فينجر: أوزيل أفضل من زيدان!


جراسا -

تصريحات مثيرة للجدل من فينجر ..

يرى المدير الفني لآرسنال آرسين فينجر أن نجمه الألماني مسعود أوزيل يتفوق على أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان في بعض الجوانب الفنية كالمراوغة بالكرة.

وقال فينجر لصحيفة تيلي فوت "أوزيل لديه جودة خاصة، هو يأخذ دائمًا القرار الصحيح بسرعة. أوزيل هو أفضل قليلاً في المراوعة من زيدان، لديهم نفس القدرات الفنية والتواضع".

وكشف فينجر أن باريس سان جيرمان نافس آرسنال على خدمات أوزيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقال "في الصيف الماضي حدث أول اتصال بيننا في بيتي، كان هادئًا إلى حد ما وقال أنه سيتخذ قراره في ما يقرب من 24 ساعة، لكن قراره كان سريعًا جدًا".

واختتم "حاولت الحصول عليه قبل انتقاله إلى ريال مدريد في عام 2010، كان بيننا وبينهم في ذلك الوقت، لقد قال لي أنه اختار ريال مدريد، لكنه كان يود أن يأتي إلينا أيضًا".



تعليقات القراء

الاحول
مارادونا بعده زيدان وبس صحيح اوزيل بلعب بس قد ربع لعبه لزيزو
04-11-2013 11:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات