الأمير علي يعبر عن حزنه العميق لرحيل الخوالدة


جراسا -

عبر سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم عن حزنه العميق وتأثره البالغ بوفاة لاعب النادي الفيصلي الشاب قصي الخوالده الذي قضى بعد ظهر اليوم الأحد بعد حادثة بلع اللسان اثناء مباراة الفيصلي والجزيرة بدوري الشباب.

وفي بيان صادر عن مكتبه مساء الاحد قال سموه: "لقد تلقيت ببالغ الحزن والأسى رحيل لاعب شاب في مقتبل العمر من أسرة الكرة الأردنية وتألمت كثيرا لرحيل اللاعب الشاب قصي الخوالدة وهو يمضي نحو مستقبل مشرق ليحقق حلمه الكبير بالانضمام إلى صفوف النشامى ليكون احد فرسان العطاء لوطنه لكن الأجل اختاره الى جوار ربه".

وأضاف سموه: "ادرك تماما الحزن العميق الذي تشعر به عائلة الفقيد الشاب وأنني أشاركهم المقدار ذاته من التأثر والشعور بالصدمة لكنها ارادة الله عز وجل حيث نؤمن جميعنا بقضاء الله وقدره فهذه عقيدتنا السمحة وهذا هو ديننا الحنيف".

وقال سموه: "أتقدم بأصدق مشاعر العزاء والمواساة من عشيرة الخوالدة خاصة وأسرة النادي الفيصلي عامة باسمي شخصيا ونيابة عن الهيئة التنفيذية ولجان ودوائر الاتحاد والمنتخبات الوطنية وجميع أسرة الكرة الأردنية مع دعائي لعائلته وأسرته بجميل الصبر وحسن العزاء وان يصبرهم على مصابنا الجلل".



تعليقات القراء

ابراهيم البشابشة
الله يرحم الشاب الحوالدة ونسال الله الصبر والسلوان الى اسرة الشاب
24-11-2013 10:12 PM
منذر فهد
الله يرحمه ويصبر أهله وصحابه وناديه ومشجعيه وسمو الامير علي.

عتب على الاتحاد على عدم توفير سياره اسعاف وفريق طبي متخصص مع اللاعبين وهذا أقلها ( اذا بدنا رياضه لازم يتوفر عنا أمن رياضي ... وهون احنا ما بنطالب بفلوس " بنيه تحتيه أقلها" لحفظ ما الوجه امام العالم) .
25-11-2013 11:17 AM
بلال المصري
الله يرحمه ويصبر أهله وصحابه ونسال الله الصبر والسلوان
25-11-2013 01:21 PM
انا ايضا حزين ومقهور
الحزن لايكفي ولا يمنع من تكرار الحادثة بل على الاتحاد أن يتحمل مسؤوليته ويعالج سبب الحادثة ثم يستقيل.
25-11-2013 01:22 PM
Farah Alzubi
يالله و الله تقطع قلبي عليه .. مش طبيعي شو تأثرت .. شب بعمر الوردة ... قضاء الله و قدره و احنا راضيين والحمد لله... الله يرحمو يا رب و يصبر اهله ... وينك يا اتحاد؟؟؟ مش المفروض يكون في اسعاف؟؟؟ ووينك يا نادي ؟؟ مش المفروض يكون في معالج و مدرب اسعافات اولية ؟؟


ناس قاعدة اشغار محل و رواتب بدون شغل؟؟؟؟ لا حول و لا قوة الا بالله
25-11-2013 07:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات