نواب ومسؤلين البلديات في الرصيفة وعمان عليكم بزيارة ماخلف منطقة البيبسي !


قبل ايام قليلة كنت بعزاء لاقدم مواساتي لاحد الاصدقاء بمنطقة وادي الحجر بالزرقاء , واثناء عودتي بطريق اتوستراد الزرقاء عمان اتصل بي احد الاصدقاء لاتناول معه فنجان من القهوه فكنت متحمسا لزيارته بعد مدة طويلة من الانقطاع الذي دام عاما تقريبا بيننا , عندها اعلمني من خلال الاتصال ليرشدني على مكان بيته بالتحديد انه يقع خلف شركة البيبسي فسلكت الطريق حسب وصفه لي , عندها بكل صراحة اعتقدت انني لست بمدينة تحترم اهلها ابدا حيث شاهدت العجب العجاب , اكوام من النفايات على جانبي الطريق واوساخ لاحصر لها عندها تسائلت لمن تتبع هذه المنطقة اداريا !

استمريت بالمسير واذهلني انني كلما سرت اكثر شاهدت من القذارة بالشوارع ما لايطاق ابدا , اتربة متراكمة هنا وهناك اوراق علب سردين عظام دواجن حتى ان الحاويات لم تكن موجوده وكأن تلك المنطقة تعتبر من المناطق المتنازع عليها بين الدول والمدن , لو كان بها بترول او ثروات معدنية لكانت بصورة مميزه لكسب ود اهلها الا لانها من المناطق المعدمة الفقيرة فالكل ينأى بنفسه عنها بعيدا , فعلى المحافظين ووزراء البلديات زيارتها بالسرعة القصوى للوقوف على احوال تلك المنطقة , وكذلك سؤالي لنواب تلك المنطقة الذين ما ان وصلوا قبة البرلمان الا وتناسوا وعودهم لقواعدهم الشعبية , والغريب بالامر انني عندما وصلت بيت صديقي قبل ان اسلم عليه واجهته بالسؤال فقلت له الى اي جهة تتبع منطقتكم هذه ؟!!! الاغرب انه قال لي قبل فترة كانت تابعة لعمان ثم اصبحت الان لمنطقة الرصيفة بالزرقاء فضاعت (الطاسه) ! والسؤال المهم هنا الان : هل تستحق احدى مناطق الوطن هذه اللامبالاة وعدم الاهتمام بنظافتها لهذه الدرجة ؟!! ومن هو المسؤول عن تلك القذارات ؟!

ام ان المتنفذين بتلك المناطق لايهمهم الا نظافة ماداخل بيوتهم فقط اما ماحولها فلا حول له ولاقوة  حقيقة حتى الشوارع لم ارى مثلها حتى ببعض مناطق الصحراء اثناء تجوالي ! فرسالتي للجميع من مسؤولين اذا كانت تلك المنطقة من اهتماماتكم وتعتبرونها جزءا من الوطن فسارعوا لتغيير صورة تلك المنطقة ولاترموا اعبائكم ومسؤولياتكم على الغير ؟! فجلد الذات والتخلي عن المسؤلية ليست من شيم المخلصين لهذا البلد ! فتراب الوطن وراحة ابنائة رسالة خالدة تطوق عنق المخلصين والباحثين عن خدمة الشعب وليست مجرد لعبة تتذكرونها عن الانتخابات او عند استجداء الاصوات سواءا بالبلديات او بمجالس النواب ! والسلام



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات