لماذا يحاكم الرئيس المصري محمد مرسي؟


أسئلة تتردد على السنة الكثير من اشراف وأحرار العالم ، اسئلة كثيرة ، منها 1- لماذا يحاكم الرئيس المصري الشرعي المنتخب شعبيا وتحت اشراف عربي ودولي ؟ 2- ما هي الجرائم التي ارتكبها الرئيس محمد مرسي ؟ وما الذي يحدث في دولة مصر اذا تمت بالفعل محاكمة الرئيس مرسي ؟ ومن الجهة المخولة بمحاكمة رئيس جمهورية منتخب من الشعب ومجلس برلمان منتخب من الشعب ؟ .
هذه الاسئلة لا تحتاج الى خبراء ومحللين سياسيين للإجابة عليها ، الجماهير والشعوب العربية والإسلامية ادركت ما يحاك من مؤامرات بعد ان فاقت من سباتها العميق ، ادركت حجم مؤامرات حكامها عليها ، ففي فلسطين الحبيبة المغتصبة مازال العملاء يصولون ويجولون ، لقد تأمروا على حركة حماس الاسلاميه ، وحاولوا افشالها ، كما حاولوا افشال مشروع المقاومة والجهاد في فلسطين .
وما حدث دولة العراق ودولة فلسطين وأفغانستان وفي بلاد العرب والمسلمين وبطش وقمع واعتقال وتعذيب وقتل يحدث الان في دولة مصر لإضعافها ، فكل ما يحدث في بلاد العرب والمسلمين مخطط له من الدول الغربية ، اما المنفذون لهذه المخططات فهم يدعون الاسلام والعروبة ومصلحة البلاد ، يقتلون شعوبهم ويعتقلونهم ويعذبونهم ويقمعونهم باسم العروبة وباسم القومية وشعارات اخرى .
المتآمرون والعملاء وأزلام النظام البائد في مصر يريدون محاكمة الرئيس د.محمد مرسي لأنه 1- كان يسعى لبناء دولة قوية ، خالية من الفساد والمفسدين 2- يحاكم مرسي لانه اوقف الاعتداءات الصهيونية على قطاع غزة 3- يحاكم الرئيس مرسي لان اعطى فرصة لأزلام نظام حسني مبارك بالتوبة ، وكان متسامحا معهم 4- يحاكم ارئيس لانه يتقاضى راتبا شهريا رمزيا هو الاقل في العالم ، فراتبه هو الاقل على مستوى زعماء وملوك وأمراء ورؤساء العالم 5- يحاكم الرئيس لأنه قدم العون والمساعدة لمليون ونصف فلسطيني محاصر في قطاع غزة ، فكانت اول تهمه له (( التخابر مع حماس )) 6- يحاكم الرئيس لأنه رفض البذخ والتبذير ، وآثر السكن في شقته المتواضعة على السكن في القصور 7- يحاكم الرئيس لأنه كان يطمح ببناء مؤسسة عسكرية قوية وصلبه ، مهمتها محددة وواضحة .
اما التهم المعلنة التي سيحاكم الرئبس عليها فهي باطلة . ولا يجوز لاي جهه تحاكم الرئيس الا بموافقة ثلثي مجلس الشعب او النواب ، فمجلس الشعب احله الانقلابيين ، والدستور المستفتى عليه شعبيا معطل ، والقضاة معينين من ازلام وطراطير الانقلاب ، فكل ما بني على باطل وهو باطل ، وماذا يحدث في دولة مصر ؟ اذا اصدر ازلام الانقلاب حكما ضد مرسي حتما سؤدي ذالك الى فوضى ويزداد القتل ويعم الفساد دولة مصر ، ويتحمل كل هذا حكومة الانقلابين وازلامها ، أدام الله نعمة الامن والاستقرار ، وادام الله حكم آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم . 



تعليقات القراء

هقاش
يعني 89 مليون ونصف المليون اقتنعوا انو مرسي باع سيناء لاسرائيل ملاقامة غزة فيها وتسليمغزة لاسرائيل .. ونت لحالك اللي مش عارف هالحكي
مابتعرف انو مرسي كان وراء جرائم قتل بشعة في رابعو
من امر بقتل الضباط المصريين ضباط الشرطة في الكرداسة وغيرها من عذب الصحفيين والعلاميين الذين غطوا الاحداث فقط ولم ينحازوا للاخوان ...
مش عارف انت مابتشوف الا الجزيرة طيب يا اخي
شوف بالصوت والصورة
قنوات التحرير سيبي ان 2
دريم تو قنوات مصرية طيب شو رأيك بماقاله البلتاجي ند اعقاله انا لو بعرف انهم الاخوان بعملوا كدة كنتش جيت معهم
طيب بلاش
شو رايك بعشيقة الثاني اللي اسمه .. فقد ظهرت وهو على شاشات التفلزة الم تشاهد ماكانت ترتدي لاشي وصدرها مفتوح للعالم ... واعترف هو وهي بانها كانت تتجسس له طيب يا اخي خلي عشيقتك على الاقل وحد مستورة باللباس اقلها
وكثير
يعني مش عارف انت وين ياخشارمة
طيب شو رايك لما الاخوان في عمان يستعينوا بسوريين بالحراك
يغيروا من شكل العلم الاردني
يتدربوا بالجيال على السلاح
مالك يارجل
07-11-2013 10:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات