كلنا خلف النشامى .. مهما كانت النتائج


كلنا فخر واعتزاز بالانجازات التي يحققها وحققها منتخب النشامى أن كل أبناء الوطن ينظرون الى منتخب النشامى كحالة وطنية متميزة تعزز مقدار الفخر والاعتزاز بالانجازات حيث كل أبناء الوطن يرفعون شعار كلنا الأردن و كلنا منتخب النشامى .

لقد رسم النشامى صور البهجة والسعادة في نفوس جميع أبناء الوطن وسجل الانجازات ونجومه يبذلون قصارى الجهد .. وهم بذلوا مجهوداً مضاعفاً حتى وصلوا هذه المرحلة المتقدمة .. هم بحاجة إلى الدعم والمؤازرة والوقفة الوطنية من كل قطاعات ومؤسسات الوطن فالمؤازرة واجبة مهمة وطنية.

كل الأردنيين من كافة انتمائهم مع النشامى مهما كانت النتائج فيكفينا فخرا إننا الفريق العربي الوحيد الذي وصل إلى هذة المرحلة المتقدمة وفوق كل ذلك كلنا الأمل بالفوز وتحقيق النتائج المشرفة أمام فريق عريق كفريق الارجواي وندعو الجميع بأن يكون في صف المنتخب الوطني كمشجع وداعم وعنصر يصنع الفوز ويحقق الطموح.

التاريخ سيسطر بحروف من ذهب ما حققه المنتخب وما سيحققه بإذن الله، ويكفي ان الكرة الأردنية باتت حديث أوساط اللعبة في العالم، وأخبار وأنشطة المنتخب الوطني تتناقلها كل وسائل الإعلام وهنا يكمن قيمة الانجاز.

فجلالة الملك عبدالله الثاني يعد الداعم الأول لمسيرة الانجاز، وما يحققه المنتخب هو ثمرة ذلك الاهتمام الملكي، و جهود ودعم سمو الأمير علي بن الحسين تعد من الاسباب الرئيسة والهامة لتلك الانجازات غير المسبوقة.



تعليقات القراء

محمد خالد
كلنا خلف النشامى .... مهما كانت النتائج شعار يجب ان يرفع نشكر الاخ سعيد زايد على المقال
13-11-2013 01:10 PM
حسن ابو اللبن
كلنا خلف المنتخب والفوز حليفنا
13-11-2013 04:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات