الأمير علي يتابع تدريبات النشامى


جراسا -

ثمن سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس اتحاد غرب اسيا الجهد الكبير الذي تبذله اسرة المنتخب الوطني منذ وصولها الى هنا في قلب مونتيفيديو عاصمة الاوروغواي لخوض المواجهة الحاسمة للملحق العالمي المؤهل الى نهائيات كأس العالم ( مونديال البرازيل 2014) والتي تقام مساء الاربعاء المقبل امام منتخب الاوروغواي وتكمل عقد المنتخبات ال32 المتأهلة الى المونديال.

ووفق رسالة موفد اتحاد الاعلام الرياضي فإن سموه حرص على حضور الحصة التدريبية الثانية لمنتخب النشامى على ستاد البحرية المطل على نهر( لابلاتا)،وامضى فترة التدريب كاملة متابعا ومتجولا في الاجواء وملتقيا اركان الجهاز الفني وعلى رأسه المدير الفني حسام حسن والمدرب العام ابراهيم حسن ومعظم اللاعبين للاطمئنان على احوالهم.

وحرص سموه على الاجتماع داخل الملعب مع اسرة منتخب النشامى مؤكدا اعتزازه وفخره بهم وبإنجازاتهم بالتأهل الى الملحق العالمي لمونديال البرازيل،ومطالبا بطي صفحة خسارة عمان والتفرغ لمواجهة الاياب واظهار صورة حقيقية عن واقع الكرة الاردنية والعربية والاسيوية.

من جهته قال المدير الفني لمنتخب النشامى حسام حسن لوفد اتحاد الاعلام الرياضي انه وبالنيابة عن اسرة النشامى يقدر ويثمن مبادرة ودعم سموه وحرص سموه على حضور الحصة التدريبية الامر الذي ترك اثرا طيبا في نفوس افراد البعثة واللاعبين.

وجدد حسام حسن وعده ببذل قصارى الجهد امام الاوروغواي في مواجهة الاربعاء مستنيرا بروح الاسرة الواحدة وتماسك الجميع واصرارهم على انهاء المشوار المونديالي بصورة لائقة.

مجموعة من لاعبي منتخب النشامى من بينهم حاتم عقل كابتن المنتخب وحارس المرمى عامر شفيع والمهاجم احمد هايل وعدنان عدوس وشادي ابو هشهش وثائر البواب اكدوا لوفد اتحاد الاعلام الرياضي ان حضور سموه للحصة التدريبية اعطاهم دفعة معنوية كبيرة وانهم يتفهمون تماما اهمية هذا الدعم.

المدرب المصري عماد المندو المشرف على تدريبات حراس المرمى قال انه فخور بحماس وانضباط وشجاعة حراس المرمى الاربعة عامر شفيع ولؤي العمايرة واحمد عبد الستار ومحمد الشطناوي وانه يقدر التزامهم التام ورغبتهم الصادقة في نيل شرف الذود عن المرمى.

وعن جاهزية عامر شفيع لمواجهة الاربعاء قال المندوه ان شفيع كعادته يتمتع بشجاعة استثنائية وخبرة عالمية ونحن نعلق امالا عريضة على عودته لموقعه الطبيعي بعدما حال الانذار دون ظهوره في مواجهة عمان، وشفيع من وجهة نظري جاهز لمواجهة الاوروغواي وهو يتدرب بجدية ونحن جاهزون للتعامل مع كل الاحتمالات والمفاجآت.



تعليقات القراء

المنتخب الاردني ,,,
اسمه المنتخب الوطني الاردني ...!؟!!؟
17-11-2013 09:47 PM
أبتر
18-11-2013 06:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات