العربي يستضيف الفيصلي في لقاء مؤجل بالدوري

ارشيفية

جراسا -

يستضيف فريق العربي في السادسة والتصف مساء غد الجمعة نظيره الفيصلي في لقاء مؤجل من الأسبوع الأول لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

ويتطلع فريق الفيصلي إلى العودة بنتيجة الفوز لتحسين موقعه على سلم الترتيب حيث يحتل حاليا المركز العاشر برصيد خمس نقاط ولديه ثلاثة لقاءات مؤجلة أمام الوحدات والرمثا وشباب الأردن، في حين يحتل العربي المركز السابع برصيد "7" نقاط.

وستكون مباراة العربي المباراة الرسمية الأولى لمدرب الفيصلي محمد اليماني الذي تسلم المعهمة خلفا للسعودي علي كميخ حيث يبحث عن النقاط الثلاث لتعزيز الروح المعنوية لدى اللاعبين قبل مواجهة الجزيرة في الأسبوع الثامن.

ويتفوق فريق الفيصلي على نظيره العربي بعامل الخبرة الذي يتسلح به لاعبيه أمثال محمد الشطناوي وشريف عدنان وعبد الإله الحناحنة وحسونة الشيخ ورائد النواطير في حين سيفتقد الفيصلي في المباراة لخدمات محترفيه البرازيليين الذين تم فسخ عقدهم مؤخرا.

على الجهة المقابلة فإن العربي يعي أهمية مواجهة الغد وسيسعى بالدرجة الأولى لتجنب الخسارة وتعزيز الرصيد القنطي وهو يمتلك مديرا فنيا قادر على قراءة معطيات المباراة يتمثل بالعراقي كاظم خلف والذي يمتلك أيضا عناصر قادرة على تهديد مرمى الفيصلي كإحسان حداد وياسر الرواشدة ويوسف ذوذان ومحمد البكار وماهر الجدع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات