طفل عمره 20 شهراً يصبح أصغر لاعب كرة محترف في العالم


جراسا -

أصبح طفل لا يتجاوز عمره عشرون شهرا هو اصغر لاعب كرة قدم محترف في العالم على الإطلاق بعد ان وقع معه نادي "ريسينج بوكسبرج" البلجيكي عقدا لضمه بشكل رسمي إلى صفوفه.

ورغم إن الطفل الذي يدعى برايس برايتس لا يستطيع حتى الان ان ينطق بوضوح كلمة "كرة" أو "هدف" إلا إن النادي وقع معه عقدا طويل الأمد لضمه إلى فريق تحت خمسة أعوام بالنادي.

وذكر مدرب فرق الناشئين بالنادي انه يدرك إن هذه الصفقة تثير استغراب الكثيرين إلا ان الحقيقة هي ان برايتس يتمتع بموهبة واضحة، وقال: "إن الطريقة التى يركل بها برايتس الكرة متميزة للغاية إلى حد ان بعض البالغين لا يستطيع ان يركل الكرة بها كما ان قدرته على التحكم في الكرة تعد استثنائية بالنسبة لطفل في هذه السن المبكرة".



تعليقات القراء

اردني وبس
تعلم يا اتحاد الكرة عندنا .... (فريق تحت خمسة أعوام بالنادي)
مفهوم شو لازم تعمل
30-11-2013 07:44 PM
ابو العلالي
ليش إحنا عندنا اتحاد كرة قدم بفهم ؟؟!! طبعا لأ .... إتحاد لهيطه وانتهاز فرص لمصالحهم الشخصيه مثلهم مثل غيرهم في البلد يا جماعه .. خربانه كلها ,, الله يسترنا ويستر الاردن بس ..
01-12-2013 06:56 AM
رياض0000
اتحاد فزعة فزعة الصبرة فاشل
01-12-2013 09:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات