حملة لدعم المنتخب الوطني


جراسا -

بحضور الكابتن عامر ذيب قائد منتخبنا الوطني لكرة القدم و عدد من لاعبي منتخب النشامى في الأسبوع الماضي ، أطلق مطعم ( فاير فلاي برغر ) حملته الترويجية التطوعية لدعم المنتخب الوطني في استحقاقه القادم في الملحق العالمي لتصفيات كأس العالم.

الحملة تهدف الى الدعم المعنوي لنجوم المنتخب و توفير فرصة للشعب الأردني للقاء المباشر مع نجومه ، كما تهدف الى دعم النشامى في مباراته القادمة من خلال توزيع مئات القمصان الخاصة بالمنتخب الوطني على الجمهور المتعطش لحضور المباراة من زبائن المطعم الواقع في شارع الرينبو مقابل القنصلية السعودية.

و أعلن منظمو الحملة أن المطعم سيقوم بتوزيع قمصان المنتخب الوطني على زبائنه مجانا دعما للمنتخب و رفعا للروح المعنوية لدى الجماهير من خلال توحيد زيها في المباراة ، حيث قام نجوم المنتخب بتوزيع القمصان في بداية الحملة على معجبيهم المتواجدين في المطعم ، و أن توزيع القمصان سيستمر حتى مباراة الإياب من الملحق العالمي .

الحملة كذلك تتضمن تنظيم مسابقات يومية حول النشامى لزبائن المطعم ، بالاضافة الى مسابقات متعلقة بتوقع نتائج مباريات المنتخب الرسمية و الودية ، و سيدخل أصحاب الاجابات و التوقعات الصحيحة على سحوبات لجوائز خاصة سيتم عبرها الترويج للمنتخب و نجومه.



تعليقات القراء

حنين العودات
اطلب من جميع مشجعي المنتخب الاردني ان يدعمو المنتخب لانه بحاله صعبه عاشقه المنتخب
21-11-2013 01:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات