الفيفا يرفض الاحتجاج التونسي ويؤكد تأهل الكاميرون الى مونديال البرازيل


جراسا -

رفضت لجنة القوانين التابعة للاتحاد الدولي لكرة للقدم "فيفا" يوم الخميس 28 نوفمبر/ تشرين الثاني، إحتجاج المنتخب التونسي وتأكيد تأهل المنتخب الكاميروني الى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وكان الاتحاد التونسي قد تقدم باحتجاج في مباراة الإياب بياوندي، ضمن الدور الفاصل المؤهل الى كاس العالم، على مشاركة لاعبين سبق لهما اللعب لمنتخب ألمانيا للناشئين ثم انضما الى منتخب الكاميرون للكبار دون ترخيص رسمي وهما ماتيب وموتينغ.

وتبدد حلم تونس في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها بعد هزيمتها الثقيلة أمام الكاميرون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وصعدت تونس لمواجهة الكاميرون في الدور الأخير من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014، بعد أن استفادت من قرار الفيفا باستبعاد الرأس الأخضر بسبب اشراكها للاعب فيرناندو فاريلا الذي لا يحق له المشاركة في مباراة الفريقين في الجولة الأخيرة في دور المجموعات. المصدر: RT



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات