انصحوني جزاكم الله خير


جراسا -

ترددت كثيرا قبل ان ابعث مشكلي لهذه الزاوية لكن بعد تفكير قررت المحاولة.

انا انسانة متزوجة و ام لاطفال و عمري 33 سنة حياتي الزوجية ظاهريا ممتازة زوجي انسان طيب و جيد المعاملة معي مشكلتي اني اشعر بأني مريضة نفسيا نعم هذا شعوري و انا متأكدة منه فأنا غريبة الأطوار مع زوجي و ابنائي احاول يعني اثور بسرعة اهدئ بسرعة عند اي نقاش بيني و بين زوجي ابكي بشكل هستيري لا اعلم لماذا, اقسوا ع اطفالي دون ذنب يذكر اشعر اني بحالة اكتئاب شديدة اتمنى الموت كل لحظة كل هذه المشاعر لا اعلم لماذا اشعر بها و دون اي سبب انا بحاجة لطبيب نفسي لكن لا استطيع اخبار زوجي بهذا, فأخاف ان يعاملني كمجنونة او ان يعايرني بذلك بعد حين فزوجي له هذا الطبع. اهلي يعيشون خارج الاردن فأنا بعيدة عنهم علما بأني اردنية و لست اجنبية.

حاولت الاتصال كثيرا بأطباء نفسيين لكن الجميع قالوا لا يستطيعون عبر الهاتف وانا لا استطيع الذهاب لهم نظرا للخوف من كلام المجتمع واولهم كلام زوجي, علما بأني منذ سنوات اعاني من هذا الوضع و حالتي تزداد سوءا مع الايام.

انا و الحمدلله اصلي و ادعوا دائما ربي ان يغير حالي .

لكن برايكم كيف استطيع التعامل مع حالتي النفسية؟ هل تنصحوني بأخذ مهدئات ؟ و هل تصرف دون استشارة طبية؟



تعليقات القراء

وليــــــــــــــــــــــد
لا تاخذي المهدئات من تلقاء نفسك وانا انك تروحي على الطبيب وتشوفي حالتك وهي بسيطه ان شاءالله
واذا زوجك لا يريد ان يقف معك بهذة المحنه فهو ليس برجل ولا يوجد لديه مواقف رجوله
ولكن اقول لكي سلامات وما فيها اي مشكله لو ذهبتي للطبيب وبالنسبه للاحراج ف نسبه كبيرة من الشعب الاردني يذهبون للاطباء النفسيين
30-10-2013 09:22 AM
فؤاد
اختي الكريمة اعلمي ان شجاعتك بطرح المشكلة هي نصف الشفاء ومما ذكرت انصحك بالرقية الشرعية في على النت ايات الرقية وانفعها ان ترقي نفسك بنفسك واكثري من الدعاء والاستغفار وسماع القران .

ايضا عليك ان تثقي بنفسك واكثري من الاستغفار لا ارى انك مريضة نفسيا ابدا لكن هذه عوارض اما سحر او مس او حسد.
رد بواسطة مصالحه
شكرا اخ فؤاد هذا هو العلاج باذن اله
30-10-2013 09:23 AM
عاشق فلسطين
صباح الخير للجميع

الى صاحبه المشكله

مشكلتك عويصه و غريبه يعني زوجك منيح و الحمد لله و بتصلي ما شاءا لله عليكي ممكن يا اختي معمولك عمل او محسوده على العيشه يلي انتي عايشيتها راجعي شيوخ بالاول و شوفي شو بيحكولك
رد بواسطة زهرة فلسطين
صباح الخير عاشق فلسطين انا معك بالكلام وكلام كل اللي علقو مزبوووووووط والله يشفيها ويعافيها
بس ليش ما بتسال عني
رد بواسطة مخالف
انالا اوافق على كلام السحر والخزعبلات لا ينفعك الا الطبيب اولا وآخرا ثم طلب الشفاء من الله وقراءة القرآن الكريمولا بد من الطبيب
رد بواسطة عاشق فلسطين
الى احلى زهره بالكون كلو

كيفك لك انتي من زمان ما بينتي لك و الله اشتئنالك يا نواره الموقع شو اخبارك ان شاء الله بخير و ين هالغيبه يا زهرتنا الحلوه
رد بواسطة زهرة فلسطين
انا الحمدلله بخير تمام مشتائة تركت الشغل فترة وبطلت افتح على الموقع وهلأ ارجعت اشتغلت وصرت افتح على الموقع ولما شفتك حبيت اسلم عليك
طمني عنك وعن اخبارك شو عامل شو في ما في
رد بواسطة عاشق فلسطين
انا بخير و الحمد لله و لما شفت رسالتك الحلوه صرت بخير اكتر و الله يا زهره لا جديد الا نت البيت للشغل و بالعكس و الحياه ماشيه و الحمد لله ان شاء الله تكوني مرتاحه بشغلك الجديد
رد بواسطة زهرة فلسطين
عادي والله المهم انو الحمدلله على كل اشي وانا انبسطت فيك
رد بواسطة عاشق فلسطين
تسلميلي يا احلى زهره و الله و انان التاني مبسوط كتير على رجوعك
رد بواسطة معاذ ابن اربد الى صاحبة لمشكلة والى عاشقة فلسطين
لا تردي على هالكلام ولا تروحي على شيوخ لانك ما رح تستفيدي ولا ترح تحلي مشكلتك
الافض
30-10-2013 09:23 AM
ملك الاحساس
صباح الخير نفرا نفرا اختي صاحبة المشكلة شعرت اثناء قراءتي لمشكلتك انك صادقة وشعرت بما تشعرين به تاكدي اختي الكريمة انك انسانه سوية وطيبة القلب دليل على انك تغضبين بسرعة وتهدئين فانتي لا تحتاجين الى طبيب بالعكس حاولي اشغلي نفسك بقراءة القران الكريم وانشالله رح تشعرين بطمأنينه وستتغيرين بأذن الله اعتقد ما في بنت او شب في ايامنا هاي الا يثور على اتفه الامور وذلك من كدر الحياه لذلك تولكي على الله وربنا يوفقك ويحماكي لزوجك اللهم امين
رد بواسطة *كركية حرة*
مش عارفة اقلك يسعد صباحك ولا يسعد مساك لأنه اذن الظهر عنا زماااااان -_-
ع كل حال منور اخي ملك الأحساس.
لكن رد بسيط صاحبة المشكلة حكت اهلها برا البلد ف مع مين اتراجع ؟
انا بصراحة مش مع فكرة الطبيب النفسي لانه مجتمعنا ظاااالم لأبعد الحدود.
رد بواسطة ملك الأحساس
الله يسعد مساكي اختي كركية حرة تحياتنا
30-10-2013 09:28 AM
مسافر لوحدي
ادعو لكِ بالشفاء العاجل

اختي مراجعة الطبيب النفسي لا تختلف عن اي طبيب أخر لا تتحسسي من هذا الموضوع وكذلك يمكنك انت تراجعي الطبيب بدايه بدون علم زوجك فأنت لا تفعلي شي حراام اذا كان يقينك ان زوجك ربما يستخل هذه الحاله ضدك المهم ضرورته مراجعة الطبي واستمرار في ذلك لحين شفائك تماما باذن الله
ولا ضير في جعل شخص ملم وياخف الله بقراءة القران عليك ومعالجتك بالقرآن لانه شفاء لكل عليل .....شافاكِ وعافاكِ
30-10-2013 09:30 AM
الى صاحبة المشكله
يعني يا اختي زيارة الطبيب النفسي بدون علم زوجك

ما رح يذيعوها على المحطات الفضائيه ولا على التلفزيون الاردني كخبر عاجل

بتروحي بتعملي موعد مع طبيب نفسي

وبالعاده الاطباء النفسيين موجودين في مجمعات طبيه بتلاقي فيها الف عياده وعياده

ما حد بعرف على اي عياده فايته

الامراض النفسيه معظمها بتكون وساوس

وسهل علاجها

هو علشان الناس ما تحكي تنجني يعني !

يغوروا كل الناس عند صحة الواحد وعافيته

روحي شوفي طبيب وهو بقيم وضعك

يمكن مو بحاجه لاي جلسه علاجيه ويمكن ما تحتاجي لا مهدئات ولا ما يحزنون

وعلى الاغلب بيطلب منك تغيير نمط حياتك

وبالنسبه للمهدئات والله لو طلعت عينك ما في صيدليه بتصرفها بدون وصفه طبيه

واذا دبرتيها بتكون بسعر غالي والنظره الك انه انتي مدمنه مهدئات ويمكن يتم استغلالك من اللي بده يبيعك ياها

كل المهدئات بتتعامل تحت بند مخدرات في الصيدليات وعليها رقابه قاسيه

الله يعافيكي انتي طبيبة نفسك شكلك زهقانه من حياتك وصايبك الملل

وبدك تنفجري من الروتين


غيري في حياتك واطلعي من المود اللي انتي فيه

ترى اذا ضليتي هيك بتنجني وبتدخلي بحالةاكتئاب ووسواس قهري

وهاد من اخطر الامراض النفسيه اللي بتنهي حياة الانسان

احمدي الله وديري بالك على ولادك واستمتعي بعمرك

كل الحياه مو مستاهله الواحد يفقد عقله علشانها

بالشفا ان شاء الله
رد بواسطة الى رقم6
كلامك صحيح ولا انصح بالمهدئات بدون اذن الطبيب ابداحتى ولو قبل الصيدلي ان يعطيها وعليها باستشارة طبيب والافضل ان يعلم زوجها بالامر ربما يثور لكنه سيوافق بالنهاية
30-10-2013 09:31 AM
كونـان
اوهام المرض



انتي في حالة ما بين المرض والواقع اذا اقنعتي نفسك بانك مريضة ستدخلين بمتاهات المرض وعدم الثقة بالنفس واذا تخلصتي من الاوهام ستنجحين بارادة قوية



المرض النفسي لا يمت لحالتك بصلة ولا تدعى الاوهام تسيطر عليكي



تقربي من زوجك واولادك اكثر فاكثر وابتعدي عن اوهام المرض النفسي او الدكاترة ولا تكوني ضعيفه



استشيري صديقة او ام او اخت مقربة قوية الشخصية اذا ما لزم الامر
30-10-2013 09:35 AM
الله اعلم
اذا في اشخاص معينه من الاهل او الاقرباء لاحظتي انه هذه الحالة لا تاتي اليك في وجودهم.. اكثري من رؤيتهم. مثلا والدتك اخوانك من اهل زوجك او اصدقائك
30-10-2013 09:47 AM
البهــــــــــــــــــــلول
اذكروا الله..وصلواعلى رسول الله..
30-10-2013 09:51 AM
البيوت اسرار
سلام الله عليك اختي الفاضلة...بداية اقول اتمنى لك هداة البال ..
اولا :
عليك بذكر الله .. و بذكر الله تطمئن القلوب .. اكثري من قراءة القران الكريم .. وقراءة الاحاديث التي تخص الصبر او كيف يخفف الانسان من الغضب ..او عن الامل و الحياة..

ثانيا:
كلامك صحيح لا يعطون الاستشارات على الهاتف لكن هناك مواقع على النت فيها استشارات فابعثي مشكلتك وطالعي الاستشارات التي تشابه حالتك.. ومنها موقع لها اون لاين.

ثالثا:
سجلي في دورات اجتماعية او احضري محاضرات تخص هذه الجوانب و تابعيها سواء على التلفاز او في ارض الواقع ...

رابعا:
اختي الفاضلة ..لا ذنب لزوجك او لصغارك و فهمت من كلامك انك تشعرين ان تفريغ الغضب في اسرتك وافراد اسرتك الصغيرة امر خاطئ..
عزيزتي من منا ليس له هموم لكن ان شعرت انك متضايقة قومي وصلي ركعتين .. وسبحي و استغفري فالاستغفار يريح القلب..
واخيرا ..
اسال الله العظيم ان يريح قلبك و ييسر امرك ..ويفرج همك

رد بواسطة الى البيوت اسرار
كلامك مفيد ولكن نقص من النصيحة شيئ هام ان عليها استشارة الطبيب
30-10-2013 09:54 AM
ربيع صلاح
السلام عليكم
عليكي بالقسط الهندي او العود لهندي
وسوف تري العجب
رد بواسطة الى ربيع
ما هو العود الهندي ممكن توضيح؟
رد بواسطة ربيع صلاح
انا رديت عليك في تعليق رقم 35
30-10-2013 09:58 AM
متزوجه
شكلك مابتحبي زوجك او في اشي مزعجك بالموضوع
30-10-2013 10:00 AM
123
من اسباب امراضناالنفسيه هو عدم زياره الطبيب النفسي خوفا من المجتمع



عليك بالصلاه انت مصابه بالعين والحسد

زوجتي تخلصت من ذلك بالصلاه كانت البدايه صعبه جداوبالنهايه ارتاحت
30-10-2013 10:05 AM
نانسي الى المعلقين
انا سالت مجرد سوال بالمشكله السابقه ولاحظت انو الكل بهاجم في وتعليقات طويله نصفها ماقراتها واتهامات باطله انو انا نفسو المنتحل واتاكدت انو المنتحل بنظلم كتير بسببكم لانكم فكرتو انو انا نانسي نفسو المنتحل وانصدمت من التعليقات اللي ماقدرت اكمل قرائتها واكتشفت انكم على خطا وانا مجرد معلقه ومابعلق كتيرر ولازم تتاكدو قبل ماتتهمو حد اي اتهام واتاكدت انو المنتحل مظلوم بسببكم عنجد صدمتوني ووو الله اني انا نانسي ومابعرف المنتحل وعرفت انكم بدكم اشي تتسلو فيه وتهاجمو بتعليقاتكم
رد بواسطة الى نانسي
اشهد تقولين الحقيقه...
ناس بدها تتسلى في اعراض الناس
والمنتحل منهم براء..
ويشهد الولى على صدق كلامي
رد بواسطة نانسي
فعلا اني مصدومه لانو الكل فكرني المنتحل وبلشو اتهامات ياحرام شو ظلموه
رد بواسطة الى نانسي
ما حدا جاب سيرتك انك المنتحل انتي كيف قرأتي و كيف فهمتي ؟
رد بواسطة الى نانسي
و كمان ما حدا ظلم المنتحل لكن انتي و امثالك بتحاولوا تعطوا المنتحل اهمية حتى يصير اله مشجعين على اعماله فكيف انظلم و هو اللي ما خلى حدا الا حكى باسمه و حاول تشويه سمعة كل بنت هون
30-10-2013 10:09 AM
قرفااان
قبل ان ابدأ ارجو ان تعلمي اختي الفاضله بانك لا تعانين لا مرضا نفسيا ولا عضويا وان معظم الناس يعيشون نفس حالتك وخاصة واننا نمر بظروف مختلفه ومتفاوته فمنها الاقتصادي ومنها الثقافي ومنها الاجتماعي..حتى الذين اخذو بالتنظير عليك وشرعو بوضع الحلول واوهموك بانهم ناصحون ...والصحيح معظمهم يعاني مما تعانين..والسبب الرئيس لما يعاني منه الكثيرون هو انعدام الواعز الديني..اي عدم وجود الملجأ الدافئ الذي تبثيه شكواك واحزانك وهمومك..وهو لحظات الخلوة الشرعيه مع رب البريه...ان ما يعاني منه الكثيرون هو الخواء الروحي..اي فقدان الملجأ الذي يلجأ المحتاج والمريض والفقير والغائب والمسافر اليه الا وهو وجود المولى..وجود الله في حياتنا..فالحياة الماديه طغت وتسببت للكثيرين بامراض ومشاكل ذاتيه ظن البعض انها امراض نفسيه مستعصيه وهي في الواقع حالات خواء وفقر ديني وشرعي وبعد عن الدين..فلو لجأت هذه السيده الى الله عز وجل القائل(واذا مرضت فهو يشفين)...لوجدت عند الله الراحه النفسيه والاستقرار...ولكننا ابتعدنا عن رب العالمين ..ابتعدنا عن الصلاة..وعن قراءة القران..وعن عمل الخير..وعن بر الوالدين وعن صلة الرحم..وفوق هذا كله فان حياتنا اصبحت مسلسلات وخلويات واحدث الصرعات والملبوسات...فاهملنا الجانب الديني في حياتنا وهذا هو السبب الذي جعل البعض يظن انه مريضا نفسيا...وما علينا سوى اللجوء الى الله..الرجوع اليه فعنده كل الشفاء والحلول...
رد بواسطة الى قرفان
الطبيب وحده هو الذي يعرف اذا كانت مريضه او لا واذا لم تكن مريضه يحولها على اخصائي اجتماعي
30-10-2013 10:19 AM
صانع الفرح*
الشعب الاردني :حطينا السفير السوري بحظنا قام ينتف ذقنا



ههههههههههه
30-10-2013 10:26 AM
الشيخ معاذ
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اختي الفاضله عليكي بقراءت سورت البقرة بشكل يومي والتزام الاستغفار بشكل ثابت لكي لا تجعلي لنفسك اي وسيلة للتفكير وعليكي بصلاة الحاجة واجعلي لنفسك اليقين التام انه لايوجد اي شئ عندك وربما يكون عند وسواس قهري وينتهي بأذن الله عزوجل بدوامك التام على الا ستغفار وانا بنضري لايوجد مشكلة عندك اختي كبيرة وهذا ان شاء الله رحمة من الله عز وجل ووالله يااختي اقسم باالله انه يوجد اكبر من هذه المشكلة ولكن يبقى اليقن باالله انه مايصيبكم الا ماكتب الله لكم واسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيكي اختي وان يصلح بالك
رد بواسطة الى الشيخ
ومن قال ان الوسواس القهري ليس مرضانفسيا دعها تستشير طبيباهو ادرى بحالتها فالرسول الكريم امرنا بالعلاج
30-10-2013 10:29 AM
مجرب
اسمعي يا اختي الناس اليوم مثقفةوتعرف ان المرض النفسي لا يعني انك مصابه بعقلك نسبة كبيرة من الناس استشارت اطباء نفسيين من ضمنهم انا اصبت بوجع راس شديد وبعد الفحص تبين ان ليس عندي مرض عضوي واستشرت طبيبا نفسيا ايضا زوجي استشار طبيب نفسي -ليس امامك الا ان تذهبي للطبيب وتصارحي زوجك وعليه ان يفهم ان المرض النفسي كغيره من الامراض ونفس الطبيب النفسي طلب مني الدعاء الى الله ولكن لابد من العلاج ولا بد من العلاج ولا بد من العلاج ولا تخجلي من المرض ولا يعني ذلك انك مصابه عقليالن يصدقني احد اذا قلت ان اكثر من مسئول اعرفهم واذكياء استشاروا طبيبا نفسياوعادوا لممارسة عملهم ولا يعني ذلك انهم مصابون عقليا
30-10-2013 11:10 AM
gffhj
بسيطه حبي واحد تاني وشوفي كيف حياتك بتتحسن . بتوقع من كثر مللك من جوزك صاربدك تغيير عيني ؟
رد بواسطة 1000
هذا التعليق فيه ريحه المدام
رد بواسطة هاشميه ///
شو هالنصيحه!!!!!!!!!!!!!
رد بواسطة عن تجربه
عزيزتي الحل هو قراءة القرآن و الدعاء والاستغفار وقراءة الاذكار صباحا ومساء والله يفرجها عليكي
30-10-2013 11:17 AM
لا وجود لامراض نفسية
سبب هذه الحالة التي تعانين منها هي على الاغلب كمايلي ..
فرط نشاط الغدة الدرقية وهذه الامور من اعراضها .
او نقص الحديد ونفقر الدم
نقص فيتامين ب12
فعليك بهذه الفحوصات ويتبين معك سبب هذه العصبية
رد بواسطة الى رقم 20
لا- الامراض النفسية موجوده
رد بواسطة لا وجود لامراض نفسية
العصبية السريعة ليست من الامراض النفسية وانما هي امراض عضوية ..
لكن الذي تتحدث عنه هو مرض انفصام الشخصية والاكتئاب ..
لا تسبب العصبية ولكن تعمل على تقلب المزاج
رد بواسطة رد آخر
احيانا تكون العصبية مرضا نفسيااو ناتجة عن تراكم مشاكل عندها والطبيب يساعدها على حل المشاكل --دع الطبيب يقرر لا انا ولا انت
رد بواسطة NESCAFE
جميع الامراض سببها فقط 99% نفسي
30-10-2013 11:17 AM
غنوجة بيا
شكلك مريضه ههه عادي بتتعالجي
30-10-2013 11:18 AM
نانسي
اذا انتي ماعالجتي حالك ياصاحبه المشكله مارح تستفيدي والدكتور النفسي مارح يساعدك لانو معظمهم بدهم علاج نفسي ومستشار الطب النفسي نفسو انتحر ماحل مشاكلو واجهي قدرك بنفسك وخليكي قويه وارضي بنصيبك رقدرك
رد بواسطة الى نانسي
نانسي كيفك...ممكن اتعرف..؟؟؟
رد بواسطة نانسي
مين انت او انتي ؟
رد بواسطة الى نانسي
و للعلم موجود منتحل و مقلد للمنتحل واحد بعمل بشكل منظم و واحد بستغل الظرف و بتنقى ناس يحكي عليهم عشان يلفت نظر المنتحل الاصلي
رد بواسطة الى نانسي
اي واحد بساعد او يؤيد المنتحل على اعماله سيكون ردنا عليه باللعن و النبذ
و لو حدا انتحل اسمك و استخدم الفاظ نابية بحقك كان حضرتك ما جيتي تحكي انو مظلوم
رد بواسطة الى نانسي
مبسوطة بدك تتعرفي على المنتحل ؟ تعرفي حبيبتي تعرفي عشان تكوني وحدة من ضحاياه مستقبلا و الله لا يجبر بخاطرك لانك مبسوطة على عمايلو
رد بواسطة نانسي
شو مالكم بتهاجموني انا مابدخل الزاويه كتير ولفت انتباهي المنتخل عامل متل بطل القصه والكل بحكي عنو وحبيت اعرف مين هو وااال حاسه حالي بغابه وبتعاجموني وكانو المنتحل من كوكب اخررر
رد بواسطة الى نانسي
المنتحل ما بخاف الله و عند مهاجمته يدعي الظلم و يستخدم اسلوب الدين حتى يضفي على نفسه صفة البراءة و قوة الحديث.
ما بدك تعرفيه لانك بطلبك معرفته تغرقين في امرين اولهما انك تشجعينه على افعاله و ثانيهما انك تقدمين الاعجاب بقصد او غير قصد و الاعجاب مقدمة للحب و في هذه الحالة سيكون الحب أجوف يعني انت تخسرين نفسك و قلبك و المنتحل يكسب اضافة فتاة جديدة الى سلسلة ضحياه
رد بواسطة نانسي
كيف بدي اكون وحده من ضحاياه فهميني ؟؟ليش انتي كنتي وحده من ضحاياه ؟؟ليش هو شرير لهالدرجه؟؟وليش اسمح لحالي اكون ضحيه ؟؟اذا سمحت لحالي اكون ضحيه الله لايردني ومو انا اللي بسمح اكون ضحيه حد مهما كان ومين ماكان
رد بواسطة نانسي
عنجد ضحكتني يعني كيف بدي احبو واكون ضحيه ؟؟انا انا اذا حبيتو بكون هو بستاهل ينحب !يعني هو بنحب ؟؟هو اي حد بدي احكي معو بدي احبو واكون ضحيه ؟؟الا اذا هو فعلا بستحق احبو !ولو حبيتو مابكون ضحيه لاني انا مابنضحك علي ومابحب اي حد !
رد بواسطة الى نانسي
حبيبتي انتي حكيتيها ازا بنحب بكون بستحئ انو ينحب و هاي المشكلة انك هبلة و رح تفكري انو بنحب و معلش سامحيني يا امورة اني حكيت عنك هبلة ما ئصدت فيها شي انا ئصدي انك شايفه شو عم يعمل و بتحكي ازا بنحب بكون بستحئ انو ينحب هاد اسمه اعجاب يعني البداية تخيلي كيف رح يكون كلامو معسول ازا حكيتو برايفت
سلاموووووز حبيبتي
30-10-2013 11:27 AM
NESCAFE
الاخت الكريمة
الاعتراف في المشكلة 50% من الحل.
انت بحاجة الى زيارة إستشاري صحة نفسية ولسي الى طبيب نفسي. هذه المغالطة تجعلنا لا نفرق بينهما، ونعتقد اننا مرضى نفسيين. وامشكلة في الحالات التي مثل حالتك تكمن فقط في الانا العليا او الانفة كما يسميها البعض او ال EGO كما يسميها الدكتور ون داير خبير الصحة النفسية.وتنتهي خلال جلستين او ثلاثة ولا تكلف الكثير.
الموضوع طويل ولا استطيع شرحة هنا. ومن خلال اعتقادي بامكانية المساعدة، سوف ارفق رقم البريد اذا رغبت.ويجب ان اذكر هنا بأني ابلغ الخامسة والستين من العمر كما هي زوجتي ايضاً.
رد بواسطة .....
هل انت طبيب نفسي ام ماذا؟
كيف استطيع التواصل معك؟
رد بواسطة الى nescafe
اخي العزيز لا اعتقد ان لديها Ego فصفات الاشخاص الذين لديهم هذه الحالة تختلف عن صفات صاحبة المشكلة
رد بواسطة NESCAFE
لست طبيب نفسي بل متخصص في الصحة النفسية
رد بواسطة NESCAFE
هذا بريدي
wxy@ro.ru
رد بواسطة انااا
انا اميل ياهو بنفع اضيفو وياريت تبعتلي اميل ياهو
30-10-2013 11:50 AM
أم محمد
يا أختي في الله صاحبة المشكلة لا يوجد بك شيء إلا أنك تحتاجين للتقرب إلا الله أكثر وشوية إهتمام من زوجك أكثر إذا حابة تتصلي بي...
رد من المحرر:
نعتذر عن عرض الارقام
30-10-2013 12:06 PM
*الكـــركــية الحـــــرة*
سيدتي ...بالرجوع الى قراءة ما كتبت مرات ومرات تبين لي بانك عاقلة ومثقفة وناضجة...واكثر من ذلك تتمتعين بموهبة كتابيه رائعه بحيث تستطيعين نقل القاري بكل سهوله واريحيه من شطرة الى اخرى ...فكف تتوهمن بانك بحاجة لطبيب نفسي...ان كل ما تحتاجينه هو توسيع معارفك قليلا والاندماج في نشاطات المجتمع..وطالما ان النت متوفر عندك فكوني صداقات..وتعرفي على الشابات والسيدات...واقرأي...وتقربي من زوجك بتغيير شخصيتك ..اضيفي على شخصيتك القليل من التغيير ولا تكثري من الشكوى وحافظي على زوجك وبيتك...واعلمي اننا لو نصل جميعنا الى الطبيب لخرجنا من عنده مرضى..!!!!
تحيتي اليك..فلا تيأسي ولا تقنطي..واقدمي على الحياة فانها خضرة نضرة كما اخبر الحبيب الهادي عليه السلام
رد بواسطة *كركية حرة*
ليس تعليق
شكرا لمن انتحل اسمي لن ارد عليك\عليكي
رد بواسطة NESCAFE
BIG LIKE للكركية الحرة
والله انك انت ايضا العاقلة والراشدة والناضجة والمثقفة

رد بواسطة *كركية حرة*
الى المنتحل
الله يصلح حالك
رد بواسطة الى الاخت كركية
لعنة الله على المنتحل و كل من والاه و كل وحدة بدها تتعرف عليه
رد بواسطة الى كركيه حره
اولا لست مغرما لا بك ولا باسمك ولا بكل ما تلقي به وتنثريه من حروف وكلمات يشوبها الكثير من الاخطاء اللغويه والسرديه والاملائيه..
ثانيا...قلت لك مرارا بان هناك فرق كبير بين(كركيه حره) بدون تعريف..و(الكركيه الحره) معرفة ....ولو راجعت المعنى في كتب اللغه لعرفت ولتعلمت ولما سألت..
ثالثا..اعلمي ان هناك بعض الاسماء وهذا معروف ووارد في اللغه..اذا عرف نكر واذا نكر عرف...فلربما تكونين باسمك الفاقد لال التعريف تكونين معرفه.....وغيرك نكره...فلا تعطي للموضوع اكثر مما يستحق فلن اعود للتوضيح مرة ثانية...
(ارجو ان تكوني قد استوعبت الامر)
_______ *الكركيه الحرة*___________
رد بواسطة الى التي لعنت المنتحل
اعلمي بان اللعنه هي الخروج من رحمة الله..ولذلك لا يجوز اللعن ابدا..ومن لعن اخيه كان كسفك دمه..وانت بلعنك للمنتحل معتمدة على اقاويل اصحابها جهلة ومبتلون ومخادعون وكثر منهم كاذبون..انما تجاوزت حدك واخطأت..فاستغفري ربك وانيبي اليه واعلمي ان المنتحل يملك من العلم والادب والاخلاق الكثير ..وهو لن يسامحك ابدا لافتراءك عليه...
رد بواسطة الى المنتحل
رد بواسطة الى المحرر
لو سمحت اعطيني سبب لعدم إجازة تعليقي ؟
رد من المحرر:
رد بواسطة الى المنتحل
تخصصك ادب عربي ولافترائك بتكتبها هيك هههههههه ثقافه ايش يا ابوثقافه
رد بواسطة الى المنتحل
...
رد بواسطة الى المحرر
....
رد من المحرر:
رد بواسطة الى المحرر
هذا المنتحل يدعي العلم و الادب و الاخلاق فأين هي الاخلاق ؟ لماذا لا يجاز نشر الرد عليه
هذا المنتحل شتم محررة و رد على محرر بكلام يندى له القلب عندما قال له ”تشرب حسرتهن“ و كان يقصد بنات المحرر الكريم.
انا من حقي اعرف من هو المحرر المتواجد حاليا
رد من المحرر:
رد بواسطة الى المحرر
انا ما زلت مصر ان تعليقي لا يحمل اساءة
و انا اقف الى جانبكم ضد هذا الشخص و حقدي و نقمي عليه بسبب شتيمته لمحررة و تمني الشر لمحرر آخر هذا بالاضافة لتعديه على اعراض الناس
رد من المحرر:
رد بواسطة متابع متعلم
الى الذي انتقد المنتحل بالكتابه
ممكن لو سمحت تحكيلنا كيف بتنكتب..علشان نتعلم منك
رد بواسطة الى المحرر
يعني في واحد انتحل اسم المحرر و كتب بالاحمر ؟
على كل حال حتى لو لم يكن فان ما قرأناه جعلنا نقف الى جانبكم لانكم تحتاجون تقديرنا لمجهودكم و لكن اخي اسماعيل انت تعطي الغلبة لهذا المنتحل و تعليقي ليس فيه اساءة
رد من المحرر:
رد بواسطة الى المحرر
معلش اخي تحملني شوي ما بدي اخذ وقتك لكن السفه جعله يتمادى على الجميع حتى عليكم و بتفاهته حسب كلامك انو بشتمكم
انا شاهدته في احدى الزوايا بحديث مع المحرر و كان مفهوم الكلام انه قدم شكوى ضد المحرر
سنكون له بالمرصاد و سنكون بالمرصاد لكل من يواليه و كل من يريد التعرف عليه
رد من المحرر:
رد بواسطة الى متابع متعلم
اسمع يا منتحل مش انا اللي انتقدك بكتابة الكلمة لكن بحب احكيلك ان الهمزة لا تكتب على نبرة اذا جاءت بعد حرف ساكن و مادام انك متعلم كان المفروض تحكيلنا ليش كتبتها على نبرة
رد بواسطة الرعـــد/صايل/المنتحـــــل
عرفتك يا ابا سالول..فانت راس الفتنه الذي يمشي بالنميمة للايقاع بيننا ولكن هيهات هيهات ان تسطتيع ان تنفذ مخططاتك التي ترسم لها وتبيت لها معتقدا بانك خارج النص...وانا من هنا اتحداك في اي مكان تريده وتختاره انت داخل الاردن...وانا على استعداد ان اصلك فما عليك سوى اظهار اسمك ان كنت حقا تملك اسما رجوليا...واما من يحادثك فانا صايل كريشان..حي المعانيه..(اسال الصغير قبل الكبير)
فكن رجلا واظهر نفسك...والتحدي قائم امام جميع المشاركين...وبغير ذلك فاياك ايها النكره ان تتطاول على اسيادك...هل فهمت ام اعيد !!!!
رد بواسطة الى .
بعرف معنى اللعن لذلك بدأت باستخدامه ضدك لانك وصلت مرحلة تستحق فيها اللعن و اما ان لديك الكثير من العلم و الادب و الاخلاق فهذا ما لا نراه فيك فأنت انسان... و لا تعرف معنى الادب ، و الاخلاق و انما موجودة في اهلك و لكن انت براء منها و هي براء منك فعندما تتحدث عن الاخلاق، تتحدث و انت تنظر الى أحد من اهلك فتجد فيه الاخلاق و تعتقد انك كذلك، لا يا صغير القدر انت لست صاحب أخلاق
ملاحظة انا ما بحكي على اهله انما اعطي براءة لاهله من تصرفاته ليعرف انه يخوض في اعراض البيوت و نحن لا نخوض في عرض بيته
رد بواسطة الى المحرر
انا بدي اداويه بالتي كانت الداء
رد بواسطة الى المحرر
خلص محررنا روح لشغلك الله يعطيك العافية لكن ساعدنا نوقف في وجهه مش تعطيه الغلبة
تحياتي لك
رد بواسطة الى صايل
رد بواسطة الى الصغير
انت تشوه سمعة من تدعي انك منهم و اذا كانوا يؤيدون ما تفعله فلا احترام لكم و انتم اسياد انفسكم و لا تتسيدون احدا غير انفسكم .
بما انك ذكرت اسمك فعلى كل من يقرأ كلامك و انت تشوه سمعة اهلك ان يقف بوجهك و يخبر عشيرتك بما تتصرف به من تفاهات و تلصقه بسمعة عشيرتك
رد بواسطة الرعـــــــد الى الجاهل
من خلال ردك الغير اخلاقي والذي يتميز بالجهل وبعدم القدره على صياغة الكلمات فاني افضل ان اتركك تعوي وتهذي وتسفي وتبكي وتنوي...
ملاحظه..
بس تعرف معناهن ارد عليك
رد بواسطة الى المنتحل
هكذا انت تتحدث بجهل و بانعدام الاخلاق و من ثم تتهم من يرد عليك بانه جاهل و يتحدث بدون اخلاق
30-10-2013 12:12 PM
*كركية حرة*
السلام عليكم جميعا
يعني بصدق اول مرة بشعر انه مشكلة حقيقة و تستحق التعليق
انا لا اؤيد مراجعة الطبيب النفسي لانه مجتمعنا لااااااااااااا يرحم ابدا , كان بودي احكيلك راجعي طبيب بس لو كنتي بمجتمع غربي مش عرب.ثم اياكي ان تشعري زوجك بمشكلتك لانه انا فهمت من رسالتك انه طبعه بعاير ف مش كل الرجال ممكن يوقفوا بجانب زوجاتهم وخاصة بهيك مشكلة حساسة.
بعدين الحكوا انه تحكي مع امها او اختها هي كتبت انهم برا الاردن هيك فهمت.
اذا ليس امامك الا خيار واحد فقط لا غير وجهي وجهك لله و توجهي اليه بكل ما فيكي فصلاة الفجر و قيام الليل شعور من اجمل ما يكون , والله الذي لا اله الا هو عند صلاتي للفجر بموعدها اكون بذل اليوم في غاية النشاط و السعادة لا يكدر بالي شيء الحمد لله و ان فاتتني الصلاة اثقلتني الهموم لا اعلم السبب ولكن اعلمي ان الله اذا كنتي معه كان معك. وفي امامك فكرة حلوة احكي لزوجك انكم تروحوا عمرة وشوفي كيف بتصير نفسيتك .
الله يصلح حالك و حالنا .
رد بواسطة لجنة المتابعة
فعلااااا .. هاي اول مشكله حقيقيه
نابعه من صميم القلب المكلوم بتمر في تاريخ جراسا

احسنتي .. بارك الله فيكي
رد بواسطة الى لجنة المتابعة
انا دائما يعجبني رد اللجنةالا هذه المرة وما المانع في استشارة الطبيب النفسي في اي عصر نحن؟الناس تفتحت نسبة كبيرة من الناس تستشير الطبيب النفسي الناس اصبحت تفهم ان المريض النفسي ليس مجنوناثم ان الطبيب يحفظ السر وغير مضطرة ان تعطي اسمهاالا للطبيب
30-10-2013 12:17 PM
بنت الأكابر
بصراحه انا مش متزوجه وما بعرف شو موقف الرجال بهيك وضع بس ما بقدر احكي غير لازمي الدعاء والقران هو شفاء لكل اشي بس انتي كوني على يقين بهالشي
30-10-2013 12:20 PM
متزوجه
يمكن انتي معك اكتئاب من كتر المسؤليات والتعب ويمكن ملل من الحياه الزوجيه اذا الك فتره متزوجه ويمكن زوجك ممل ودوامو طويل وديري بالك ممكن ترتكبي جريمه بدون وعي بس بدي اسالك انتي بتحبي جوزك ؟؟؟
30-10-2013 12:25 PM
لجنة المتابعة
السلام عليكم

اختي صاحبة المشكله
لا يوجد لدي ما ازيده عما نصحك به اخوتنا المعلقين .. فقد كفو ووفو.
ما شاء الله عليهم .

وما شاء الله عنك .. فقد لاحظت من خلال
سردك لمشكلتك واختيارك لكلمات موزونة
ومنسقه وتختارين الوصف بحكمة وروية
بانك انساااااااااانة على قدر عال من الثقافه والادب والرقي
فاسلوبك يدل ثقافتك ووعيك

بارك الله فيكي ..
وربنا يشفيكي ويعافيكي ويخفف عنك
وتعيشى عيشة سعيدة هنيه في ظل زوجك
وعائلتكم ومعارفكم دون الحاجة للرجوع
للطبيب النفسي باذن الله ..

وتقبلي فائق احترامي وتقديري لك ,,
رد بواسطة الى اللجنة الحبابه
تعليقاتك دائما تمتاز بالرقي بس ليش مش حاطط فيها شويه مزح هالمرة زي عادتك يازعيمنا
30-10-2013 12:33 PM
المرعب
انا بستغرب من الي بعلقو هون كل واحد بكتب جريده بدو الواحد ساعه وهوا يقرا فيها خفو اشوي في التعليق مش ضروري جريده الواحد يكتب 3 سطور بكفي ارحمونا من القراء هاي كلها
رد بواسطة الى المرعب
...
رد بواسطة من عيوني
والله انك صادق
30-10-2013 12:40 PM
انا عندي مشكلة
اشك بزوجي لكن مثل الثعلب لااستطيع ان امسكه بالجرم المشهود
رد بواسطة عدي الحلو
ان بعض الظن اثم
رد بواسطة مسافر لوحدي
اذا ثعلب صعب ينمسك .
رد بواسطة فؤاد
الشك اول معول لهدم حياتك الزوجية وبيتك وتشريد اطفالك.

فاذا لم تستطيعي التغيير اذن المواجهه والصراحة باسلوب حواري محترم هي الحل لك.

30-10-2013 12:49 PM
الى المرعب
محدش جابرك تقرأ التعليق اللي شايفه مش على طولة بالك مر عنه واعتبره مش موجود

يا ريتك حتى معلق على المشكله بدون ما تنتقد على الفاضي ئحط
30-10-2013 01:05 PM
ام ريااان
...
30-10-2013 01:47 PM
البهــــــــــــــــــــلول
وحدوا الله...وصلوا على محمد..عليه الصلاة والسلام
30-10-2013 01:51 PM
رد من ربيع صلاح
القسط الهندي او العود الهندي هو نبته تنبت في عدة بلدان مثل افريقيه والهند والصين وهو يمتاز بحتوائه على نسبه عاليه من الضادات الحيويه ومفيد جدا للوز والرشح والجيوب الانفيه ومفيد جدا لمشاكل الغدة الدرقيه وايضا لتكلس المبايض وهو يعمل على اعادة التوازن لجميع هرمونات الجسم وهو مذكور في الطب النبوي اذ ذكرة الرسول عليه الصلاة والسلام وذكر انه يعالج سبعة اشفيه ذكر منها خمسه وانا جربته على نفسي للوز والصداع والشقيقيه والغدة الدرقيه ومن الصدف ان اي انسان يكون به مس او سحر لا يستطيع ان يتحمل طعمه او رائته بسبب كره الجن لهذا القسط
رد بواسطة الى ربيع
شكرا اخي للتوضيح
رد بواسطة الى ربيع صلاح المحترم

ودخل ربيع صلاح في الحيط....!

شو مس وسحر وجن وبطيخ ممسمر.... لا حول ولا قوة الا بالله
رد بواسطة ربيع صلاح
ههههههههه مش عارف شو الي جاب الحيط بوجهي ههههههه يا اخي انت يمكن ما قرائت المشكله منيح يعني وحده بتكون ما شالله عليها فش فيها اشي وفجاة بتسير تعيط وبتقلبها نكد شو ممكن يكون اكيد كذا احتمال يعني ممكن يكون شي نفسي او وسواس او سحر او عين او مس بعدين القسط ما بعالج هيك شغلات لكن ممكن يكشف ازا في شي من هاي الاشياء انا عندي اهتمام واسع بالطب البديل والطب النبوي وممكن اقدر اساعد مع احترامي للكل
30-10-2013 01:54 PM
ام العبد الجرشيه
لا اكيد واظح انك متردده كتير ..!!! اذا كل هالسواليف ومتردده يا اختي كيف لو مش...!!!!!!!!!!
تعرفي يا بنت الناس انا شفقان مش عليكي ..على اللي ظابك ببيته...يا محترمه صار عمرك 33 سنه ووراك عر اولاد وجوزك انسان طيب..مش انت قلت (يزوجي انسان طيب وجيد المعامله معي) ثم قلت اخاف ان يعايرني...!!!
طيب كيف يكون طيب وجيد المعامله..وتخافين ان يعايرك ؟؟؟؟؟؟
اسمعي مني يا بنت الناس واهدي...وقري عينا...ولو انا عندك والله والله الا مثل الطلق على مزرعة ابن خالي في ارميمين..واقطع سبع مطارق رمان..وكل يوم الصبح والمساء اعملك خمسين جلده..لحتى تحلفي بالله انه ما فيكي اشي...وسلامتك
30-10-2013 02:07 PM
مقصوف الرقبة
ربنا يفرجها علينا وعليك
استمري بالدعاء والعباده
واكثري من



حسبي الله ونعم الوكيل
30-10-2013 02:10 PM
ام ريااااااااااااااااااااان
رقم 33 لا تعلق باسمي يا حلو..بخاصمك بعدين
انا ما بدي اعلق بس بعد قراءه التعليقات بدي احكيلكم التعليقات اللي اعجبتني
فؤاد*ملك الاحساس*مسافر لوحدي بالجزءاللي بخص القران طبعا لانه لو راحت ع الدكتور لوحدها وعرف رح يعمللها عرسه!
كونان*البيوت اسرار*معاذ*كركيه حره*
واكييييييييييييييد لجنه المتابعه
وتعليقات ضحكتني ..صانع الفرح*الى المرعب *ربيع صلاح شو هو القسط الهندي يا ربيع
نفسي اشوف العجب!
رد بواسطة ام رياااااااااااااااان
وقرفاااااااااان انسيتك
تعليقك كده
رد بواسطة انا معروووووووووووف
واكيييييييييييييد...اكيد
رد بواسطة ربيع صلاح
سلام يا ام ريان انا وضحت شو هو القسط الهندي في تعليق رقم 35 بتمنى انك تقرائي عنه كتييرررررررر مفيد
30-10-2013 02:13 PM
belal.ali
عليكي بمراجعة احد الرقاه الشرعيين وقراءة الرقية الشرعيه وسورة البقرة وهذا الكلام عن خبرة فالقران فيه شفاء للناس
30-10-2013 02:20 PM
الى متابع متعلم
انا كتبتها بشكل صحيح وانظر كيف هو كاتبها
رد بواسطة الى متابع متعلم
تنكتب على نبرة لان الكسرة اقوى من السكون يا فهمان مثل اسئلة ورسائل اما هو كاتبها لافتراءك ههههههههه شي يخزي
30-10-2013 02:27 PM
انت بحاجة الى طبيب باطني
اختى الكريمة انتي بحاجة الى طبيب باطني يجيد التعامل مع حالات الاكتئاب والدواء بسيط ويعالج كثير من الحالات

انصحك بمراجعة الطبيب حسن سنونو
30-10-2013 02:30 PM
انت بحاجة الى طبيب باطني
اختى الكريمة انتي بحاجة الى طبيب باطني يجيد التعامل مع حالات الاكتئاب والدواء بسيط ويعالج كثير من الحالات

انصحك بمراجعة الطبيب حسن سنونو
30-10-2013 02:30 PM
ابو الريش
يا ريت تسكر هالتعليقات نص نهار عقابا الهم وتريحهم مشان يعقلو ويبطلو طوش هبله
بس اترك النا حاله الطقس مشان نقدر ندعي ربنا
30-10-2013 02:38 PM
الى المحرر
طيب ليش متجبروا الجميع يسجل في الموقع ؟ والي مش مسجل تعليقه ما تنزلوه الا اذا تعليق طبيعي ومافيه اي اساءة كأن يكون نقل ادبي او شعر او اي شي مثل هيك
30-10-2013 02:39 PM
ali live
alighreeb@yahoo.com

صاحبة المشكلة الكريمة.
اختى الكريمة ارجو التواصل معي على ايميلي بخصوص مشكلتك
رد بواسطة حضرتك
انت معالج نفسي
30-10-2013 02:41 PM
ندى الايام
جميلة هي كلمات المساندة و إسداء النصح لمن يقع فريسة الألم .
سيدتي للنفس متاهات و دهاليز لا نعرفها , قد تملكين كل شيء و لكن روحك مضطربة معذبة و هنا نتسائل ماذا حصل ؟ أين الخطأ؟ لا انا و انت و لا احد قادر على تشخيص ما ألم بك سوى شخص واحد , طبيب متخصص بخبايا النفوس .
إذن لا تردد و لا حيرة , و صدقيني يجب ان تحتفظ المراة ببعض الغموض و الخصوصية فلست مضطرة لإخبار أحد , نعم حتى زوجك , لن و لم يقتنع عالمنا العربي بأهمية و سلامة النفس , لا نتحدث عن مراهق مضطرب ,إنما أم مهمتها كبيرة ,تربية عائلة , سيدة فاضلة تعاني علاجك سيدتي يعني أياماً اجمل لك و لأولادك فلا داع للتحدث امام احد بهذا الموضوع .
إياك ثم إياك الوقوع بفخ المدئا ت , سينتهي امرك بمصحة إدمان او لا سمح الله متوفية بجرعة زائدة , لا تجربة في عالم المنومات ؟أرجوك تخلي تماماٍ عن هذة الفكرة ستجرك لعالم لا طاقة لك به .
وفقك الله
30-10-2013 03:02 PM
got me
انستي ان ما تعانين منة ما هو الا الحنين والاشتياق الى اهلك والفراغ
فهو ليس بمرض نفسي وسردك لما تعانين بة ما هو الا حسد او عين والله اعلم فعليك يا انسة بقراءة القران والسماع الية والابتعاد عن ما يسمون انفسهم اطباء نفسيين فهم خراب للجسم والصحة وفي النهاية لا يرغبون الا نقودك وانا اقول هاذا الكلام من خبرتي معهم فوصفهم للدواء انما هو تدمير للجسم تدريجيا فنصيحتي لك وهاذا ما اتبعتة الابتعاد عن الادوية جميعا بعدما تبين لي بان حالتي اصبحت اسوء بفعل الادوية فتركتها ومارست الرياضة وصدقيني بان الرياضة لها تأثير هائل على الجسم وراحة النفس وخصوصا السباحة فهي مهدئة للاعصاب ومنها تمارين لجسمك فعليك بالرياضة وبالتوفيق
رد بواسطة To got me
Maybe she doesn't know how to swim hhhhhhhhhh I got u on this one
رد بواسطة got me
انا مش عارف انت male ولا female بس يا سيدي بتتعلم والله انك ضحكتني من قلبي بهالروح الفكاهية
رد بواسطة To got me
That's for u to think about.
رد بواسطة got me
لأ هيك خربتها للغة الانكليزية think about what??????????????
رد بواسطة got me
anyway got to go. see you later doooood
30-10-2013 03:24 PM
ام عون
انا بعرف وحده كانت زي حالتك وراح ادلك على احسن طبيب نفسي هو بيجي لعندك واذا الكل شافك معه اكيد الكل بفرحلك



القران الكريم صدقيني تغلبت على كل الي بتشعر فيه وصارت احسن واهدى بكتييير
رد بواسطة الى ام عون
كلامك جميل
من اسلوب كتابتها لا يظهر عليها سوى الملل فهي مدركة لما تقول و ما عليها إلا التفكر بالله عز و جل و التفكر بآياته و ان شاء الله تتحسن حالتها
30-10-2013 03:36 PM
الى الاخ NESCFE
صفات ال ego موجودة في شخص المنتحل و هذا ما قلته لك ان صاحبة المشكلة ليس لديها هذه الحالة
هناك فرق كبير
30-10-2013 03:55 PM
lonapark
رح اقلك الحل هو القرب من الله
اه هيك رح اقلك لانه القرب من الله يجلب الطمأنينة للنفس
ويجلب الاستقرار
بس تقربي لله بحب ،كيف يعني ؟
يعني لما تصلي صلي لانه بتحبي الله مش لانه فرض وبدنا نأديه وخلص
وحاولي تحبي الله بجد كيف بتشوفي بالافلام قصص الحب العاصفة ولله المثل الاعلى حب الله احلى بكتيييير لسة
وهو حقيقي
واعلمي ان الله احسن من اي اي اي حدا بكتيييير
وانه حليييييييم
ورحيييييييم
وكتير مرات بحب اتقرب من الناس اللي عندهم اخلاق وحلم ولطف ودماثة بتعرفي ليش؟؟
لاني بحسهم بقربوني من الله
حافظي على ابتسامتك
وقراءة القرآن بحب لانه الكنز بين ايديكي بس انت افتحيه
رد بواسطة مثقااال
لااااااااايك !
30-10-2013 03:56 PM
راقيه بأحساسها ..23
عزيزتي.. أشعر تمامآ بوضعك
أنا درست الأرشاد وعلم النفس وتخرجت قبل سنه يعني ما عندي الخبره الكافيه بس المهم لا تفكري تؤخذي أي نوع مهدئات شو ما كان نوعها
وثانيآ..إحنا البشر رهن أفكارنا يعني دائمآ أحكي أنا بخير وما فيني شيء حتى لو كنتي بتشعري بأي شيء لان العلاج يبدأ من الداخل والقناعه ..
رد بواسطة NESCAFE
هذا ما نتكلم عنه عزيزتي الراقيه
نحن نشعر بما نؤمن بما نشعر به معظم الوقت
رد بواسطة الى الراقية
وانا ايضا اؤيد كلامك
30-10-2013 04:14 PM
راقيه بأحساسها..23
ورسالتي للي يحكي ما بؤمن بالحكي والخزعبلات ..يا عزيزي الحسد والسحر مذكور بكتاب الله سبحانه وتعالى
ولا أعتراض على هذا
رد بواسطة الى راقيه
السحر موجود والجن موجود ولا اخلفك الرأي.
ولكن اين اذهب بالآية الكريمة الموجهة لأبو الشياطين والجن.؟
ان عبادي ليس لك عليهم بسلطان.
وما هو المنهج الذي يعلمنا كيفية التعامل مع الجن والسحر.
ارجو أن تعودي وتقرأي تعليقك السابق والذي كتب بقناعة وخالفته بهذا التعليق الاخير. لماذا.؟
رد بواسطة الى راقية باحساسها
انا التي قلت لااصدق الخزعبلات اما السحر فهوما نراه من الالعاب السحريةا اين قوله تعالى(ولا يفلح الساحر حيث اتي) والجن موجود ولكن لانعلم عنه شيئا الا ماعلمنا الله اما ان الرسول التقى بهم فهو رسول الله--وحتى لو حصل فهو ليس قويا ولا يجوز ان نرجع كل مشكلة للجن هذا ما قاله احد رجال الدين اماقراءة القرآن والتعوذ بالله فصحيح
30-10-2013 04:16 PM
راقيه بأحساسها..32
أختي ..بنصحك تدخلي النت وتقرئي عن السحر وأثاره والحسد وتقارني بحالة لأن كل مشاكل الناس هي أبتعادهم عن الدين حتى لو بيكونوا قراب فأيمان الناس الحقيقي صاررر قليل وكله أيمان بذكر اللسان ..
30-10-2013 04:18 PM
راقيه بأحساسها..23
أختي النت موجود عندك عاجلي نفسك بنفسك من خلال الرقيه الشرعيه ومن خلال بعض أساليب العلاج النفسي لأنها بتزيد الراحه ومو شرط يستخدمها المرضى بس لأن حتى لو رحتي على طبيب نفسي وأنتي مو مقتنعه وبتخافي من نظرة المجتمع ما رح تستفيدي
توكلي على الله وأدعي ربنا ولك منا دعاء بظهر الغيب
..


تحياتي ..
30-10-2013 04:22 PM
راقيه بأحساسها ..23
غاليتي ..
بدي أنك تتذكري شيء كثير مهم

لازم دائمآ على بالك وبالنا أنه إحنا ليش هون ليه عايشين شو سبب وجودنا على الأرض..؟؟؟

هي أختبار من الله والحياه الدنيا مجرد أختبار وأمتحان قصير رح تنتهي ..الشاطر من يصبر ويتوكل على الله سبحانه ويلتزم بالعباده...
30-10-2013 04:25 PM
راقيه بأحساسها..23
رسالتي للي بيحكي مو لازم تعطي أسمها للطبيب النفسي يا شيخ هي فوضى
الطبيب لازم يعرف كل شيء منذ الطفوله وعلاقتها بكل حد تعرفه وحتى إذا بدك لازم يعرف أحلامها ووقت نومها وأولادها وطبعآ ممكن يطلب أستدعاء زوجها ..
وما في طبيب بيطلع أسرار مرضاه لو عالموت إلأا إّا شيء بيخص اأمن الدوله أو خوفآ لى الشخص من نفسه ..
رد بواسطة الى راقية
انا قلت ليس بالضرورة اعطاء الاسم لغير الطبيب كالسكرتيرة بالامكان ان تعطي اسما مستعاراوالطبيب يوافق اذا كانت هذه رغبتها
30-10-2013 04:30 PM
هاشميه ///
اسعد الله مسائكم جميعا..اختي الكريمه هذا كله من الضغط النفسي اهلك بعيدين عنك ومشاكل الاولاد وطلباتهم والحياه الزوجيه انصحك السفر ورؤية اهلك سوف ترتاحين واشكي امرك لله .
30-10-2013 05:18 PM
الى المحرر والمعلقين
أتمنى على المحرر والمعلقين والمعلقات بأن يعودوا الى صفحات جراسا قبل سنتين او ثلاث او اربع او حتى خمس ليقرأوا كيف كان مستوى التعليقات الراقيه والهادفه والمفيده والمسليه والجميله وأن يرى المحررون كيف كانت هيئة التحرير تتعامل مع التعليقات الخارجه عن الأدب او عن اطار المشكله وكيف كان التعامل مع التعليقات بحرفيه واتقان وموضوعيه بعيدا عن الخوض في سفاسف الامور والتافه منها الشعوب تتقدم وترقى بمستوى الحوار بينها واحترام الرأي والرأي الاخر ووجهة النظر دون تجريح ودون اسفاف .

هنا ليس المكان المناسب لتصفية الحسابات ولا لسماع اراء اقل ما توصف به أنها ضوضاء سمعيه وملوثه للاجواء

عذرا على المداخله لكن ما يجري هنا في ساحة الحرب هذه يستدعي بأن نستهجن ما آلت اليه الامور ونحن المحبين لجراسا منذ بداية نشأتها وكبرنا معها يوما بعد بوم ويحزننا ما نراه من تراجع الى الخلف .
رد من المحرر:
اخي المحرر وظيفته انا يمنع اي تعليك اساءة لا انا يحل الخلافات بين المعلقين ما دام التعليق ليس به اساءة : لا مانع من نشره وشكرا لك
رد بواسطة الى ......

كلمات جميلة ورائعة... وكلامك صحيح 100%
رد بواسطة رد على التعليق
واضيف لمن اراد التسليةفهناك ابواب خاصة يمكن ان يدخلها ولا باس من التسلية والمزاح الراقي فيها
30-10-2013 05:25 PM
المخنوق
أختي الكريمة ,,,,

أنتِ تمثلين شريحة واسعة من مجتمعنا العربي !

نقطتين نُصحتِ بهما و سأكررهما :

* إياكِ ثم إياكِ أن تأخذي أية مهدئات بدون إستشارة المتخصصين !

* و الأهم عليكِ بتشغيل القرآن في البيت طوال فترة قيامك بالأعمال و وجود الأطفال ! و قراءته مفيدة أكثر و أكثر !

اللهم أعطِ أختنا و ارزقها راحة البال و الهدوء هي و زوجها و أطفالها ,,,, اللهم آمين .

رد بواسطة الأميره الهادئه
كلامك صحيح اخي ابو شرار ,,,

لعلك بخير !!
30-10-2013 05:56 PM
ولهان وادور على محبوبة

ستل جناحه ثم حام يرقى على متن الهوا
يزفه بعيدٍ وانا محدود في حد النظر

له بالهوا شف ومرام يلعب مع الغيمه سوا
ولا جناح لي واطير والأرض صارت لي مقر

طيري ضرب جو الهيام ولو دعيته ما التوى
عزي لمن طيره غدا ولا له من امره مفر

فكري تغشاه العسام أمسيت وفكري ما ضوى
الأرض قفرِ من الونس والليل من فرحي قفر

شبيت ضوي بالظلام في صحصحٍ ذيبه عوى
ما لي أنيس الا النجوم أو نور وضاح القمر

خالي و كني في زحام قلبي تلهب وانشوى
ما عاد اميز بالحشى والا على الضو الجمر

وين انت يا داعي سلام وين انت يا بايع دوا
ردولي النومه ترى بالعين جلاد السهر

دورت بالشده حزام ولا لقيت اللي قوى
يالله دخيلك ما لقيت اللي نشد به الظهر
30-10-2013 06:36 PM
--Zaid--
اذا حطيتي ببالك انك مريضة نفسيا خلايا الدماغ عندك رح تبرمج جسمك على حالة جديدة واللي هي "الجنون" ،،،، ورح تتفاجأي بتصرفات بتطلع منك هي أقرب الى تصرفات المجانين ،،، عشان هيك يختي ابعدي عنك وساوس الشيطان ،،،لا تقنعي حالك بالجنون.
رد بواسطة الى زد
........
رد من المحرر:
30-10-2013 09:25 PM
نانسي
بصراحه انا شايفه انكم ظلمتوه للمنتحل واكبر دليل انو فكرتوني هو لكن انا انا ولست هو وان بعض الظن اثم والمفروض تغيرو نظرتكم اليه واتطلعو عليه من الجانب الاخر والوجه الاخر
رد بواسطة الى نانسي
ما حدا اتهمك بالانتحال انتي بتفهمي الكلام غلط روحي اعطيه الفيس تاعك و خلصينا ما حدا ماسكك عنو
رد بواسطة الى نانسي
يبدوا انه انتي المريضة مش صاحبة المشكلة
رد بواسطة خخخخخخخ
اذا بدك تتعرفي عليه فعيب هاي الطريقة يا حلو خخخخخخخخخخ
رد بواسطة نانسي
بتحكو عن المنتحل انو سيء مع اني شايفه انك انت السيء ياصاحب التعليق لانك نازل تخبيص بالحكي مره انا بفهم غلط ومره اعطيه الفيس تبعك شو هاد
رد بواسطة نانسي
هلا اكتشفت انو المنتحل انسان طيب وانو في معلقين مريضين نفسيا وانت منهم يللي بتحكي عني مريضه والله عيب هالحكي والله انا معلقه جديده وعندي فضول اعرف شو الموضوع وفجاه شن هجوم علي واتهامات عنجد اني اكتشفت انو في ناس هون شغل مشاكل وليس المنتحل لانك انت وامثالك بتدورو عالمشاكل وهاد اللي صار معي
رد بواسطة الى نانسي
حبيبتي انتي مو معلقة جديدة الا ازا غبتي عن الموقع اكتر من اسبوعين راحت عليكي الافلام هاد المنتحل دخل في اسامي و القاب ناس محترمين في الموقع و حكا الفاز مخلة بالاداب و كل واحد رد عليكي ما اتهمك بالانتحال و انتي مصممة تحكي انو الموجودين اتهموكي بالانتحال يعني حبيبتي انتي فهمتي غلط يعني ما حدا غلط عليكي و ازا مصممة تتعرفي عليه اعطيه الفيس وين الغلط ليه زعلانه كم مرة لازم نحكيلك انو دخل باسامي المعلقين لتفهمي علينا و نحكالك مريضة لانك بتعيدي نفس الكلام و مو فهمانة علينا و نحكالك تخيلي لحزة انو واحد ينتحل اسمك و يحكي كلام مو معئول يطلع منك كيف بكون شعورك انا ما حكيت عنك مريضة واحد/ة تاني حكا
30-10-2013 11:17 PM
الى الرابط العجيب سامي
ياريت تحكيلي مين بألف القصص لاني بتواصل مع معلقين كتير يا ترى واحد منهم من زمان من ايام زاد
رد بواسطة الى الرابط العجيب
انا سألتك مشان اعرف مع مين بحكي ليش بتردش
31-10-2013 12:18 AM
اقسم بالله اذا بتعملي هيك لتشفي
مرحبا انا صار معي هيك زمان وبعد الدعاء المستمر لربنا وقع تحت ايدي كتاب اسمه الاكتئاب للمؤلف د.عبد الستار ابراهيم طبعا قر
ات الكتاب ولخصت اهم نقاطه ب 5 ايام او اقل مش ذاكر وطبقت كل الي فيه على نفسي وكانت النتيجه رهيييييبه .نصيحه لوجه الله الك ولغيرك الي حاسس حاله هيك يقرأ هذا الكتاب لانه مرض الاكتئاب منتشر بالاردن بشكل كبير على فكره الكتاب موجود بالانترنت اعمليله داونلود وصممي على التغلب على امراضك النفسيه.رح تستفيدي كثيييييييير .ولا تخافي من اخذ ادويه مضاده للاكتئاب لمده 6 اشهر عادي المهم النتيجه بالاخر رح تكون ممتازه ورح ترجعي لطبيعتك
31-10-2013 01:39 AM
رسمي رزق
...
31-10-2013 08:14 AM
ملك الاحساس
صباح الخير نفرا نفرا
اخواني المعلقين وردني من بعض الاصدقاء بان احدكم يتهمني بانني المنتحل انا لن اطيل عليكم ولكن احتسب امري لله بكل انسان يتهمني زورا لانني قليل ما اعلق على هذه الزاوية والي فعلا يتهمني بذلك اقول له حسبي الله ونعم الوكيل وفي رب تحياتنا
31-10-2013 08:58 AM
hamada
اسمعي يا بنت الناس هذه مجرد وساوس خلي لسانك رطب بذكر الله وخصوصا الاستغفار وحاولي تشوفي اذا انتي بتعملي ذنوب وتبتعدي عنها ان شاء الله الله بفرج همك وابعدي عن الناس الضعفاء وخليكي واثقة من نفسك ومن قدرة الله على شفاءك
31-10-2013 09:23 AM
NESCAFE
آآآآخر تعليق اليوم

لا تسلمي صحتك ولا نفسك لأحد
انتبهي
غالب الأطباء يحتاجون معلومات ومفاهيم عن الصحة
غالب المشايخ والدعاة يحتاجون للإخلاص والحكمة
غالب النفسانيين يحتاجون للاسترخاء والصحة النفسية
غالب لاعبي الألعاب الشرقية يحتاجون لضبط النفس
غالب المعلمين يحتاجون يقرأون
غالب رجال الأمن يحتاجون للأمن
غالب السياسيين يحتاجون للسياسة في التعامل مع الناس والخصوم
غالب المدربين يقولون ما لا يفعلون

غالب من تراهم لا يحسنون العيش الطيب

أنا ممكن أن أستشير طبيباً، لكني لا أسلمه صحتي، كل الاحصاءات تقول أنهم أقل الناس عمراً وأكثر الناس مرضاً، أنا لا أسلم عقلي للمشايخ والدعاة، هم، بشكل عام وبرأيي، أفقر ما يكونون للحكمة، كل ما في الأرض اليوم يقول أنهم أينما تواجدوا ضاعت الحكمة وحلت الصراعات، أنا لا أسلم نفسي لنفساني يحل مشكلة عندي، لو كان عنده الحل لما استمر المراجع يراجعه من سنين، أنا لا أسلم نفسي لرجل السياسة يقف في الساحات والميادين يصرخ بالنضال ثم يركب مرسيدسه ويعود للسويت في منتجعه، كل الأخبار تقول أنهم وراء كل مشكلة في كل بلد، ولا أسلم نفسي لعشاب ولا مختص تغذية

باختصار أنا لا أسلم نفسي لأحد، أنا مسؤول عن نفسي، ومسؤول عن صناعة واقعي الذي أريد، أتوكل على الله وأستعين بمن هم يعطون ويأخذون بحكمة ومحبة
قومي بعمل جرد أكثر تفصيلاً للمعتقدات الخاصة في الحياة، والشيخوخة، والصحة، والأمراض
اكتشفي ما في الأعماق
31-10-2013 10:07 AM
الى نسكافيه
لماذا تخصصت بالصحة النفسية اذا كنت لا تؤمن بالطبيب--معظم الامراض ليس لها علاج جذري ولكن المريض يراجع الطبيب ليخفف الحالةوبالفعل تخف الا علة الموت وهو لا يدعي انه يمنع الموت
31-10-2013 11:19 AM
يا صباح الخيرااات
يا صباح الخير
يا صباح النور
يا صباح الجو الملبد بالغيوم
يا صباح المعلقين
يا صباح وجوه الخير
يا صباح الفرج
يا صباح الرزق
يا صباح راحة البال
يا صباح الصحه والعافيه
يا صباح الهدوء

ولصاحبة المشكله المفترضه

هههههههههه احنا كأنه بنحكي مع حالنا في هاي المشاكل

ابن الحلال ولا بنت الحلال بطجنا مشكله افتراضيه

وبقول عدولي والفليله تلتين المراجل

طيب يعني ابديلنا رأيك في المشكله اللي انت نزلتها وبعدين فل مع انه احنا عارفين انه كله من الخيال الجامح لاحدهم او احداهن مع اعترافنا بوجود هاي المشاكل في الواقع بس يعني على الاقل نعرف رايك .
رد بواسطة ------------------- يا صباح الخيرات ----------------
شكرا
31-10-2013 11:46 AM
أم حسين
أختي أنا بنصحك تقرأي كتاب اليزابيث غيلبرت "طعام صلاة حب" صدقا أنا قرأتو كتير ساعدني وصرت أحس بسلام داخلي بنفسي وتقبل لكل الناس وثقة كبيرة.
31-10-2013 02:03 PM
نور الاردنيه
مبرووك
31-10-2013 02:23 PM
راقيه بأحساسها...23
عزيزي يا نسكافيه...
شو بيقعد حد يتعالج سنين أي مرض شو ما كان ما بيتعالج بكبسة زر ومش بسنين كمان والأطباء يعملوا الشيء اللي درسوه وتعلموه ومش رسل هما ..
والمرض النفسي أو أي شيء نفسي هو تراكم سنين العمر كامله أو صدمه يعني مو بسرعه ممكن يتعالج
..
تحياتي
رد بواسطة الى الراقيه بأحساسها

كنت اعتقد ان اللغه العربية سهله.
اكتشفت انها صعبة بعد تعليقك.
شكراً لمرورك ليس لدي كلمات تعبر عن امتناني لحضورك
رد بواسطة الى الراقيه باحساسها
كلامك صحيح يعبر عن ثقافة واطلاع
31-10-2013 02:54 PM
got me
where are u doood
رد بواسطة To got me
I'm right here
31-10-2013 03:27 PM
كمان تعليق
الصراحه التعليقات كثيره منها ما يخص صاحبة المشكله ومنها امور اخرى.

لكن بالنسبه للاخت صاحبة المشكله اعتقد ان الطبيب يجب ان يكون زوجها الذي يجب ان يحس بما تحس به زوجته ويجب ان يلاحظ تصرفاتها ويعرف كيف يذهب بها بعيدا عن اجواء التعب والنكد ولكن اذا الزوج ماعنده خبر الله يكون في عونها . وايضا اذا لم يكن الزوج معينا لزوجته ويكون الاخ والاب والام ويساير احوالها فهنا يجب ان تكون قويه وان تكون هي ايضا طبيبة نفسها وان تتجلد وتصبر وتضرع الى الله العلي القدير ان يساعدها وشكرا
31-10-2013 04:53 PM
شجاع
لا تسمعي احدا ،سوى ان عليك مراجعة طبيب نفسيه ،لانك لست الوحيدة التي عندها (أكتئاب ) 90% من الشعب الاردني والعربي عندة أكتئاب ،عليكي بمراجعة طبيب وهو سوف يصرف لك مهدي ودواء ولا تنتظري اكثر لان الحاله سوف تتطور .
31-10-2013 05:52 PM
5555
خرجت ولم تعد

المدام مفقوده هذه الايام
رد بواسطة 55
انت نفسك المدام صح ؟؟
رد بواسطة مدام؟؟
راجعه
رد بواسطة مدام؟؟
اتهموك في بتستاهل تعيش وتوكل غيرها
31-10-2013 07:39 PM
المدام الجديده
المدام الله يرحمها
رد بواسطة مدام؟؟
كلنا لها
31-10-2013 08:33 PM
٥٥٥٥
انت كمان مختفي ليكون انت المدام او انت او المدام اصحاب المشكله بالله جد احكيلي
رد بواسطة 5555
المدام على الدوار الثالث
رد بواسطة مدام؟؟
انا على الدوار الثالث طيب شكرا
رد بواسطة مدام؟؟
رد بواسطة مدام؟؟
يعني ياسيد محرر مازالك بتعرف انه الدوار الثالث في عيب اذا في الموضوع . ليش طلعت تعليقه ولما انا رديت عليه . شطبت تعليقي ؟ شو انت بصفه بشوف
رد من المحرر:
31-10-2013 08:36 PM
واخده
في بحارتنا وحده اسمها مدام بس الله يرحمها ماتت والله خايف تكون هي بس المدامات كتار هاي الايام
رد بواسطة مدام؟؟
لا مش هي
31-10-2013 08:37 PM
وحده
وين المنتحل مفقود ليكون تاب الله يرحمو ويغفر الوو وريح واستراح
31-10-2013 08:38 PM
نانسي
في هجوم ضدي انا زعلانه
رد بواسطة خخخخخخخخ
البزعل برضى لحاله خخخخخخخ
يعني زعلك و رضاك واحد
رد بواسطة سلامة
تعالي تخبي وراي انا لابس واقي ضد الرصاص كل شي ولا زعلك ما بهون علينا
رد بواسطة نانسي الى خخخخ
اسمك خخخخ شو بدو يطلع منك تعليق يعني خخخ
رد بواسطة نانسي الى سلامه
كل واحد بعمل وبحكي باصلو وانت اكيد محترم وشكراا لاهتمامك
رد بواسطة خخخخخخخخ
يعني اذا هاظ معناه انه بدك تتعرفي عليي فأنا اسف ما بتعرف ع بنات خخخخخخخخخ
31-10-2013 08:39 PM
من عيوني
مسا الخير للمحرر ولابن الأصل المنتحل وللجميع ان شاء الله
01-11-2013 01:49 PM
خخخخخخخخخخخخخخ
يعني انتي داخلة هون ادوري تعارف والله عيب روحي زاوية ارديد شريكا
01-11-2013 02:21 PM
الى سلامه
سلامة انت معجب بنانسي؟
رد بواسطة سلامة
ضحكتني كثير هو انا بعرفها من قبل ؟ انت بدك تتسلى فاسمع الحتوتة حتى تسرح شوي مع نفسك و تفكر بقدرك الاخير و كيف بتحصل عدة امور حتى ينتج عنها امر واحد و مادام الامر مش موت ممكن يصير الامر مقدمة لقدر جديد
-

مبارح كان الجو دافي و جميل و شاعري و كانت التدفئة مثبتة على درجة حرارة 80 فشعرت بحر شديد و قمت بتخفيض الحرارة ل68 و من بعدها لانه الجو حلو طلعت مع الشباب
-
و لما رجعت جهزت اموري للنوم و نمت و بالليل برد الجو كثير و صرت اضغط في حالي على الفرشة (لاني بنام بدون غطاء و فرشتي كل ما زادت البرودة بتعطي حرارة اكثر و العكس بالصيف) مثل انثى العصافير بتضغط نفسها على البيض لتدفئته حتى تصل احيانا مرحلة من كثر الضغط بنكسر بعض منه و هيك صار معي ظليت اضغط حتى تعرضت لكابوس مزعج و صحيت من النوم مفزوع
-
-
رفعت درجة حرارة التدفئة ل80 و انتظرت شوي حتى ترتفع الحرارة و في هاي الاثناء دخلت على عدة زوايا في جراسا وجيت هون و شفت تعليق نانسي فحبيت اجبر بخاطرها فقط لا غير بدون معرفتي فيها و اتوقع ما عملت شي غلط
-
خلينا نرجع بالذاكرة و نشوف كيف صارت عدة امور حتى وصلنا لسؤالك
لو ما كان الجو دافي مبارح كان انا ما خفضت الحرارة و كان لما نمت ما بردت و كان ما صحيت من البرد و كان ما رفعت الحرارة مرة ثانية و كان ما انتظرت شوي للعودة للنوم و كان ما دخلت جراسا و كان ما شفت تعليق نانسي و كان ما رديت عليه و كان انت ما سألت و كان انا ما جاوبتك و كان انا هسا بعمل شي ثاني غير الرد عليك
-
و هكذا يا بني عليك ان تعرف ان هناك امور بسيطة بالحياة يمكن ان تغير مجرى حياتك و مجرى حياة اشخاص آخرين
-
و هكذا يا بني انا لم أُجِب بعد على سؤالك اذا كنت معجبا بها ام لا :)
رد بواسطة نانسي الى سلامه
I liked your comment
رد بواسطة الى سلامه
عجبني تعبير قدرك الاخير و الحتوته حلوه فعلن سرحة فيها بانتظار ردك على سؤالو لاااااايك سلامه
01-11-2013 02:24 PM
نانسي الى السيد خخخخ
اسمك خخخخ وانت اخترت هاد الاسم لانو بناسبك وبماانو هيك اسمك فاذا انت غير معترف باسمك فانت غير معترف فيك وغير موجود ولهيك مارح ارد عتعليقك لانك وهم بس انا حبيت ارد عليك بكلمتين اجبر بخاطرك لاني مابحب ازعل حد واعتبرتك انسان مع انو اسمك مابدل عهيك
رد بواسطة سلامة
الى نانسي
اذا بخخخخخخ هو نفس الشخص اللي بعرفه، فما عليك منه هيك عادته و هو شاب صغير و تعودنا عليه، فلما يحكي نأخذ كلامه بتحبب بس لو يغير عادته !
هو تعرض لي اكثر من مرة في السابق لكن انا قررت انه شاب صغير و لازم احتويه و آخذ كلامه بهدف المزاح
رد بواسطة نانسي
هو اكيد صغير ورح يضل صغير والصغير مابأثر عالكبير وانا مابعرفك كتير ياسلامه لكن متأكده انك انت فوق وهو تحت ورح يضل تحت حتى ينتهي اجله تحت التراب ولن يتغير
رد بواسطة خخخخخخخخخخخخخخخخخ
نانسي يعني كل هالصفحة الكتبتيها الي و ما بدك اتردي ع تعليقي خخخخخخخخخخ كيف لو بدك اتردي يعني شو رح تكتبي بعدين نصيحة روحي زاوية اردي شريكا بتلاقي طلبك خخخخخخخخخخخخخخخ

سلامة حبيبي انت ما بقدر احكي غير ع راسي يا زم
رد بواسطة خخخخخخخخخخخخخخخ
.......
01-11-2013 03:57 PM
سلامة
عزيزتي نانسي و كل الاحترام لك
انا اقل درجة من جميع المتواجدين هنا و التقدم بالعمر يُكسب العديد من الناس الخبرات الجيدة في الحياة و نتمنى لذلك الشاب ان يكتسب الخبرات الجيدة مع تقدم العمر فكثير من المراهقين كانوا يبرزون علامات السوء للمستقبل و مع تقدم العمر أصبحوا ممن يشار لهم بالبنان من حيث العلم و الاخلاق و نتمنى ذلك له و للجميع
فهل لك ان تبدأي بصفحة جديدة معه ؟
رد بواسطة نانسي الى سلامه
انا مافي بيني وبين السيد ...صفحه قديمه حتى ابدأ صفحه جديده وعكلٍ بتمووون ياسلامه والتقدم بالعمر مش كفيل انو يغير عقوول الناس لانو في ناس مابغيرها الزمن والاعوج بضل اعوج وياريت كل الناس محترمه متلك الله يطول بعمرك مع اني مابعرف كم عمرك ومابعرف عنك شي وانا معلقه جديده ويادوب كم تعليق الي ..وكل الاحترام لالك
رد بواسطة خخخخخخخخخخخخخخخخ
يا زم لتكون قاصدني انا في كلمة كثير من المراهقين O_o
رد بواسطة سلامة
كلامي كان بشكل عام و ما قصدتك انت يا بخخخخخ
انا بحاول اصلح بينك و بينها و يخف الوضع فأكيد مش رح يكون قصدي عنك
و شكرا لنانسي و تفهمها و احترامها للغير
01-11-2013 05:11 PM
نانسي الى السيد خخخ
بتعرف اني بستحي اكتب اسمك بس عكل حال مافي بيني وبينك مشكل وانت ليش بدك ادخل زاويه اريد شريكا!حرام عليك بعدني متخرجه جديد ومو انا اللي بدخل هاي الزاويه ومابلومك لانك مابتعرف مين نانسي
رد بواسطة خخخخخخخخخخخخ
بعدك متخرجة يعني قربتي اتعنسي يدوبك تلحقي حالك ركاض على اريد شريكا خخخخخخخخخخخخخخخخ لو صحلك عريس اعور لتكيفي عليه
01-11-2013 06:03 PM
لجنة المتابعة
السلام عليكم
اسعد الله صباحكم بكل خير

.
.
اشوووو هاظ مليناااااااااا
وين مؤلفين القصص تبعات المناخير والذنين والعيون ييجو يألفولنا قصه
عالحارك .. بدنا نشتغل .. ونطلع يوميتنا ... يلااااا عالسريع
02-11-2013 08:56 AM
الطبيب
الطبيب الطبيب الطبيب..هذا هو الرأي العلمي..روحي عالطبيب وبأذن الله راح ترتاحي من المشكله .
02-11-2013 03:00 PM
عيب
والله عيب على الفاضيين الاشغال يتسلوا على مشاكل الناس
02-11-2013 03:05 PM
خبير الاردن
اتق الله في نفسك اولا وعليك قراءةالقرة كل يوم فبها تتخلصي من كل شيء والله اعلم مجربه تماما
02-11-2013 04:25 PM
بنت الجبل
اذا كان صعب عليكِ تروحي عند دكتور نفسي، فممكن تسألي عن طبيب أسرة إله خبرة طويلة، ما بعرف اذا مسموح اكتب اسم طبيب أو لأ، هو في محافظة الزرقاء ومحترم جدا، واشرف على علاج امي، اسمه نبيل السفاريني
03-11-2013 12:03 AM
معاذ ابن اربد
انا مشكلتي متل مشكلتك بالضبط
ومريت بهيك ظروف وبعدني بمر فيها
مشكلتك بتنحل بمراجعة دكتور
انتي من اي منطقة
انا بعرف دكاترة موجودين باربد وعمان
اذا بدك بعطيكي اسمائهم

03-11-2013 01:42 PM
قد افلح المؤمنون
الاخت صاحبة المشكلة



اولا واخيرا المعافي لله



اشغلي وقتك بدروس تعليم القران وارقى نفسك بالقران فاحتمال ليس مشكلة نفسية ممكن عين حاسد او مس من الشيطان افتحي ببيتك سورة البقرة لمدة اربع ايام واقرئي البقرة يوميا انت وزوجك واولادك اغلقي التلفاز لمده اربع ايام لا تبقى ببيتك الا القران



وعندما تشعرين بالغضب والعصبية احضرى كاسه ماء واقرئي على الماء اوائل البقرة 5 ايات واية الكرسي وخواتيم البقرة من عند امن الرسول بما انزل اليه من ربه ....الايه والمعوذات كلها في كاسة الماء او على ليتر ماء واشربي منه يوميا واسقي اولادك وزوجك



ثم احضرى 7 ورقات سدر ناشفات من عند العطار واطحنيهما بحجرين مع قليل من (الحنتيث ) من عند العطار ايظا وسخني ماء وضعيهم بالماء حتى يغلي غليه واحده فقط واستحمي بالماء لمده ثلاث ايام بمعنى يلزمك 21 ورقة سدر من عند العطار مقسمات على ثلاث اغتسالات



وباذن هذا علاجك طبعا احضري عداد التسبيح واستغفري في اليوم الواحد ثلاث الاف مرة كل الف مرة تستغرق نصف ساعة





وادعيلي انا واولادي بظهر الغيب فهذا هو علاجك باذن الله
03-11-2013 02:30 PM
تيماء
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:من قرأ هذا الدعاء لم يصاب قط بهم او بحزن (اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضائك اسألك بكل اسم سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احد من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي)

الا اذهب الله همه وابد مكان حزنه فرحا.
04-11-2013 11:13 AM
nancy
انا متزوجه من سنه..ومش عارفة اعيش حياتي باستقرار مع انه زوجي انسان ما في منه وطيب ..بس مشكلتي اني بخاف من العلاقه الزوجية..وضايعة مش عارفه شو اعمل..حاولت

كتيير اني اتقبل هاد الشي بس ما قدرت..
02-03-2014 06:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات