" البوليتكنيك" تعانق الارض في ذكرى الحسين الباني


جراسا -

احتفى طلبة كلية الهندسة التكنولوجية – البوليتكنيك / جامعة البلقاء التطبيقية بذكرى الحسين رحمه الله .. من خلال تدشين غابة الكلية وزراعة مئات الاشجار .
واستذكر الطلبة والهيئتيتن التدريسية والادارية الحسين رحمه الله ودورة في بناء هذه الكلية لتكون رائدة في الهندسة التطبيقية حيث حظيت الكلية بدعم كبير من جلالته رحمه الله .
وفي بدء الاحتفال تحدث عميد الكلية الدكتور زيد العنبر عن دور الحسين العظيم في انشاء الكلية ونشر التعليم التقني في المملكة والوطن العربي . وعن رسالة الهاشميين في بناء الجيل القادر على قيادة المراحل من عمر الامة العظيمة .
وقرأ الحضور الفاتحة على روح الحسين قبل ان يختلط عرق الطلبة والهيئة التدريسية بحبات التراب ... واختلط العمل بالدعاء لسيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بالعمر الطويل .
الطلبة العرب في الكلية اكدوا من خلال مشاركتهم في الفعالية على حبهم واحترامهم لكليتهم خاصة وللملكة بشكل عام شاكرين الاردن قيادة وشعبا على حسن ضيافتهم وانهم يشعرون في الاردن وكانهم في بلدانهم وبين اهلهم .
وتمت خلال الاحتفال التوصية بتسمية الغابة باسم الراحل العظيم تخليدا لباني الاردن .



تعليقات القراء

هاني المومني
رحم الله الحسين لقد زرع بيديه عام 1978 يوم عيد الشجرة في غابة البوليتكنيك وكان الاحتفال بزراعة الغابه تحت رعايته
15-11-2013 02:08 PM
موظف
18-11-2013 08:55 AM
مش فاهم
رد من المحرر:
نعتذر
18-11-2013 01:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات