لماذا ألأردنيين .. يقتلون أنفسهم .. ؟


مواطن أردني أشعل النار في نفسه احتجاجا ! آخرون وأخريات يلقون او يحاولون القاء انفسهم من فوق عمارات وجسور ،..وآخرون أطلقوا النار على أنفسهم !... الوسائل كثيرة والنتيجة هي واحدة الانتحار المؤدي للموت .

هناك الآف محتملون لارتكاب هذا الإثم ، تبرر الجهات المختصة فتقول أنهم مرضى نفسيون وآخرون يحتاجون مساعدة وهذا يريد عملا وهذا من أصحاب السوابق ... في المجمل العام لهم مطالب .. وهم بحاجة لها .

اذا ما عرفنا أسبابه الحقيقية ، الأردنيين كلهم بحاجة الى الكثير والكثير ..والحكومة عاجزة عن تلبية طلبات الشعب الأردني لماذا لأنها لا تسعى إلى حل مشكلة الشعب الأردني رغم إنها تملك فكرة عن دوافع هؤلاء وكذلك هي غير قادرة على إدارة الأزمات...! فهل من حكومة قادرة على حل مشاكلنا و إدارة الأزمات ؟ قبل ان تصبح اجهزة الدفاع المدني والأمن عاجزة عن تلبية طلبات الاستغاثة بوجود شخص في مكان ما يرغب بالانتحار....لنحيا بسلام
رب اجعل هذا البلد آمنا
سامح الدويري



تعليقات القراء

ابو سؤدد
يعني اذا بظل لنسور رئيس حكومة اظن انو الشعب اللي بتحكي عنه رح ينتحر
فهو سبب المصايب للشعب
17-10-2013 11:52 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات