تهنئة الى سيد البلاد


تهنئة السيد المؤسس إلى جلالة الملك، وللشعب الأردني الصابر بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك
حضرة صاحب الجلالة الهاشمية جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم، ملك المملكة الأردنية الهاشمية في ( المجمع الإنساني الأعظم )، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد :
يسر الأسرة الإنسانية بكافة محافلنا ومجامعنا على المستوى العالمي أن تهنئكم والشعب الأردني الصابر، بحلول عيد الأضحى المبارك ، سائلين المولى عز وجل ان يعيده عليكم اعواماً عديده وانتم والعائلة التي كرمها الله بحمل أمانة الأخلاق بخير وبركة .

جلالة الملك المعظم :

إننا إذ نرفع إلى مقامكم السامي أجمل باقات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العطرة ، في ظل استشرافنا للمرحلة المبقلة التي يمر فيها الأردن الأغلى ، فلا بد لنا أن نذكر بتلك الأوضاع المأساوية التي تعصف بشعبنا الصابر على الجراح ، في وقت نجد أن شركاء الأردن لديهم أولوياتهم للخروج من أتون الأزمات الاقتصادية الداخلية التي تفتك بنسيجهم الداخلي، لهذا كان لا بد من البحث عن بدائل ، لا تخرجنا عن شركائنا التقليديين من ناحية وتفتح لنا آفاق تبشر بالحلول لمشاكل شعبنا من ناحية ثانية ، فجاءت زيارتكم إلى الصين لتحمل هذا الأمل للأردنيين المحافظين على العهد .

وكإنسانيين نجد أنه من المفيد جداً ونحن في خضم التخطيط لموازنة 2014م ، أن نعاود التفكير في علاقاتنا مع إيران الدولة الصديقة ، التي نلمس أن لديهم استعداد لمساعدتنا في مختلف المجالات ، سيما وأنهم على إطلاع كامل بأهم الاحتياجات الأردنية والتي وللأسف الشديد أصبحت مركبة في ظل تزايد أعداد اللاجئين السوريين .

أما بخصوص الملف السوري فإن الإنسانيين والأحرار الأردنيين يتطلعون إلى جلالتكم كمفتاح للحل للسلمي الذي يضمن لنا وحدة سورية الشقيقة .

أعاد الله على شعبنا هذه المناسبة وقد مكننا سبحانه بالتنسيق والتعاون مع جلالتكم من وضع برامج تنفيذية لتحريك عجلة الاقتصاد، وكل عام والمواطن الذي لم يعد يتحمل ركودا اقتصادياً وغلاء للأسعار أكثر بألف خير تحت ظل جلالتكم ، وعاش الملك وعاشت الأردن بنهج الإنسانية والأمن الإنساني المحلي والإقليمي والعالمي الشامل . خادم الإنسانية .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
مؤسس هيئة الدعوة الإنسانية والأمن الإنساني على المستوى العالمي
الدكتور الشريف رعد صلاح المبيضين
السبت 7 ذي الحجة, 1434 هـ الموافق 12 تشرين الأول 2013م.



تعليقات القراء

نبيل الرواشدة
كبير يا دكتور طول عمرك كبيررررررررررررررررررررر
12-10-2013 05:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات