الأوروغواي تحتفل مبكراً بالتأهل لمونديال البرازيل - صور


جراسا -

احتفل مواطنو الأوروجواي الاربعاء بسعادة كبيرة بالانتصار الكاسح الذي حققه منتخب بلادهم لكرة القدم 5/صفر على الأردن في عمان، وباتوا يشعرون بأنهم قد ضمنوا بالفعل التأهل إلى مونديال البرازيل 2014.

وبدت شوارع المدن والبلدات الرئيسية خاوية أثناء المباراة، التي تابعتها الجماهير بشغف وترقب.

وأقيمت في مونتفيديو شاشة عملاقة أمام مقر الحكومة البلدية، فيما امتلأت الحانات والمطاعم عن آخرها بالجماهير، التي لم تتوقف عن مؤازرة "السماوي".

واتفق المسؤولون والصحفيون والجماهير على أن الأوروجواي تستحق تلك الفرحة بعد المعاناة التي تعرض لها الفريق في تصفيات أمريكا الجنوبية التي أنهاها في المركز الخامس، ولذلك اضطر لخوض ملحق فاصل أمام ممثل آسيا.

وأجمعت الصحافة الرياضية في تعليقاتها الأولى على أنه "من غير المحتمل" أن تتمكن الأردن من تسجيل ستة أهداف في مونتفيديو يوم الأربعاء المقبل في لقاء الإياب.

وكان هناك سبب آخر لشعور الأوروجواي بالفخر والسعادة، إذا ما ضمنت التأهل بالفعل، هو أنها ستتصدر إحدى مجموعات قرعة المونديال التي ستجرى في ديسمبر المقبل.

وفي تلك الحالة، ستملك كرة القدم في أمريكا الجنوبية أربعة منتخبات على رأس مجموعاتها (البرازيل والأرجنتين وكولومبيا والأوروجواي) وستة ممثلين عن اتحاد كرة القدم في القارة (كونميبول) بإضافة منتخبي تشيلي والإكوادور.

وتستقبل الأوروجواي منتخب الأردن يوم الأربعاء المقبل على استاد سينتيناريو في العاصمة مونتيفيديو، في لقاء الإياب. (رويترز - كورة)

شاهدوا الصور ..

 



تعليقات القراء

على لسان ....
على لسان القنصل الاردني في الأوروغواي ...

شعب الأوروغواي يفطر ويتغدى ويتعشى كرة قدم ...

فهذه الصور انما هي نموذج بسيط جدا عن الواقع
رد بواسطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السؤال اللي محيرني
شو نتيجة المباراة في الاروغواي
رد بواسطة مستاء
يا سيدي المهم كان خساره مشرفه مو خمسه بعين العدو
13-11-2013 09:53 PM
عدي ناصر
يا ماحلاها الأردن و هي فايزة على الأوروغواي هههه. منتخب الأوروغواي اللي لعب ضد الأردن يحتوي على لاعبين من أندية عالمية: 6 لاعبين من أندية إيطالية, 2 لاعب من أندية برازيلية, 3 لاعبين من أندية إسبانية, 1 لاعب من نادي فرنسي. إذا فاز الفريق الأردني على الأوروغواي راح تبنى معابد في الدول البوذية لعبادة أرواح أفراد الفريق الأردني هههههه
13-11-2013 10:01 PM
مصطفى علي
والله بنستاهل جبنا واحد زي حسام حسن يدرب المنتخب في هذه المرحلة المتقدمة والحاسمة مع العلم بأن المذكور كل تجاربه السابقة فاشلة ...
والله ماني عارف مين هالسمسار الي تاجر بحلم كل الاردنيين ...احنا بدناش نتأهل بس بدنا نطلع بشرف ...مع العلم بأن المرحلة التي وصل اليها المنتخب هي انجاز ولكن المدرب قامر على حساب الشعب الاردني
13-11-2013 10:07 PM
مبروك
على سمو الامير ان يتخذ قرار حسام حسن فورا" واستبداله باي مدرب وطني او اي لاعب قديم قي المنتخب امثال عبدالله ابوزمع او جمال ابو عابد الله لو لعب على خطة مرايا اشرف من هذا
13-11-2013 10:15 PM
مبارك
مبروك الفوز وان شاء الله النتيجه الجاي عشره صفر
رد بواسطة رد
........
رد من المحرر:
13-11-2013 10:27 PM
محمد العمرات/ابو هيثم/لواء البتراء
خسارة المنتخب الأردني ترجع أولا وأخيرا للمدرب حسام حسن , الذي لم يوفق في تشكيلة المنتخب وخاصة في المنارة الأخيرة التي جمعتنا مع نجوم العالم... نعم من أخطائه القاتلة إبعاده لنجوم لهم كل الخبرة في الملاعب أمثال حسن عبد الفتاح وعامر ذيب وأبو هشهش وغيرهم من النجوم... نعم انه مدرب لايصلح إن يقود النشامى في هذه المرحلة الحاسمة وكان اختيار اتحاد الأردني لكرة القدم اختيارا غير موفق منذ البداية لهذا المدرب إذا قارنته بعدنان حمد الذي صنع وأجاد في تدريب المنتخب الأردني.... كيف تم اختيار المدرب حسام وهو الذي لم يدرب أي فريق إلا فريق الزمالك المصري, نعم لقد ذهل الشعب الأردني بكامله عند استبعاد مدرب قدير أمثال عدنان حمد والمجيء بمدرب لأخبره له أمثال حسام حسن, أخيرا وليس أخر نتمنى من اتحاد كرة القدم الأردني تغير المدرب الحالي والبحث عن مدرب قدير أمثال عدنان حمد, والله من وراء القصد..........
13-11-2013 10:34 PM
مبرووووووووووووووووك
مبروووووووووووووووووووووك وعقبال 10-0
13-11-2013 10:42 PM
قاطور
ياحبيبي اكلنا 5 بالاردن ايش راح نوكل بالاروجواي الله يستر ماتكون فضيحة بكل المقاييس .
13-11-2013 11:42 PM
دايما اللوم على المدرب
لا عبينا لو تجيب لهم أحسن مدرب في العالم ويقعد يدرب بيهم 5 سنين راح يخسروا
ليس المدرب دائما مذنب ولا ادافع لا عن حسام حسن ولا غيره
ولكن هذا مستوانا وهذه مقدرتنا ولا يوجد
اكثر من هيك فلماذا عدم الاقتناع بالأمر الواقع
رد بواسطة ......................
طيب وكيف فزنا على اليابان واستراليا .
كان مدربنا عدنان حمد
14-11-2013 12:05 AM
عون
بستاهلو ١٠ /٠ دقاره
14-11-2013 12:26 AM
معقول يا ناس
رجال والله رجال بالقول و الافعال
14-11-2013 07:31 AM
مهسهس
انا مقهور ،،،
14-11-2013 08:55 AM
مادبا
احلى تحية لمنتخب النشامى هذا المنتخي الذي امتعنا في امم اسيا وتصفيات كاس العالم، لماذا نحن لا نقتنع ان هناك كانت هناك معوقات تواجة المنتخب الوطني نحن نتناسى باننا نلعب مع سادس العالم ورابع العالم في مونديال 2010 منخب قوي وجميع لاعبية محترفين في الاندية الاوروبية العريقة نعم كان هناك اخطاء دفاعية وتنظيم وغير ذلك اللي رح يفوز بكاس العلم فريق واحد فقط لاغير لماذا نتقبل الفوز ولا نقبل الخسارة المنتخب الوطني خسر بشرف امام فريق عالمي متميز لديه كافة الامكانات
الله يعطيكم العافية يا نشامى وهارد لك
14-11-2013 09:35 AM
يا عمي
ما دامنا لمينا 2 مليون للمنتخب في يوم ليش ما لميناهم من اول وجبنا احسن مدرب في العالم يدربنا

ومعقول هذول الي لعبو امبارح هم احسن لاعبين في الاردن؟ والله ما بينفعو يلعبو بحارة؟

وبصراحة اذا هذا هو منتخبنا مليح الي ما تاهلنا كان ضربنا الرقم القياسي في الهزائم خاصة اذا اجا حظنا مع فرق كبيرة
14-11-2013 09:44 AM
بالمنطق
وبدون فلسفه :
وعلى رأي القذافي : من أنتم ؟ مين كان يلعب مبارح ؟؟؟
انسى شفيع .. وانسى الدميري وباسم فتحي
طب وين حسن عبد الفتاح
وين عامر ذيب
وين عبد الله ذيب
وين منذر ابو عمارة
وين عبد الإله الحناحنه
وين بهاء عبد الرحمن
وين أنس بني ياسين
وين شادي ابو هشهش
للأسف المدرب شكله قاصد يخسرنا بهيك تشكيله
والحدق يفهم
رد بواسطة الحلم طيره حسام
كلامك صحيح المدرب حسام قدم الفوز للاورغواي على طبق من ذهب حينما استبعد هؤلاءالذين ذكرتهم وهم عناصر ذات خبرة طويلة في الملعب ولو كانوا حاضرين في المباراة لكانت النتيجة غير ذلك,ولكنه اعتمد على عناصر جديدة قليلة الخبرة وكأنه يلعب مباراة ودية.مما ادى الى ضياع الحلم.
14-11-2013 09:45 AM
متابع
لو لعبوا هؤلاء الفاشلين رايحين يخسروا كمان 10\0 بستاهلوا اكثر من هيك

14-11-2013 11:00 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات