الأمير علي يوجه اتحاد الكرة لإجراء تحقيق شامل بوفاة الخوالدة


جراسا -

وجه سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية، الاتحاد بهيئته التنفيذية ولجانه ودوائره بسرعة اجراء تحقيق شامل يوضح كافة ملابسات وفاة لاعب النادي الفيصلي الشاب قصي الخوالدة، وأن يتم تحديد الاسباب بشفافية ووضوح.

وفي بيان صحفي صدر عن اتحاد كرة القدم أكد سمو الامير علي على أهمية توضيح مسؤولية الجهات كافة من منطلق روح المسؤولية التي يجب أن تسود بما يحفظ سلامة المواطن الاردني أينما وجد لأنه أغلى من نملك ولأنه يمثل بالنسبة لنا ثروه للوطن لا يعادلها أي شيء مهما كانت قيمته.

وطالب سموه من الاتحاد تقديم تقريرمتكامل يتضمن نتائج التحقيق والتوصيات اللازمة بما يعزز من متطلبات الامن والسلامه العامة لكل اركان اللعبة وخاصة في ملاعبنا وبحيث يظهر كافة الواجبات والاحتياجات للملاعب والاندية على حد سواء، مشيرا سموه الى أن سلامة اللاعب والمدرب والمشجع والحكم وكل اركان اللعبة هي مسؤولية مشتركه لا يمكن التنصل منها تحت أي ذريعه ومهما كانت المعيقات والاسباب لأن الامر يتعلق بأرواح أبناء الوطن وسلامتهم ولذلك فإنه من الاهمية توفير كل متطلبات السلامه للجميع.

وشدد سموه في بيانه على أهمية الخروج بتوصيات تحدد واجبات كل جهة من الجهات التي يتطلب منها توفير متطلبات الرعاية والامن والسلامه العامة في كافة المباريات الرسيمة التي تقام تحت مظلة الاتحاد الاردني لكرة القدم سواء كانت لبطولات الفئات العمرية او مختلف الدرجات وبحيث لا تقام اية مباراة لا يتوفر فيها متطلبات السلامة لأي من اركان اللعبة.

من جهة ثانية وبتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين شارك وفد يمثل اتحاد كرة القدم الاثنين بمراسم تشييع جثمان فقيد الكرة الاردنية المرحوم قصي الخوالدة بعد صلاة ظهر اليوم الى مثواه الاخير بمنطقة مرصع، فيما قام وفد يمثل الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم بتقديم واجب العزاء مساء اليوم حيث قدموا تعازي سمو الامير علي بن الحسين واسرة الكرة الاردنية الى عشيرة الخوالدة عامة والى أسرة الفقيد واسرة النادي الفيصلي بوفاة المرحوم قصي الخوالدة.



تعليقات القراء

لجنة
هل من الممكن ان تدين اللجنة نفسها !
25-11-2013 07:31 PM
فراس
والله يا جراسيا ما بقبلها منكم دعايه فيها عري في تحقيق في وفاه .الله يرحمه ويلهم اهله الصبر
25-11-2013 07:47 PM
سامي محمد
مات والله يرحمه شو يعني تحقيق برجع
25-11-2013 09:27 PM
الخوالده
الله يصبر قلب امك بس ... ويرحمك...خالص العزاء لال الخوالده الكرام
26-11-2013 02:24 AM
يوسف السيلاوى
يجب ان يتحمل المسؤوليه من كان مقصرافي عمله وهذا اهمال فضيع
26-11-2013 07:19 AM
ناصر نزال الزبون /النعيمة
ان لله وان اليه راجعون مصابنا واحد لقد تلقينا خبر الوقاه بكل معاني الحزن والاسى اسل الله عز وجل ان يلهم اهلة الصبر والسلوان وان يتغمده برحمته يجب ان نؤمن بقضاء الله وقدرة هاكذا علمنا الاسلام ان نكون من الصابرين المؤمنين باالله عز وجل .
26-11-2013 09:17 AM
نسرين
الله ريته اللي قصر في تأمين الملعب بطبيب او سيارة اسعاف انه يموت بنفس الطريقة لأنه هاي حياة بني آدم مش مسخرة . الله يصبر امك و يشفي غليلها
26-11-2013 09:53 AM
حـــــــــــــواء*
الله يرحمك.. ويرحم امواتنا يارب ..

قدر ومكتـــــــــــوب ...

واهمــال من الاتحاد والحكــــــــــم..
كان باامكان الحكم يرفض بدأالمباراة الا بوجود سيارة الاسعااف
هو مسؤول كمان ..
شاطرين على الاشياء التافهة طلعت الكرة برا ..
ولا مابعرف شو ..
26-11-2013 05:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات