بسبب عدم استلامهم للمساعدات .. فقراء الأغوار الشمالية و الوسطى يكشفون فساد المسؤولين الى الجهات العليا


جراسا -

 

خاص -اشتكى عدد كبير من المواطنين في الأغوار الشمالية و الوسطى من الممارسات التي يمارسها عدد من رؤساء الجمعيات الخيرية وبعض المسؤولين و المتمثله بعدم إيصال المساعدات الإنسانية  للعائلات الفقيرة و المحتاجة في المنطقة وإنما يقومون بإعطائها و تسليمها لغير مستحقيها,  ووقع عدد من المواطنين و المخاتير على مذكرة ينتقدون فيها تصرفات هؤلاء المسؤولين رفعت الى الجهات العليا.

 

وحسب ما جاء في المذكرة أن المعونات و المساعدات التي تصل الأغوار لا تصل الى الفقراء وإنما تصل الى الأغنياء, وأشارت المذكرة , أن " 80% "من المساعدات توزع لغير مكانها الصحيح و لا يعلم عنها الفقراء شيئا وبعيدة كل البعد عن الاستحقاقات الإنسانية و الدينية .

 

وجاء في المذكرة أن الغالبية العظمى من الناس تصيح و تستغيث بالمسؤولين وتطالبهم بعدم الوثوق بعدد كبير من الجمعيات لأنها تعمل لغايات و أجندات مكشوفة وأهداف غير إنسانية كما تعمل على سلب كرامة الإنسان و إنسانيته .

 

وحمل مواطنو المنطقة المسؤولية كاملــــة لرؤساء الجمعيات الذين يعملون على أسس شخصية و لا يتأكدون من وصول المعونات الى أصحابها الحقيقيين .

 

 



تعليقات القراء

اردني فليفله
يا اخي اذا كانت اللحوم التي تصل من مكة المكرمة وترسل الى الاردن كمساعدات للفقراء والمساكين يتم توزيه 25%منها على الفقراء والباقي تذهب الى المسئولين ارضاء لعطوفتهم لان اللحوم طازجة وحجم صغير وبعظهم ياخذ 5 ذبايح لان ثلاجته كبيره بتوسع كثير
رحم الله عمر بن عبد العزيز ورضي الله عنه
26-10-2008 11:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات