تقرير حول انتخابات غرف التجارة الاردنية


حيتان عمان يسعون لاسقاط الكباريتي في العقبة ..
حسم امر ست غرف تجارية في المملكة بالتزكية بعد ان انتهى موعد الترشيح لانتخابات غرف التجارة الاردنية ... فلم يترشح في معان سوى تسعة اعضاء لمجلس ادارة غرفة تجارة معان لصالح عبدالله صلاح الرئيس الحالي لغرفة تجارة معان وفي الطفيلة حسم الامر بالتزكية لصالح الرئيس الحالي عارف المرايات وفي مادبا ايضا بالتزكية لصالح موسى زرعي وكذلك في جرش والشونة الشمالية وفي الرمثا ايضا فقد حسمت فيها الانتخابات بالتزكية لصالح عبد السلام الذيابات الرئيس الحالي للغرفة .. كما حسم امر قطاع الملبوسات لصالح خالد حبنكة ومقعد القطاع المالي والمصرفي لصالح علاء ديرانية

اما في العقبة فتزاحم المرشحين للتسجيل للانتخابات بشكل غير مسبوق في تاريخ انتخابات غرف التجارة نسبة لعدد الاصوات واكدت مصادرنا ان تدخلات من حيتان عمان ومراقبتهم لما يجري في العقبة بدقة وضخ اموال لمحاولة اسقاط الكباريتي في العقبة قبل قدومة لعمان ومنافستهم على مقعد شهبندر تجار الاردن الموجود في غرفة تجارة الاردن .

ومن خلال متابعتنا لما يجري في مدينة الاقتصاد الاردنية من تدخلات من قبل نواب واعيان وكبار الاقتصاديين في الاردن فقد تفشل كل المحاولات لاسقاط الكباريتي لجهل معظم المتدخلين ومستشاريهم في فهم تركيبة العقبة الاقتصادية والعشائرية ... ويبقى السؤال هل سيعود الحوت القادم من الجنوب لمقعده في عمان كرئيس لغرفة تجارة الاردن رغم هذه الحرب الضروس التي اختاروا ان تكون ساحتها العقبة ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات