محافظ العاصمة: مليون مواطن يستقبلون الملك من بيت البركة وحتى موقع الاحتفال بذكرى الجلوس


جراسا -

اعلن محافظ العاصمة الدكتور سعد الوادي المناصير ان ما يزيد على مليون مواطن سيكونون في استقبال موكب جلالة الملك عبدالله الثاني يوم بعد غد الثلاثاء اثناء مروره من بيت الاردن وحتى وصوله الى ستاد عمان الدولي حيث يقام احتفال محافظة العاصمة بمناسبة تولي جلالة الملك سلطاته الدستورية.

وقال المناصير في حديث الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاحد ان ابناء محافظة العاصمة بألويتها التسعة، اتموا استعداداتهم لفرحة الاحتفال بانجازات جلالة الملك وما تحقق من مزيد من الرفعة والازدهار في عهد جلالته على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

واكد ان احتفالات العاصمة ستحمل شكر ابناء المحافظة على انجازات جلالة الملك في ميدان معالجة الفقر والبطالة وللمبادرات الملكية العديدة في هذا المجال وفي مجال "سكن كريم لعيش كريم" ومساكن الاسر العفيفة وما تحقق من استثمارات ضخمة في الاردن في عهد جلالته والتي انعكست على دخل المواطنين وايجاد فرص العمل، بالاضافة الى الامن والاستقرار الذي ينعم به الاردنيون والذي يعد الاساس الصلب للاقتصاد ولكل مناحي الحياة.

واكد المناصير ان ابناء العاصمة سيعربون عن شكرهم وتقديرهم لجهود جلالة الملك وللسياسات الحكيمة التي انتهجها على الصعيدين الاقليمي والدولي والتي تمثلت في مخاطبة الادارة الاميركية باسم العرب جميعا ونجاح جلالته في ايصال وجهة النظر العربية والهم العربي الى العالم بأسره وما اثمر عن هذه الجهود من تأييد دولي للقضايا العربية وخاصة القضية الفلسطينية.

واضاف ان احتفالات العاصمة ستؤكد كذلك تقدير ابناء العاصمة لدور جلالة الملك في مجال حوار الحضارات والتقريب بين اتباع الديانات السماوية الثلاث واظهار الوجه الحقيقي للاسلام عبر رسالة عمان.

واشار المناصير الى ان ابناء عمان سيصطفون على طول الطريق التي سيسلكها موكب جلالة الملك من بيت الاردن الى ستاد عمان الدولي تحفهم الاعلام الاردنية التي زينت بها شوارع العاصمة ويحملون صور جلالة الملك رافعين شعارات التأييد والولاء والحب لجلالته.

واضاف ان محافظة العاصمة اقامت الصواوين على طول طريق موكب جلالته لاستقبال المواطنين واقامة السهرات والامسيات تعبيرا عن ابتهاجهم وفرحتهم بماسبة مرور 10 سنوات على تولي جلالة الملك سلطاته الدستورية.

وقال ان الاحتفال الذي يقام في ستاد عمان الدولي والذي سيشرفه جلالة الملك سيتضمن عروضا عسكرية وشبابية وطلابية تعبر عن الاعتزاز بمسيرة العطاء والبناء والتطوير والانجازات التي تحققت في عهد جلالته الزاهر.

وقال المناصير ان عمان ارتدت منذ يوم امس حلة قشيبة ورفعت فيها الاعلام الاردنية واليافطات التي حملت اجمل عبارات الولاء لسيد البلاد.

( من امجد معلا  - بترا)



تعليقات القراء

فؤاد الربيعي
كل وعام وجلالة سيدنا بخير والاردن بخير
عاش المليك
08-06-2009 03:20 PM
اردنيه انا
وين الصور ووين احتفال الموقع نتمنى نشر صور عمان وصور نادره للملك
09-06-2009 10:13 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات