البرنامج العلاجي لميسي يسير بشكل جيد


جراسا -

قال نادي برشلونة متصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم اليوم الخميس ان ليونيل ميسي أكمل المرحلة الاولى من علاجه من اصابة في عضلات الفخذ وسيسافر الى بلده الارجنتين غدا الجمعة حيث يخطط لاستكمال العلاج هناك.

واصيب ميسي في مباراة بالدوري ضد ريال بيتيس في العاشر من نوفمبر / تشرين الثاني ومن المرجح أن يظل أفضل لاعب في العالم غائبا حتى منتصف يناير كانون الثاني.

وقال برشلونة في موقعه على الانترنت ان طبيب الفريق ريكارد برونا ومسؤول اللياقة ايلفيو باولوروسو سينضمان الى ميسي في الارجنتين الشهر القادم للاشراف على المرحلة الاخيرة من برنامجه العلاجي.

وسيغيب ميسي عن اخر مباريات برشلونة في دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا على ملعبه أمام سيلتيك يوم 11 ديسمبر كانون الاول عندما سيتطلع بطل اسبانيا لضمان الفوز بصدارة المجموعة الثامنة على حساب ميلانو الايطالي.

وقد يعود ميسي في مباراة برشلونة في الدوري ضد اتليتيكو مدريد - صاحب المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة - يوم 12 يناير كانون الثاني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات