المنسف الأردني لإيقاف سواريز ورفاقه


جراسا -

أهمية مباراة منتخبي الأردن والأوروغواي ضمن الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم، واستعداد الجماهير لأهم مواجهة رياضية في تاريخ الأردن، خلقت جانباً فكاهياً وسط الجماهير، التي جهّزت للمدرب حسام حسن خططاً سرية لا علاقة لها بالتكتيك، لتحقيق الفوز.

ويدرك الأردنيون أن أمام منتخب النشامى، كما يحبون أن يطلقوا على منتخبهم، مهمة صعبة أمام منتخب قوي وله تاريخه العريق ويمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين الذين يلعبون في فرق أوروبية.

ولهذا فهم متفائلون بحذر في المواجهة المنتظرة، وقدموا خططاً "قوية" لوقف نشاط لاعبي منتخب الأوروغواي، الخطيرين والكبار، مثل سواريز.

ومن الخطط "السرية القوية"، دعوة لاعبي الأوروغواي لتناول الطعام في أحد أشهر مطاعم عمّان، وهو مطعم "هاشم"، وتقديم طبق الفول لهم، كشكل من أشكال الضيافة، الأمر الذي يجعلهم "يفقدون وعيهم" وبالتالي يخسروا المباراة.

اقتراح آخر تمثل في تقديم طبق "المنسف" الأردني الشهير للاعبي الأوروغواي، الذي سيشل قدرتهم على اللعب، و"لن يصحوا منه إلا بعد أسبوع"، وبهذه الطريقة يكسب المنتخب الأردني المباراة.

اقتراح ثالث تمثل في تخريب أرض الملعب الذي ستقام عليه المباراة، حتى يتضرر لاعبو الأوروغواي، فينسحب منهم من ينسحب، وينتهز بالتالي "النشامى" الفرصة للفوز بالمباراة.

إقبال جماهيري شديد

وانعكس اهتمام الأردنيين بالمباراة على الإقبال الشديد لشراء تذاكر حضور المباراة، أمام السعة المحددة للملعب والتي تصل إلى 20 ألف متفرج.

وتسبب هذا الإقبال في ارتفاع أسعار التذاكر، التي طرحت في الأسواق السبت الماضي، لأرقام قياسية، وتراوحت قيمتها ما بين 5 و8 دولارات إلا أن سعرها في السوق السوداء وصل إلى 4 أضعاف هذه الأرقام.

وكان ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني قد وجّه بوضع شاشات عرض كبيرة بمراكز الشباب إلى جانب الصالات الرياضية القريبة من ستاد عمان الدولي. سكاي نيوز



تعليقات القراء

آكل منسف بلقم كروية
مع أن ماورد من خطط جاءعلى سبيل المزاح،الا أن مثل هذه الأساليب،يتم اللجوء اليها،ففريق كرةالسلةالذي وصل الى المنافسةالدولية،في مرحلة ما،تم التعامل مع بعض لاعبيه بتقديم(...)قبل مباراة مصيرية،كما تم التعامل بنفس الاسلوب مع المنتخب المصري لكرةالقدم في مباراة دولية فاصلة،مما أثر سلبا على آداء اللاعبين في المباراة.بالنسبة لفريق كالاوروغواى،فالضبط والالتزام من قبل اللاعبين والمدربين والاداريين لا يوقعهم بمطب الفول والفلافل ولا حتى طيب المنسف
رد بواسطة يا ويلي
والله صورة المنسف .. إشي بشهي !!
13-11-2013 10:55 AM
خطط سرية
اقترح اكلت المهلبية في الليلة السودة دية
النشامى 11- الارغواي 0
13-11-2013 10:55 AM
الاحول
النشامى قدها بدون اي مقالب وهاي كرة قدم حتى لو خسرنا بكفي اللي حققوه النشامى
13-11-2013 11:03 AM
كلنا ثقة بالنشامى
لماذا هذا الاحباط والتقليل من قوة النشامى.يجب علينا ان نشد من عزمهم وهمتهم وان شاءالله سيكون الفوز حليفهم.
13-11-2013 11:30 AM
الحقيقة
اود احاطتكم علماً بأن معظم الجمهور الأردني حصلو على تذاكر لتشجيع المنتخب من جهة. و عشان يشوفو الارغواي على الطبيعة من جهة اخرى. اي انهم لو لعبو مع منتخب مثل السعودية .... لن ترى هذا الاقبال على شراء التذاكر
13-11-2013 01:00 PM
لاعب
كله تخبيص
13-11-2013 01:08 PM
رابعة محمد
ايها النشامى مجرد وصولكم لهذا المستوى المتقدم فهو اكبر فوز العبوا بهمة سيدنا صاحب الجلالة الملك عبدالله حفظه الله ونتمنى لكم الفوز انشاء الله
13-11-2013 01:27 PM
ابو ميرا
الفوز 2 مقابل 1 للارجواي
13-11-2013 04:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات