بطولة آسيا: منتخبنا الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة يتوج بـ"5" ميداليات ملونة

معتز الجنيدي - ارشيفية

جراسا -

خاص- تختتم الخميس بطولة آسيا المفتوحة لرفع الأثقال لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث حقق لاعبو منتخبنا الوطني 5 ميداليات ملونة خلال منافسات البطولة التي تستضيفها ماليزيا ويشارك في منافساتها 307 لاعبين من 135 دولة.

وضمن لاعبو المنتخب الثلاثة معتز الجنيدي وفيصل هماش وعمر قرادة الوصول الى البطولة العالمية التي ستقام في مدينة دبي الاماراتية العام المقبل، بعدما حققوا مراكز متقدمة في البطولة ونيلهم 5 ميداليات.

وتوج الجنيدي وقرادة بميداليتين لكل منهما (فضة وبرونز)، فيما حقق هماش ميدالية فضية.

وقال الجنيدي خلال حديث خاص لـ"جراسا" عقب تحقيق هذا الانجاز إنه فخور بما حققه المنتخب الوطني خلال هذه البطولة، مشيراً الى أن المنتخب رفع علم البلاد عالياً في هذا المحفل الآسيوي.

وأضاف الجنيدي: "على الرغم من أننا لم نستعد جيداً للبطولة بسبب المشاكل السابقة التي تعرضنا لها في أولمبياد لندن 2012 المتعلقة بتهمة التحرش الجنسي خلال تواجدنا في ايرلندا وما تبعها من قضايا ومحاكم، وما تبع ذلك من مشكلات نفسية عانينا منها، إلا أننا تمكنّا ولله الحمد من أن نحقق انجاز أردني جديد على مستوى اللعبة".

وأردف: "قلناها سابقاً بأننا تعرضنا لظلم كبير خلال برالمبيك لندن 2012، والحمد لله ظهرت براءتنا قبل عدة شهور من التهم التي كانت موجهة لنا، واليوم نؤكد للجميع بأننا ما زلنا نسعى لمواصلة تحقيق الانجازات ورفع علم بلادنا في كافة المحافل الآسيوية والدولية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات