومغتربة ولا بشوف حدا ولا حدا بشوفني وعندي بدل رقم التلفون رقمين وعندي واتس اب وفايبر وتانجو وسكايب ولا بحكي مع حدا ولا حدا بيحكي معي حتى مع قرايبي ما بحكي وحافظى بيتي وزوجي رغم انو زوجي مقصر معي من ناحية العاطفة بس ما بعمل شي حرام
ويلي بدو يحكيلي انو بعلق هون فانا لا بعلق ولا شي ونادرا ما اعلق بس على المشاكل ولا يوجد عندي اسم ولا بحكي مع حدا هون

صاحب المشكة
اكيد زوجتك غلطت غلط كبير ولا يغتفر لانه هاد اسمه خيانة وحتى لو صداقة لان ديننا الحنيف يقول بان حتى صوت المرآة عورة
انا ما بدي انصحك بابغض الحلال لانه لا يجوز بس بنصحك انك تعطيها فرصة تانية وتاخذ منها التلفون الحديث وتلغيلها كل حساباتها على كل مواقع التواصل وان شاء الله بتعمل ما يرضي الله ويرضيك
والله يجمعكن على الخير
رد بواسطة خخخخخ
خخخخخخخخخخخخ بخخهخخخخ
رد بواسطة الى...(الى صاحب المشكلة والجميع)
*******************************
رغم انو زوجي مقصر معي من ناحية العاطفة بس ما
******************************

عجبتني كتير هاي العباره وتألمت كتير كتير..وياريت كل رجال مايبخل على الست تاعته ابدا ويحاول يرويها من النبع لحتى ما تبحث عن روافد بتحمل مياه آسنه ومش صحيه...وبالنسبه الك سيدتي بتعيشي في الغربه ما بنئدر غير ندعيلك...لو كنت ئريبه كنا قدرنا نحاول حل ومعالجة مشكلتك...
تحياتي سيدتي وحاولي دائما تتواجدي هون وشاركينا التعليق...
المخلص لك...(هايل شو..)
رد بواسطة موكا
اكتفي بكلامك اختي - بارك الله فيكي وسدد خطاكي ماشاء الله عليكي وعلا كلامك - اكتفي تماما بردك انتي فقط - فلم اجد اي رد للاسف يكون منطقي وديني وخلقي وراقي كردك بارك الله فيكي
رد بواسطة الى موكا
عجبك الرد مقصر معها عاطفيا وانت
05-12-2013 06:52 AM
مجموعة انسان
صديقي صاحب المشكله اقترح غليك ان تعطيها فرصه فلعلها ساعه من الشيطان ولا تنسى ان لديك اطفال فما ذمبهم
05-12-2013 08:40 AM
مهند العجيمي
بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي اخي المسلم لو حدث الامر مع اي انسان يجب عليه ان يكون صارم في كلامة وصارم عليها وبصراحة اكثر يلي بخون مرة راح يخوانك 100 مرة وما تزعل مني اخي لو زوجتك صاينيتك كان ما عملة هيك ابدا وبصراحة اكثر انت حط حالك مكان صديق الك وهيك صار معو شو راح تحكيلو راح تحكيلو مثل ما عملت انت.
والغلط الاكبر 1 هاي خيانة 2 وخيانت اولادها 3خيانة اهلك واهلها 4 من الاخر لو بتحترمك وبتحسبلك حساب كان ما عملت هيك ومني انا طلقها لانو الشكل هاد معروف كثير عنا بالبلد وسلامي للجميع
05-12-2013 08:57 AM
فايزه لبط
مين هاي المدام اللي موجعه رووسكم بدي احلق الها شعرها واسميها فرج
05-12-2013 09:00 AM
ابو السوس
انا برأيي الشخصي انك تسرعت وفي دينا الضرب اخر الحلول وانت اخذت اخر حل وعملت فيه وبعدين انت بتحكي انكوا صارلكوا ثلث إسنين متزوجين وما شفت إيشي منها وهاي الفتره كفيله انك تعرف زوجتك . وبعدين الشخص الي بخون سواء رجل أو ست ببين عليه .
مش موضوعنا
ثاني شي انت بتحكي عمرها 24 سنه وهو17 سنه يعني مراهق . يعني تقريبا طفل (حدث) وانا متاكد لو كان في عمرها او اكبر ما عملت معاه صداقه انا معك انه هذا الشي غلط واحنا كشباب ما بنقبله . بس انت كمان بتحكي انك ما لقيت غير هاد الشب .
ومجرد انك تضربها وتبعثها ع بيت اهلها انت ما خليت في ايدك سلاح للمستقبل ممكن تستعمله مع زوجتك .
ولا تنسى كمان انه يوجد طفلين بينكو وانا متزوج وبعرف انه الي بحتاجه الطفل من الاب مش ممكن الام تعوضه عنه والعكس صحيح .
بس هذا لا يعني انك تروح تراضيها وتطيب خاطرها لا لازم تكون حازم في موقفك وشاهد من اهلها ع الاتفاق .
والله يوفقك لما فيه خير الاسره .
رد بواسطة الاحول
خليه يكسر راسها
05-12-2013 09:02 AM
قمر نيسان
صباح الخير
لجراسا ولجميع العاملين فيها
رد بواسطة مسافر لوحدي
صباح النور .
05-12-2013 09:35 AM
loreen
اتوقع مرتك تحتاج علاج نفسي ..على اي اساس تخدع ولد مراهق وتحكي معو تلفونات ...الموضوع غريب ..الا ازا اعطتنا مبررات تانيه لسلوكها ...صحيح الصداقه بريئه بس يمكن بتحذف الرسائل ...في شئ غلط بئصتك ...او يمكن الولد يتيم بدها تعطف عليه وتساعده بدروسه ...مابحط بذمتي بس لازم نسمع منها منيح حتى نعرف نحكم صح ..
05-12-2013 10:03 AM
Nawras.
عزيزي ,



الموضوع كان أبسَط لو ما عطتو رقم التلفون !!



بصراحة كنت محتار بمقدار نسبة الحرية و الثقة يلي رَح أعطيها لزوجتي المستقبلية ..



آخر شي توصلتلو :



- حرية 100% , بحدود أنا راسمها بطريقة واضحة جداً .



- ثقة 0 % , تزيد مع كل يوم زواج لتصل ماكسِمَم 50 % .



و لازِم تعرَف البنت - مهما كانت - سهل توقع بالغلط بلحظات معينة , و هاد الشي طبيعة مو عيب فيها ..



و البنت - الطبيعية - إذا كفيتها من مجميعو مستحيل تطلّع لبرًا أبداً ..





تأكد 100% إذا ما صار شي أكتر من يلي كاتبه , و بعدين حُط قوانينك الخاصة و إتفق معها بشكل صارِم ,, مافي داعي للطلاق ..







Good Luck
05-12-2013 10:10 AM
الاحول
حبيبي صاحب المصيبه الحق عليك انته لانها شافت كل شي بين اديها متوفر وانت مثل الارنب اللي بدها اياه بجيبه اكيد رح تبطل تحترمك وبلا سفر وبلا هدايا كلام فاضي المرة بدها زلمه تحس انه اذا زعل منها يدعس على رقبتها وبنفس الوقت يكون هو الحبيب والصديق والاخ بس بحد المعقول ويا حسرة على الاطفال
05-12-2013 10:31 AM
مسافر لوحدي
هذه خيانه
برجع الموضوع لحضرتك فيك تتقبلها او لاء وأذا انت من النوع اللي بقبل اغرش واعتبر انها تحكي مع عيل زغير .
اذا لاء من النوع اللي دمك حامي طلقها لانها خانت مره ممكن تخون اكثر وتطبيق عملي مو تلفون .
الخيار لكم دام عقلكم .
05-12-2013 10:31 AM
مش عارف
انا مش فاهم بعض التعليقات

في ناس بتستقل بالمرأه بطريقه مش معقوله

وبحكوا عنها اشياء مش صحيحه

اللي بحكيلك غصب عنها لانه عندها تكنولوجيا

واللي بقلك البنت سهل توقع بالغلط

واللي بقلك ما تعطيها ثقه

واللي حاططها بدائرة الشك

وانها هي مذنبه ومجرمه وخاينه حتى يثبت العكس

مش صحيح هاد الكلام

البنت العزبا او المتزوجه اللي بدها تغلط

واللي بدها تعمل علاقه حميمه
او علاقه صداقه او تتسلى مع الشباب والرجال

واللي بدها تبيع شرفها
واللي بدها هدايا من صاحبها وتعيش على قفاه

واللي بدها تخطي

كل هاي الاشياء مش اجبار البنت او المرأه بتعملها عن سبق اصرار وترصد

عن سابق تفكير عن قرار اهبل واهطل قرار آني قرار عبيط

وهدول النوعيه موجودين في كل مكان وفي اكتر الاماكن تشدد يمكن تلاقيهم

بس احنا بنحكي بالعموم


والعموم انه في بنات ونساء حرات في نساء وبنات بنضرب فيهم المثل ... خوات رجال وبكون اخوانهم واهلم اخوان لبنات بتمتعوا بالرجوله والرجوله مجموعة قيم اخلاقيه عليا

في بنات احسن من مليون شب عاله على اهله

في بنات بصرفوا على اهلهم وفي بنات فضلوا عدم الزواج للعنايه بوالديهم الكبار بالسن ونسيوا انفسهم

في بنات صابرات على القسوه والغلظه اللي اهلهم بمارسوهم عليهم

ومع هيك لا انجروا ورا الغلط ولا ارتكبوا الخطايا ولا عملوا الشينه ولا فقدوا احترامهم لنفسهم

مليان نماذج مشرفه للبنات بترفع الراس

كل شويه واحدد ناطط بقولك لازم الزلمه انه يعطي المرى الحب والحنان ولازم طول الوقت يكون بيعطي على اسا اذا قصر لسبب ما

الست ممكن بكل سهوله انها تنجر لشيء مش منيح او تعمل علاقه شو ما كان شكلها

وكأنه المرأه مسلوبة الاراده وكأنه هي قاعده بتستنى التقصير علشان تمارس كل خطايا الدنيا

المرأه مش هيك والحياه مش هيك

ومش معناه اذا انحم الانسان من شغله يروح يدور عليها في الاماكن اللي بتغضب الله وقبلها بتفقد الانسان كرامته وبتوقعه في المهانه .

النساء والبنات امهاتنا وبناتنا واهلنا وجيرانا لازم تكون ثقتنا فيهم اكبر واحسن وانضف من هيك



05-12-2013 10:50 AM
صاحب المشكله
........ انا الشب اللي متزوج عمري 28 وزوجتي الي كانت تحكي مع شب عمرو 17 ... اكتشفت انو زوجتي بريَئة ... لانو اليوم الي اكتشتفها فيه كانت صاحبيتها بلبيت القصة انو صاحبيتها عاملة ايميل من زمان وكانت بتحكي باسمها ومعطية رقم زوجتي لشب انو هي نفسها فاليوم الي كانت عنا فاتت علىتلفون زوجتي وفاتت على فيس وخلتو فاتح وحطتو عندي وهو فاتح انا اكتشتفت انو هي انها اضل ترن علي بعد ما راحت مرتي وتحاول تقرب مني واجت عندي امبارح واعترفتلي انها هي هيك عملت وحكت انه بتحبيني كتير وصارت تغريني وهيك انا طردتها بره بيت وبعد ما طلعت اتصلت بمرتي وكانت زعلانة علي كتير وانا الان بحاول ارجعها لاني اخطيت بحقها وانشالله ترجعلي لاتي بحبها كتير والله ينتقم من السبب
رد بواسطة 5555
بدي البنات يردوا
يعني طلعت كيد نسوان
على الوجهين خيانه نسائيه
رد بواسطة واحدة
الحمدلله انه الامور انكشفت ومنيح انه صاحبتها ما عملت شي اكبر وورطت زوجتك بشي اكبر
الله يجمعكم
رد بواسطة نادين
هاد فيلم ولا شو مش مقنع ابدا وكيف يعني بتستعمل ايميل مرتك مادخلت راسي
رد بواسطة فؤاد
هل هذا فعلا من صاحب المشكلة ام احد كتب باسمو

فلم هندي

يعني ردك هاد اذا انت صاحب المشكلة الحقيقي؟؟؟؟؟

لا استطيع تصديقه وتفتقر للمنطق

واعتقد انها تاليف و قصة طرمة



اخي 5555

---------

شكلك صدقت قصة صاحبيتها وطلعت بتحبوا وحاولت تغريه !!!
05-12-2013 10:53 AM
زيد الجرايدة
صلي ركعتين ستخارة وقرء سورت ياسين ونام
05-12-2013 10:58 AM
عصــــــــــام
الرد لابو اربع خمسات
بما ان الصراحة راحة حسب قولك دعنا نتكلم بصراحة. ما هو ذلك الشيء المهم الذي لا يعجبك في حياة الغرب.؟
ما الذي جعلك تقارننا في حياة الغرب.؟ هل تعتقد انك اعلى ذكاءً ووعياً ومعرفة وعلم واخلاق وتربية من الغرب.؟
ما هو الشيء الذي يميزك ويجعلك تقارن نفسك بامتلاكه او فعله معتقداً ان الغرب لا يمتلكوه او يعلموه او يفعلوه.؟
انت تأكل وتشرب وتتنقل وتلبس وتتعالج وتنام وتصحو وتتواصل مما يلتقطه تجار منطقتك من حاويات الغرب.
انظر من حولك في هذه اللحظة يميناً ويساراً واذكر لي شيئاً واحداً فقط صنع في بلدك دون الاستعانة بتكنولوجا الغرب. وبعد ذلك اذكر لي شيئاَ واحداً افدت انت به البشرية.
انت تنام على فراش صنع او نسج بماكنات الغرب، وتدخل الحمام الذي صنعه لك الغرب، و صنبور الماء والصابون والشامبو والمنشفة من صنع الغرب او تكنولوجيا الغرب. وهكذا من اول النهار الى آخره.
نحن امة نتغنى بمجد اجدادنا وهم امة تصنع المجد لأبنائها
انهم اكثر علما واكثر عملا واكثر انجازاً واكثر صدقا واكثر اخلاصا واكثر وعياً وهم ورثة الله في الارض
وكما قال تعالى ان الارض يرثها عبادي الصالحون، ولم يقل عبادي العرب او المسلمون او المؤمنون بل قال
ان الارض يرثها عبادي الصالحون لاعمار الارض وكل البشر عباد الله من الشرق للغرب للشمال والجنوب.
معرفة الحقيقة أولى مراحل الحل. هذه الحقائق تبين لك موقعك. عندما تعرف موقعك يمكنك أن تتحرك.

معرفة الحقيقة استنارة؛ فبعض العرب يعتقدون أنهم يستحقون النصر وحكم الأرض!! شعب ينتج 3% يريد أن يحكم أمريكا
امريكا تنتج أكثر من خمس انتاج العالم !! تشكل 5% والعرب يشكلون 5% من العالم، أمريكا تنتج 15 تريلون دولار سنوياً ما نسبته 21% من انتاج العالم (70 تريليون) وتعطي العالم بالذات العربي دعم مالي مستمر، والعرب بالمقابل لا ينتجون ما يستهلكون.
انتاج العرب 2,2 تريلون أي ما نسبته 3% من انتاج العالم، أي قريباً من انتاج ايطاليا وحدها، للعلم: الدول العشر الأولى تنتج 45 تريليون (65% من انتاج العالم)، وهي أمريكا والصين واليابان وألمانيا وفرنسا والبرازيل وبريطانيا وايطاليا والهند وروسيا،
الخليج وحده في الوطن االعربي يشكل 1,4 تريليون أي ما نسبته 61% من انتاج العرب.

وأمريكا لكي تستمر في الانتاج فهي تستهلك أيضاً بإسراف 25% من فحم العالم، و26% من نفط العالم، 27% من غاز العالم،
دون ذلك لا تستطيع أن تنتج 21% من انتاج العالم، وتدفع قرابة نصف تريلون دولار بحوث علمية!!
(قارن 405 مليار دولار من أمريكا للبحث العلمي بالعالم العربي 5 مليار سنوياً)!! اسرائيل وحدها 9 مليار
أريد أن أقول دعنا أولاً نعرف أين نحن
العيش في الوهم ورفض الحقائق لا يُحسّن الوضع على النقيض يجعله أسوأ
هذا آخر تعليق ولن اعود الى هذا الموقع، فتعليقات البعض تبرمج عقولتا برمجة سلبية. وتجعلنا امة تضحك من جهلها الامم.
رد بواسطة 5555
انت خرجت عن الموضوع
نحن كنا نتكلم عن عائله
عن علاقات اجتماعيه واسريه
انا اعترف لك كل ما ذكرت
الغرب يسمح للبنت بعد سن18 سنه
بالانفصال
الغرب لا يوجد روابط اجتماعيه
وهناك الكثير لاتستطيع حصرها
رد بواسطة ميدو مشاكل
ول ول
كل هذول بدي اسويهن لحالي
هو ما في غير عقله هون
رد بواسطة مهسهس
الغرب من صدر لنا الايدز
الغرب من صدر لنا انفلونزا الطيور
الغرب صدر لنا كل شي
بالرغم من ذلك العرب من سيحكمون الارض
لان الباقي على القمر والمريخ
رد بواسطة نادين
كلامك مزبوط ياعصام هاد اربع خمسان مو شاطر الا بالمزرعه السعيده هههه
رد بواسطة فؤاد
اخي عصام التمكين في الارض لا يعني الحضارة ابدا

الغرب وصل زي ما حكيت لاقصى درجات المادية وليس الى اقصى درجات الحضارة

الحضارة تبنى على الاخلاق وبشاهدت علماء الغرب انهم ساقطين بل منهارين اخلاقيا ثم اقرء في كتب سقوط الحضارات تبؤهم بسقوط الماديات وسقوط الغرب

اخي الكريم حتى الشيوعية بسقوط امبراطوريتها وحاملة فكرها الاتحاد السوفياتي اسمحلي استشهادك في غير مكانه

الحضارة الاسلامية امتدت قرون كانت مبنية على القيم والاخلاق هكذا تخلق الحضارات

كلمة عبادي ليس المقصود فيها الغرب والشرق كما تفضلت لان الياء هنا نسبها ربنا تشريفا لعباده الصالحون مهم المسلمون

ثم لو قرات في كتاب الله عن سنن الابتلاء كيف ان الله يمد للغرب اسباب الماديات ابتلاء منه لهم وفتنة ثم حجة عليهم للحساب .

وكما قال الله تعالى " تلك الايام نداولها بين الناس"

كان هناك وقت كان الغرب يستشهدون بالحضارة الاسلامية ويندهشون كدهشتك انت الحضارةالغربية الان وكل ما تراه مبني على اساس اسسه المسلمون العلم والكتب والثقافة وهم اخذوها وزادو عليها وهذا بشهادة علماؤهم .

اخي الكريم

الله خلق سنن كونية لا تتغير من اخذ بها ارتفع سواء مسلم او كافر او غرب او شرق وهي مذكورة في القران والسنة وحث عليها وعندما اخذ بها المسلمون ارتفعو ولما تركوها هبطوا

اذكر منها العلم وانظر الايات التي تحث المسلم ان يتفكر ويستعمل عقله وان يتعلم ويكفي ان اول اية نزلت هي " اقرأ"

ايضا من السنن قال الله واعدوا لهم ما استطعتم من قوة" القوة هنا اعجاز قوة العلم قوة الفكر قوة التخطيط ثم قوة السلاح.

المسلمونهم من طور البحث العملي واول من اخترع العلم التجريبي

وفي السنة النبوية "طلب العلم فريضة على كل مسلم ومسلمة " اسمعت مسلم ومسلمة

وغيرها من السنن التي حث الاسلام عليها فلا تعارض بين العلم والدين

اما ما تراه الان من واقعنا فمن قرون عندما تفرق المسلمون وابتعدوا عن اوامر الله وساد الجهل والامية واسباب سياسية لامجال لذكرها اصبح التجهيل متعمد خضعوا لاعدائهم

تقبل احترامي
05-12-2013 10:59 AM
ليندا
ولد صغير واعطتو رقمها وكيف لو كان كبير شو كان صار !!!
05-12-2013 11:12 AM
5555
هو الواحد بده يحمل بطيختين بايد واحده
اللي بده يعرف نادين كيف بده يعرف اللي كتبه عصام
05-12-2013 12:42 PM
شو فلم هندي
الى صاحب المشكلة بصراحه الكلام اللي كتبته قبل شوي انه طلعت صاحبيتها اللي بتحكي مو هي هبل و اللي صدقك و حاول يساعدك اهبل منك
05-12-2013 12:59 PM
مهندس محششش
هاي الحريه الي البنات بطالبو فيها وهاي اخرت الزلام وتدليعهم وهبلهم وما بلوم المراه اكيد
05-12-2013 01:25 PM
ابو الفوارس الرياض
اخي صاحب المشلكة سؤال بسيط جدا كيف عرفت ان عمره 17 سنة ربما هذا تمويه من زوجتك كان الله في عونك على هالمصيبة . لكن على ما يبدو النقص فيك انت مما جعلها تبحث عن النقص الموجود عندك لتعوضه من طرف اخر لكن اشك ان عمره 17 سنه لكن ان تأكدت من المبدأ ف طلقها اريح لرأسك ، لأن العيشة معها رح تجعلك تبقى في شكوك دائما

بإختصار على نفسها جنت براقش
05-12-2013 01:41 PM
نصيحة حقيقيه
أولا بسم الله الرحمن الرحيم ، و بخصوص مشكلتك يا أخي ارجو أن تحكم عقلك قبل العواطف ، و أعلم أن ديننا دين تسامح و كثير من الفتيات لا تعلم حجم عواقب هذه الامور ، حيث انها غير سيئة ولكن تتبع هذه الامور لتسليه فقط ، فيجب عليك معالجة الامر بمنعه من جذوره و توعية زوجتك بعواقب هذا الامر وبتغير معاملتك معها لفترة معينة حتى تستعيد هي ثقتك و أحرص على ان لا تفضح أمرها بين عائلتك و عائلتها في المرة الاولى ممكن مناقشة الموضوع مع ابيها فقط . و بنهاية المطاف فهذا بيتك يجب عليك ادراك كيفية المحافظه عليه و لا تترك الامور بلا زمام لكي لا تندم ، و لكن الموضوع لا يستحق الطلاق
05-12-2013 02:29 PM
صقر****************
يا أخي أرجو ان تجلس مع زوجتك وأن تتحدث معها في هاذا الموضوع لأنو في بينك وبنها أولاد أرجو أن تتحقق من هاذا الموضوع وإذا هاذ الموضوع صحيح ؟خذ رقم هاذا الشخص وحاكي على مسمع زوجتك وقم بتحذيرهم الأثنين وان تشرط على زوجتك أنا هاذهي المره ساتجوز عن هاذهي الأشياءوأنا زوجتك تقسم على كتاب الله أن لا تكرر هاذا الموضوع بتاتن وإلا ستخصري ؟زوجكي وا أبنؤكي حينا ئذ لا ينفغوكي أحد وأسئل الله أن يوفقكما لما فيه خير .والله ولي اتوفيق
07-12-2013 09:57 AM
بجوز تكون مظلوما
مرحبا. بجوز عندها نقص أو فراغ قواعده بت تسلا انا والله هيك بس ربي يشهد معي حريه كامله بس ما بعمل ولا أشي عندي فيس وعندي وتس وعندي تانغو بخاف من ربنا وعلى بناتي شوف انته شو منقص عليها وبعدين حاسبها انا عندي سياره وذهب وبروح وباجي بس أحلا أشي بالدنيا فاقده السعادة مش بالمصاري ولا بالذهب
09-12-2013 01:54 PM
ورد الشام
اليب يبتحكبي معاه زوجتك هذا طفل بعديبن يامحترميبجوز تكون علاقة تسليةفراغ
26-01-2014 05:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات