المنتخب الوطني يجري أولى تدريباته في الأوروغواي


جراسا -

أجرى المنتخب الوطني الجمعة أولى تدريباته في العاصمة الأوروغوانية مونتيفيديو، تحضيرا لملاقاة نظيره منتخب الأوروغواي يوم 20 الجاري في إياب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014، بحسب الموقع الرسمي لاتحاد الكرة.

وكان منتخبنا قد خسر في مباراة الذهاب الاربعاء الماضي بنتيجة 0-5، في عمان.

وقال المديرالفني لمنتخبنا الوطني الكابتن حسام حسن إن الجهاز الفني استغل الوقت منذ انتهاء مباراة الذهاب، وراجع كافة المعطيات التي ظهرت سواء بالشق البدني او الفني والتكتيكي واطلع كذلك على الحيثيات التي رافقت الاداء من اجل توجيه العمل في الايام القادمة على تصويب الاخطاء التي ظهرت وتعزيز النقاط الايجابية التي وجدت.

وتابع: "ادرك تماما ان نتيجة الذهاب منحت الاوروغواي بطاقة الترشح لكنني تحدثت الى اللاعبين كثيرا بضرورة انهاء هذا المشوار بالتصفيات المونديالية بشكل يليق بالسمعة الطيبة التي باتت تملكها الكرة الاردنية والتي تستمد حضورها القاري والعربي من الدعم الكبير الذي تلقاه من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وسمو الامير علي بن الحسين وصولا الى الجماهير الوفية التي حافظت على عهدها مع المنتخب رغم صعوبة الاستحقاق".

وختم حديثه بالقول: "لدي قناعة تامة بقدرات وامكانات لاعبي المنتخب ولا زلت أؤكد على ظهورهم الفني والتكتيكي المميز أمام الاوروغواي في المباراة الاولى، واحاول ان ارسخ كذلك لدى اللاعبين القناعات ذاتها، واتحدث اليهم باستمرار بخصوص هذا الشأن".



تعليقات القراء

سلامة
الله يعوض
خلصونا من القصة خلينا نرجع لسوالف رفع الاسعار و طوش البرلمان
اخذوا مجدهم الحكومة و النواب و كانت اجازة ممتعة بالنسبة لهم
و لكن نقول لهم
عائدووووووون ههههههههه
رد بواسطة رد
16-11-2013 05:23 AM
معكم ماضون
كلنا مع منتخب النشامى ان شاء الله
16-11-2013 09:34 AM
رشوئه
اخ سلامة رفع الاسعار وطوش البرلمان مابتخلص بس خليك متفاءل ان شاء الله النشامى بيغيرو من النتيجة لحتى الصورة تتحسن شوي لانو لازم نعترف انو خصمنا مو سهل الله يوفق النشامى
16-11-2013 02:40 PM
اخو علياء
لقد سمعت الكثير من المبررات قبل وبعد المباراه وكم يصرف على لاعبينا وكم يصرف على لاعبي الارغواي . لكنني اذكر معلقينا الكرام بأن منتخب الكاميرون الذي وصل الى دور الثمانية في كأس العالم في التسعينات كانت تذاكر السفر على حساب اللاعبين الشخصي وعنكم البقية .
16-11-2013 05:49 PM
الاحول الى4
يا خيوه الكاميرون وحوش وعارفين انهم رح يعملوا شي بس احنا لانهم عارفين حالهم واقعين ما بدفعوا وجبه غداء
17-11-2013 11:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات