حارس الاورغواي وشكوك حول مشاركة كافاني أمام المنتخب الوطني


جراسا -

 ذكرت تقارير صحفية تركية أن حارس مرمى المنتخب الأورغوياني لكرة القدم فرناندو موسليرا سيغيب عن مواجهتي الذهاب والإياب أمام المنتخب الوطني يومي 13 و20 من الشهر الحالي بسبب الإصابة.

وتعرض موسليرا لكسر في أحد أصابعه أثناء مشاركته مع فريقه غلطة سراي في الدوري التركي، ما يشكل ضربة لمعنويات منتخب الأورغواي قبل التجمع لإجراء معسكر تدريبي في تركيا استعدادا لمباراة الذهاب.

من ناحية ثانية، أكدت تقارير صحفية فرنسية وأوروغويانية أن المهاجم الأوروغوياني ادينسون كافاني مهدد بالغياب عن مباراة الذهاب، بسبب تعرضه لإصابة خلال مباراة فريقه باريس سان جرمان الأخيرة أمام لوريان (4-0) ضمن منافسات الدوري الفرنسي يوم الجمعة الماضي.

وسجل كافاني هدفين في مرمى لوريان ليتصدر ترتيب هدافي الدوري الفرنسي، إلا أنه تبين بعد المباراة أن مهاجم نابولي الإيطالي السابق تعرض لشد في أوتار الركبة، ما أرغم المدرب لوران بلان على استثنائه من تشكيلة الفريق المواجهة لأندرلخت البلجيكي في الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم غد الثلاثاء.

وأعربت الصحف الأورغويانية عن قلقها من إمكانية غياب كافاني في حال تبين أن إصابته تحتاج للراحة خصوصا مع تبقي 10 أيام فقط على المواحهة الأولى مع المنتخب الوطني على ستاد عمان الدولي.

تجدر الإشارة إلى أن المهاجم الثاني لمنتخب الأورغواي لويس سواريز، شارك أول من أمس مع فريقه ليفربول في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ولم يستطع هز الشباك لتنتهي المباراة بفوز المتصدر أرسنال بهدفين نظيفين.

من جهة ثانية، حدد اتحاد الأورغواي للعبة أسعار تذاكر مباراة الإياب في مونتفيديو التي ستقام في 10 من الشهر الحالي.

وخلافا لما تناقلته وسائل إعلامية عدة، فإن أعلى سعر للتذاكر يبلغ 70 دولار أميركي، فيما يصل سعر التذكرة الأقل تكلفة إلى 7.5 دولار.



تعليقات القراء

امنية
عقبال عند غياب سواريز
04-11-2013 02:15 PM
هههههههههه
مصدقين حالهم ودهم يفوزا يا خساره المصاريف الي تنصرف عليهم كله كلام فارغ رايحيين ياكلوا غلب ما ينسوه لولد
04-11-2013 03:06 PM
sweiti
يا اخوان احنا كبرنا حالنا فوق حجمنا لو الاروغواي لعبوا بالفريق الاحتياطي الخامس رايحين يلعبوا وهم مغمضيين عنيهم بكفي كذب على حالنا وفروا قروشكم واصرفواها عا المساكين والله احسن
04-11-2013 04:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات