صار عمره 75 سنة


happy bairth day to you tsha tsha tsha happy bairth day to Abdullah tsha tsha tsha


وهسا بده يصير عمر عبد الله النسور 75 سنة أخيراً , يعني من هون وهيك كل سؤال من أي إعلامي لعبودي صاحب عيد الميلاد رح يبطل يحكي أنا عمري 74 سنة !! رح يبين إنه كبر سنة كمان ورح يكون الجواب بعد كل سؤال عن وضع الاردن الاقتصادي ومبررات الرفع القادم بعد العودة من الحجاز وأسس توزيع الثروة والفرق بين الداخل للخزينة والخارج منها والنمو الاقتصادي والعجز لن يكون لديه جواب واضح إلا جواباً واحداً ألا وهو : (إسمع أنا صار عمري 75 سنة) ثم يستأنف الكلام عن أمور خيالية لا وجود لها على أرض الواقع.

الأرقام في عهد(عبودي ) النسور يللي بنحكيله كل سنة وانت رايح بلا رجعة متغيرة باتجاه الصعود , على عكس النسب الثابتة , فرقم عمره تغير من 74 الى 75 والارقام في الاسعار من زايد لأزود , وعدد الفقراء زاد و وعدد الحرامية المحميين زاد أيضا , وعدد السلع التي ستستمر في الارتفاع في ازدياد مضطرد ,وعدد القرفانين من البلد والعيشة فيها ارتفع ,وعدد المعارضين الصامتين في صعود لا متناهي , وكل شيء سلبي على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي والسياسي يرتفع في عدده.

أما النسب في الاردن فهي نسب ثابتة , ففي إحدى جلسات مجلس النواب والتي كانت تناقش المنحة الخليجية وضح النسور (عبودي) صاحب ال75 سنة
أن نسبة ما تم تنفيذه من المشروع 70% ,وأن ما نسبته 70% أيضاً من النمو الاقتصادي الوطني سيبدأ بالانتعاش ,وان 70% سيستفيدوا من مشاريع استثمارية تشغل الشباب المتعطل عن العمل, وأن 70% من الاردنيين لن يتأثروا سلبياً برفع الدعم عن الخبز ,وأن 70% منهم أيضا سيحصل فوراً على البطاقة الذكية (ليسحب الخبز من الصراف الآلي المعد لهذه الغاية) وأن 70% من الأسعار أصبحت بمتناول يد 70% من الشعب بسهولة.!!الخ من اسطوانة ال70% يللي حافظها صاحب المناسبة السعيدة عبد الله النسور.

لماذا اوباما والذي لا يصل في عمره الى 70% من عمرك وجد حلاً لارتفاع المديونية في امريكا وهو لا يدعي قدرته على التحليلات الاقتصادية والحلول لها كذلك؟ وها هو قد وقع قانون لحل المشاكل الاقتصادية لامريكا ,وانت من تقول أنا عمري 75سنة(من هون وهيك يعني) وتدعي قدرتك طوال هذه السنين ال75 على ايجاد الحلول الاقتصادية والاجتماعية ,مع ان النفقات العامة في امريكا بالنسبة للداخل والخارج والفرق بينهما نسبة وتناسب اكبر والعائد للشأن العام من النفقات واضح ,وأما انتم لا تجدون الحل سوى باللجوء لمزيد من ترشيد النفقات للصالح العام ورفعها للصالح الخاص ,ورفع الاسعار ومع ذلك الوضع(كما تدعون) يزداد سوءاً يوماً بعد يوم ولا حل الا بالرفع ,أليس هذا جدير بوضعك على محك السؤال ؟.

أقول لو تم تعيين أي واحد من الشارع ليكون رئيساً للوزراء ويلجأ في حلوله الاقتصادية لجيوب المواطنين وللرفع لكان رئيساً للوزراء دون الحاجة ل c.v.طويلة مثل تلك التي يملكها صاحب العمر الطويل والحلول المعدومة والخبرة القصيرة في ادارة الشان العام.

أنا بقول إنك ما استفدت من شي من هالوزارة غير شغلتين , المسبات وهبوط أسهمك كإنسان مسؤول في بلد مذبوح ,واعرفنا قديش عمرك وايمتى بيجي عيد ميلادك .

أنت شخص مرفوض من كل الاردنيين يا نسور , خلصت مهمتك كممسحة زفر والآن حان وقت الاحتفال بال76 بعيداً عن جيوب الغلابا.. وبدناش نعطل مثل هديك المرة بعيد ميلادك !!!



تعليقات القراء

عادل المحمود
مقال لا يستحق الانتباه له من كاتب مازوم
رد بواسطة أهلا بالسحيج
لوكان المقال لايستحق الإنتباه لمذا علقت عليه
19-10-2013 10:45 PM
يوسف المومني
....
20-10-2013 02:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات